![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بعدين شي من الشرطه يفرحوا لما يجيهم بلاغ من ها النوع يعني يمكن يحصل رقم من البنت عشان يسامحها :شيطان: أو ربما يتأخر معاهم في الكلام وبذلك تنتهي فترة مناوبته .أو ربما ينجو من توجيهه لتخطيط حادث ما :شيطان: .ولا تنسين أنه بنت بلغت عن المشهد يعني حقوق المرأه عامله عمايلها!! |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا اقول انك أسم على مسمى لكن ا ن شاء الله مايطلع صاحبكم هذا لاعية ، ويقلب الآية عليكم .
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خير
لكن المشكلة ما فيكم ولكن في المسئولين عن هذا الشي ترى الجميع راضي لأننا في عصر الانفتاح ولازم نكون عصريين ونتجاهل مثل هذه الاشياء ونشجع السياحة في بلادنا وننسى الاخلاق والاعراف العامة والاسلامية ونشجع الجميع ونظهر لهم اننا نشجع حرية التعبير عن الرأي والجميع له حرية التصرف ................ أخ يا زمن |
|
#54
|
|||
|
|||
|
كلامك صحيح والغلط من الشرطه الجبناء لأنهم معظمهم تصرفاتهم كذ أما المفروض قضية خدش الحياء العام
وبعدين ياأختي في القانون ممنوع القيام بهذي الحركات حتى بين الأزواج في مكان الناس تشوفه والمفروض تشتكي على الشرطه بعد ماتتأكدي من هوياتهم وتروحي الأدعاء وبيوخذ حقك لأن الادعاء يمثل المجتمع وبعدين لو الناس تصرفت كذا بيتأدبوا الأجانب والعمانيين |
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وصحيح إنك لاعية... |
|
#56
|
|||
|
|||
نعم مخطيئين ونص المفروض تروح تصفعوهم ما تتصلواا بالشرطة
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الامور تعالج بالتروي وبعدين البنات بهذا الموقف بصراحة عن 10رجال وجزاهن الله خير
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
..
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟
|
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وألا ايش رايحات تسوين في هذا الوقت وانتن تعرفن ان هذا المكان مليئ بهذه المشاهد الحية.
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اما كلامك صحيح واضنهم ما بيخلوها |
|
#63
|
|||
|
|||
|
طيب وبلغوا عنهم ايش يعني بيسوى بهم ؟؟
كلهن 15 ريال حق عام وانتهى الموضوع وتر العالم مستسخف ظوابط وقوانين الادب بالمدن ولذلك يفعل ما يحلوا له |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..وانا متاكدة انه الله معنا وماراح يخذلنا
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..اشوفك مهتم واجد بالمسألة...ايش السالفة
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
....انا تو ساكته عنك لأني في منتدى محترم...ولو زودتها بعرف كيف ارد عليك...لأنى الحين كاضمة غيضى ...والله يخزيك ياشيطان:شيطان:
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...تراك زودتها اشوفك ...حاسب على كلامك يوم ترد على...
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا لم اقل الا ما يرضي ضميري . قد اكون مختلف في الرأي معك بس هذه هي الحقيقة التي يجب ان تعايشيها انتي وصاحبتك. اما بالنسبة عن لغة التهديد فإنني لا اهابها.
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اظن ان ربيعتك ما اخطات
يمكن كان صعب عليها ان تكلمهم فيس تو فيس وهذه كانت ابسط طريقه عاد تراه الشيطان لازم يتدخل ويلعب في راسها ويقول ان الللي سوته غلط لو قمتم بتصويرهم كان افضل اكبر دليل الله يهديهم بس |
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#79
|
|||
|
|||
|
عمل جميل منك ومن صديقتك. القانون يفرض و جوب احترام الذوق العام خصوصا في الأماكن العامه. و الجدير بالذكر أنه حتى في أمريكا يعاقب كل من يأتي بفعل خادش للحياء و الذوق العام في مكان عام. كما أني أن الشرطه تقدر خوف صديقتك على سمعتها و لن يحرجوها.
