سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/04/2005, 02:32 PM
عبدالله السقاف عبدالله السقاف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 633
للشيعة الاثني عشريه هنا : بلغوا مشرف هجر هذه الرسالة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إسلامي4

نرجو من العضو عبدالله السقاف التأكد من كلمة المرور الخاصة به أو أي مشاكل فنية أخرى لديه تمنعه من الدخول و المشاركة ، أو مراسلة الإدارة هنا لتنظر في مشكلته الفنية. و هذا أفضل من تضييع وقته في البكاء هنا و هناك و كأن الشبكة تهتم أصلا ببقاءه أو خروجه.
إسلامي4
واقول
مازلت احاول بكلمة السر ومع ذلك تخرج لدي هذه العبارة

رسالة إدارية

عبدالله السقاف, لا تملك الصلاحيات للدخول إلى هذه الصفحة . قد يكون سبب ذلك أحد هذه الأسباب :

حسابك لا يسمح لك بالدخول إلى هذه الصفحة . هل تحاول التعديل على مشاركات غيرك , أو الدخول إلى وظائف خاصة بالمشرف العام ?
إذا كنت تحاول المشاركة , ربما قام المشرف العام بإلغاء حسابك , أو بإنتظار التفعيل .
الخروج الرئيسية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/04/2005, 07:16 PM
ابن البحرين ابن البحرين غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2005
المشاركات: 14
تم الإبلاغ
  #3  
قديم 17/04/2005, 09:08 PM
عبدالله السقاف عبدالله السقاف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 633
شكرا لك ...
  #4  
قديم 19/04/2005, 06:24 PM
ابن البحرين ابن البحرين غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2005
المشاركات: 14
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله السقاف
شكرا لك ...
العفو ...
فقد طلبوا منك مسح الكوكيز والدخول ...

تحياتي
  #5  
قديم 19/04/2005, 06:49 PM
عبدالله السقاف عبدالله السقاف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2005
المشاركات: 633
ابن البحرين المحترم

ارسل لهم هذا اخي مشكورا



احدهم يدعي المنسق العام ظن انه فاق العالم بذكائه فقال :

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المنسق العام
السقاف هذا فعل فعلته عامدا متعمدا حتى يزعزع مصداقية الشبكة عند الأخوة

و بما أننا راجعنا قاعدة البيانات و اتضح لنا كذبه و تدليسه و أنه كان يتصفح الشبكة عند الساعة 14:58 يوم 18 أبريل لعام

2005
أما عدم المشاركة فهو لإيهام الأعضاء بأننا أوقفنا مشاركاته بينما هو يهرب من النقاش كأسلافه

لهذا قررنا إيقافه اليوم حتى يثوب إلى رشده و يبتعد عن هذه الحركات المكشوفة

وفقكم الله

واقول لوتامل كلامي لفهم
عبدالله السقاف يسمح له بالدخول لكن لايسمح له بالمشاركة
فعندما يتم تسجيل اسم عبدالله السقاف
تخرج له هذه العبارة


http://www.latef.net/uploadimages/up...93484c477c.jpg
ثم تخرج له بعد ذلك هذه العبارة

http://www.latef.net/uploadimages/up...0ef79233bb.jpg
وعلى ضوئها تخرج هذه العبارة في الاسفل التي استشهد بها المذكور على اني كاذب
http://www.hajr-artist.com/upload/fi...r//saqqaf2.jpg

لكن سبحان من اعطى العقول لاهلها

تجدون غباءه في هذا الرابط

http://www.hajr.us/forum/showpost.ph...postcount=1662

آخر تحرير بواسطة عبدالله السقاف : 19/04/2005 الساعة 06:59 PM
  #6  
قديم 19/04/2005, 06:57 PM
صورة عضوية dark evil
dark evil dark evil غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2004
الإقامة: وليش تبى تعرف؟
المشاركات: 1,846
بصراحة
انا لحد الحين مافهمت..وين المشكلة؟
كيف لا يسمح لك بالمشاركة وانت قاعد تشارك الحين؟
وارجوا من المشرفين النظر في مشكلة اخونا..
اخوي شدخل الشيعة في السالفة

المهم اتمنى مشكلتك تنحل قريب

مع خالص احترامي
  #7  
قديم 20/04/2005, 05:20 AM
صورة عضوية خليفة عايل
خليفة عايل خليفة عايل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2004
الإقامة: الوطن العربي الجريح
المشاركات: 920
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dark evil
بصراحة
انا لحد الحين مافهمت..وين المشكلة؟
كيف لا يسمح لك بالمشاركة وانت قاعد تشارك الحين؟
وارجوا من المشرفين النظر في مشكلة اخونا..
اخوي شدخل الشيعة في السالفة

المهم اتمنى مشكلتك تنحل قريب

مع خالص احترامي
يقصد الكتابة والردود وليس الدخول إلى المنتدى
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.