![]() |
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
((( صفحة جديدة )))
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا انت منهم ترى خير وبركه واذا لاء ترى لاحوله ولا قوه
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حرما... |
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المره اليايه لاتعذبي مخك
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا الحل :شيطان:
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولك مني بيت شعر فؤادي بين اضلاعي غريب**ينادي من يحب فلا يجب |
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا عيني :شيطان:
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اليك عني فاٍني هائم وصِب***اما ترى الجسم وقد أوى به العطبُ :شيطان: |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نفسح المجال للأخرين
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قول ما عارف وخلاص خلا وين اللغز تراني متعطش ,, اريد احل
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ها مو هي بسرعه عندك 5 دقائق :شيطان: |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قولي الصدج
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل السؤال موجه للجميع ام فقط لشخص بعينه؟ :شيطان: |
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تووو مووه هذا لغز؟؟؟
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بوكيله نوع من انواع المدافع آخر تحرير بواسطة بوكيله : 20/06/2005 الساعة 07:54 PM |
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يتحول السؤال للجمهور يعني للجميع ها مو قال
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مليون بالميه
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيلة: قياس جاية من كيلو وإذا جمعناهم مع بعض تصبح ما يلها معنى :شيطان: هذا والله أعلم |
|
#73
|
||||
|
||||
|
زين انا عندي لغز ثاني ...............
الدجاجة في الثلاجة برتقالة .......... كيف تصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شيلوا نقطة وحطوها مكان ثاني الذكي يحل .. يلا ورونا شطارتكم
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نحن قلنا لغز مش مسأله حسابيه
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
احنا نريد اسم العبادة ما العبادةالتي إذا فعلتها في وقت لم يفعلها في الوقت نفسه أحد على وجه الأرض غيرك، فإذا انتهيت من فعلها صح أن يفعلها شخص آخر بعدك، فإذا فعلها هو أيضاً لم يفعلها أحد غيره على وجه الأرض حتى ينتهي منها .. وهكذا
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بوكيله نوع من انواع المدافع |
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومن قالك تجاوب, انته ما عطيتنا فرصه حتى
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراه ثقافتنا العسكرية محدودة
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
زين غيره ما تقول في طائر من الطيور يصاد ثم يشوى وهو حي ويؤكل من غير ذبح ولا تزكية ولا حرج في ذلك فما هو هذا الطائر؟ :شيطان: |
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سهله جدا الدجاجه. في الثلاجه برتقاله او الدجاجه في الثلاجه.برتقاله........(اكمل) :شيطان: |
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس هذا نوع من الانواع القديمه الحين ما موجود |
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجراده :شيطان: |
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانته صح أغبطك
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا أعتقد المسألة أكبر من ذلك دجاجة برتقالة .... انا صراحه دار راسي
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لاتسويها
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
وبعدين..؟
؟ ؟ . . . |
|
#91
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
دجاجه( . ) في الثلاجه برتقاله يعني نقول دجاجه ومن ثم نقف وتنتهي الجمله وبعد النقطه تبدء جمله اخرى وهيه( في الثلاجه برتقاله) والحل الاخر دجاجه في الثلاجه (. ) برتقاله........(ناتي باي جمله اخرى لنكمل النقاط بعد الرتقاله لان الجمله الاولى انتهت عند النقه بين القوسين والحل الاكيد عند الاخت كرزه |
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
. دجاجة.....برتقالة...... والله حيرتونا........... حلوة منك يا قيس
|
|
#94
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا خلينا نقطه لازم الجملتين يكونو مكتملات ما يستوي نخلي البرتقالة وحدها .....
|
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
يا شباب وين حال اللغز
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مال الدجاجه ولا مال الأخو وهو ما أخو |
|
#98
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مال الاخوان |
|
#99
|
||||
|
||||
|
ايش هالحالة كل واحد منكم يخرف
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بغيت اقول من الصبح هالكلام.. بس قلت احسن تجي من غيري :شيطان: |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|