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
الصراحة تصرفك سليم ، والمفروض الكل لما يشوف غلط وامام الناس وامام العيان وبهذه الطريقة يجب ان يبلغ عنهم فورا ، والذي يقول انه ليش تخبري الشرطة هل يرضى ان يرى هو وزوجته وبناته هذا الوضع وهم رايحين لرحلة في الشاطي او يتمشوا هل يقبل هذا المنظر ان يراه زوجته او بنته ،
اما اذا يقبل بهذا المنظر فنقول له ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ولكن المشكلة تكمن لدى الشرطة :شيطان: ليس لديهم اي حسي او وعي أمني صحيح ، ليش ما يرسلوا ناس مدنيين وبسيارة خاصة تابعة للشرطة ، لأنه اي شخص يشوف سيارة شرطة من بعيد يتوقف عن الغلط الذي يسويه ويعدل نفسه ، لكن لما تكون سيارات غير معروفة من السهل الامساك باصحابي الرذيلة . وايضا يكون رادع وخوف دائم انه يسوا شيء غلط في المكشوف . ويجب ان نقضي على هذه السلوكيات الخاطئة وان كان فاعله وافد ، فيؤدب ، وعليه ان يحترم قوانين هذا البلد وحتى نحافظ على ابناء وطننا من الرذيلة ، وكافي ما نراه في ايامنا هذه من الفظائع التي تحصل .
آخر تحرير بواسطة مكسور الجناح : 25/06/2005 الساعة 02:10 PM |
|
#81
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني ما عجبك الكلام الصح تبي الناس ألي تتعير عليك وتضحك عليك ليش تكضمي غيضك تكلمي أنا ما أخاف إلا من الأعلى
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
أعتبر انها أختي
وتصرفت هذا التصرف ======= وجاني شخص يقول اختك بالمركز ايش يكون تصرفي؟؟؟ ======= صحيح التصرف من باب الامانة بس خروجها خطأ ======= المفروض تبلغني بالاول واروح لها هناك وممكن أتحمل عنها كل شي ======= لنفترض انكم دهستوا شخص بالسيارة من يحميكم صار لكم حادث من ينقلكم غير الغريب واذا ماكان عنده ضمير من يتحمل الخطأ |
|
#83
|
|||
|
|||
|
مفروض من العضو المتميز أن لا يلقي بالائمة على من أنكر المعصية في بلد إسلامي ، كونه عضوا متميزا لا بد أن يكون متميزا في طرحه. الحرية الشخصية حوربت في الحجاب الاسلامي في بلد الحريات مثل فرنسا. وهو امر الله للمسلمات. ولكن مثل هذا الفعل الشائن الذي يرسل رسالة للشباب - هذه هي الحرية . فلا يجب أن ننكره بل المفروض ان نقلده إن أمكن ولا حول ولا قوة الا بالله.
|
|
#84
|
|||
|
|||
|
ماتو اللي يستحيوا
كا يبغالهم خيزران وما يحتاج أي إتصال وبعدين اللي يجبه الله حياه الله |
|
#85
|
|||
|
|||
|
إللي سويته إنتي وربيعتك مفروض و واجب بس مب ببلادنا لانه الشرطه بتجول انتوا الغلط وانتوا اتهمتوا الناس وانتوا قدمتوا بلاغ كاذب وانتوا وانتوا وعاد يا ويلكم اذا كان هالوافدين من اللون الاصفر (الدولتان العظمتان بريطانيا او امريكا) انتوا ليش تغلطوا عليهم وليش تحطوا مقاسكم بمقاسم لانهم هاذولا ناس لازم تحترموهم وتعطوهم الحرية حتي لو علي حساب دينكم وتقاليدكم ولو منعتوهم إنتوا بتكونوا ارهابيين وضد الحرية!!!!! وبعدين وش تبلغوا ما تبلغوا ؟انتوا على بالكم الشرطة ما تدري ؟؟؟!!!! اوكي اذا تبون مثل هالمناظر الحلوه لاه وبعد مب وافدين عمانيين وعمانيات ..بتحصلوهم في الحارة اللي يسكن فيها عبدالله عباس وتقريبا جنب الممرات اللى خلف بيته كل يوم خميس وجمعة من بعد المغرب مشاهد وأفلام علي الطبيعة وعلي الهواء مباشرة.. بس هذا حلو وفروا علي الشباب لا يرحون السينما أو يشترون افلام!!!!
آخر تحرير بواسطة ولد علوان : 25/06/2005 الساعة 05:19 PM |
|
#86
|
|||
|
|||
|
تحياتي أختي الكريمة هل هذه الواقعة حقيقية نهارا جهارا في بلد مسلم بلد الأئمة العياذ بالله اللهم غفرانك من فساد الأخلاق وغضب الخلاق وقد قيل قديما اذا لم تستح فاصنع ماشئت والحياء من الايمان والحياء قطرة |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وجلسن يشوفن اووين يمكن ينفرج الموقف وعجبهن الفلم فتخبين علشان يشوفن الين يجي الشرطي يعني الفلم طول اما انكن ....
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله محمد رسول الله،
يا اخوان اخواتنا جزاهن الله كل خير تصرفن التصرف الصحيح وهذا لم ياتي من فراغ ولكن من حبهن وغيرتهن على بلدنا الغالي، وان كان الشرطة لم تسطيع ان تثبت الواقع الا انهن ارضن الله اولا ثم ضميرهن فبارك الله فيكن وكثر من امثالكن اما الأخ الذي يقول مالكم ومالهم فأقول له ان التنازلات هي من اسباب السقوط والضياع في لجج الفساد، فرسولنا الكريم قال من رأى منكم منكر فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان. وما لعن بني اسرائيل الا انهم كانوا لا يتناهون عن الفساد وكانوا يرون الواحد به يتفاخر قال سبحانه وتعالى ((لعن الذين كفرا من بني اسرائيل على لسان داؤد وعيسى ابن مريم ذالك بما عصوا وكانوا يعتدون* كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون)) والله تعالى عندما امر جبريل ان ينزل العذاب على قرية وجد فيها عبدا صالحا زاهدا لا يفعل فساد فقال جبريل يار ان فيها عبدك الصالح ليس منهم لا يفعل فساد فقال الله تعالى لجبريل به العذاب فابدء لانه رأى المنكر فما أنكره. |
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أما أنكن بنات يبالكن عصى مو الناس ألي جالسين يسوااا الفلم مو شالنكن هذاك المكان في هذا الوقت إلى عشان ............... |
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دواك عند المشرفين.... |
|
#93
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني ويش بيحصل طرد من السبله عادي أصلا أنا ما أدش إلا لكلمة الحق وألي ما عاجبه خلاص يطنش |
|
#94
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اين هو الحق الذي اهتديت به هنا..؟ للحق رجال يبغونه بحقيقة الكلمة لا بهرجة ايها الحقاني..... كلمة الحق .. كل إناء بما فيه ينضح...وان كانت لك كلمة أخرى فقلها قبل الغد..كونها ستكون كلمتك الاخيرة... عذرا منحك الفرصة حتى الغد..فالحق يستوجب اقصائك قبل ان أكمل نقطتي هذه .
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟ |
|
#95
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اما انهن.... انهن ماذا؟؟؟ أخت سألتكم الواقع الذي لا اظنك تستطيع فعل نصفه.. أعتذر منك أيها الرجل..
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟ |
|
#96
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سبحانك ربي حتى التميز كان فعل ماضي وأنصرف....
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟ |
|
#97
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
الأصل في الأمر أنه الواحد يبلغ بإللي يشوفه ولكن في بعض الأحيان يكون السكوت أفضل حل ..... في شاطيء القرم حركات كثيرة تصير وبعض الأحيان على طول الشاطيء مثلا يتسبحون بملابس خلاعية مع أن شرطة خفر السواحل موجوده ..... وبعض الأحيان ...... المهم والأهم السكوت أفضل حل في بعض الأحيان . والمفروض من الشرطة التأكد من الأمر بالمراقبه مثلا: ولكن أضن أنه بعض الدوريات بحاجه لتدريب أكثر على كيفية التصرف مع مثل هذه الأشياء! وتقبلوا تحياتي وأشواقي آخر تحرير بواسطة تحياتي وأشواقي : 26/06/2005 الساعة 04:51 AM |
|
#98
|
|||
|
|||
|
أنا أوافق على ما قامت به صديقتك
لماذا ؟؟!! على الأقل بيعملوا حساب أو بيخافوا شوي لما يفكروا انهم يعملوا هالحركات أمام أعين الناس ومجيئ الشرطه بحد ذاته هيبه لهم وهم راحوا يسألوا من بلغ علينا؟؟ اكيد في ناس تراقبنا!! إذا هذي البلد مو سايبه يعني بعض التخويف لو إنه مارا يصيرلهم شي!!!!!!!!!
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
تصرفكم سليم لكن خروجكم إلى ذلك المكان وفي ذلك الوقت ولوحدكم من دون محرم غير سليم .
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من( صديقتك) مكنة كبيرة شوية انت تتكلم عن ماذا؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|