![]() |
|
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل يبين على مشرفتنا سكون انها | |||
| متسابقة محترفة وخطيرة |
|
2 | 40.00% |
| متسابقة غير محظوظة بسبب الشغالة ام المخاط |
|
0 | 0% |
| متسابقة ستنتقم من سنيور بدعمه بكل قوة وبكل عنف حتى يصبح منفعص في الشارع لا قدر الله :شيطان: |
|
3 | 60.00% |
| المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
الضــــــحـــية الاولى من القائمة السنيورية ( الدفعة الثانية) ..نيهاهاهاهااااااااااا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومرحبا بكم في ضحية من القائمة السنيورية ضحكت عزيزتنا سكون وهي تنظر الى نفسها في المراءة ثم تناولت خوذة متسابقي السيارت ولبستها. وقالت مقهقة : اليوم لن يوقفني احد ....وساتغلب على الجميع ...بشوح وبخمس وبسوي ويلات وبفوز :شيطان: نيهاهاهاهاهاهاهاااااااااا ااااااااااااااا ثم لبست القفازات مقلدة طريقة المتسابقين في لبس القفازات وبعدها لبست الزنوبة حيث كانت تقول عزيزتنا سكون بان الزنوبة افضل وسيلة للاحساس بالدواسات والتحكم في عملية الضغط على البنزين. واخيرا تناولت نظارة الغواصين ولبستها. ومرة اخرى نظرت الى نفسها في المراءة وقهقهت مليون قهقهة وضحكت الضحكة السبلاوية : نيهاهاهاهاهاااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا وبعدها خرجت من غرفتها في العلية ونزلت الى المطبخ.. نظر اليها والدها فابتسم كثيرا وقال : الا زلت مصرة بانك سائقة ماهرة يا سكون . نظرت سكون الى والدها نظرة اعتراض والشرر يتطاير من عينيها وقالت: سافوز اليوم يا ابي وسترى تناولت سكون الخبز وغمسته في الدال وجبتها المفضلة ... حيث تتريق يوميا الدال وتتغداء يوميا شكولاته كادبوري وتتعشى يوميا بطاطس صحار وديو للمحافظة على رشاقتها. انتهت سكون من افطارها وتوجهت الى غرفة المعيشة وفتحت التلفاز ووضعت شريط مسجل لسباق الفورميلا 1 وقالت : لقد تعلمت حركات شماخروووووه وبطبق حركة (اسرع وانت مغمض عينك ) وان شاءالله لا احد سيهزمني اليوم وساعطي درسا قاسيا للاخرين ليعلموا كم انا ماهرة ..ثم ضحكت الضحكة السبلاوية : نيهاهاهاهاهاااااااااااااا اااااااااااا انتهى الشريط المسجل فوقفت سكون وقالت والحماس ظاهرا على العيان : حان الوقت للتسخين قبل التوجه الى السباق. توجهت سكون الى الحديقة الخلفية لمنزلهم ثم قالت لنفسها : ساسخن اليوم بطريقة القبض على الدجاجة بيدي الاثنتين في اقل من ساعة . دخلت سكون الى القفص واغلقت الباب وقالت مخاطبة احدى الدجاجات : يا مها اليوم سامسكك ... هيا اهربي ....تعالي... لا لا ... لا لا ... بووووووووووف ... فوضى كبيرة وسكون تركض من مكان الى مكان محاولة امساك الدجاجة وسقطت على الارض الوسخة ولكنها سرعان ما وقفت تلاحق الدجاجة مها (عاد ما اسم) والدجاجة تصرخ قائلة : بق بق ببببببببببببق بق بق بقققققققققققققق . وبعد مرور ساعة كاملة وبعد ان انهكت الدجاجة وتعبت ...وبعد التمرغ في ارضية القفص اخيرا امسكت سكون بالدجاجة فصرخت فرحة وقالت : اخيرا....الان سخنت وانتهيت من تمارين الاحماء توجهت سكون الى سيارتها وركبتها وساقتها الى خارج الكاراج ووقفت في الشارع امام منزلها ولقد وقفت بين اربعة سيارات سواقها كلهم ذكور صرخ احدهم : هاهي سكوووووووووونوه جت ...سكوووووووون بتنهزمين اشر هزيمة قالت سكون: بتشوف من بينهزم يالهبيلة وقف احد الذكور امام السيارات وقال: ايها المتسابقين والمتسابقات الحكم سيعد الى الثلاثة واي واحد يبدأ قبل العد الى الثلاثة سينهزم واي واحد يحاول يعرقل الاخرين بيخرج من السباق والكلام مقصود لك يا سكون ولا تقومي ادعميني مثل المرة الماضية ولا تحاولي اتخالفي القوانين او اتضربي اي احد بنعالة بو طابوقة اذا انهزمتي .........سمعتوا كلكم بدأ الحكم في العد وقال: 1> 2> 33333333333 وبدأ السباق ... سكون في المقدمة .... لا مش معقولة ...سكون مازالت في المقدمة ...ما هذا؟ سكون تتراجع الى المركز الثاني ....لااااااااا اصبحت في المركز الثالث,,,, لااااااااااااااااااااا الاخير سكون في المركز الاخير ولكنها تحاول جاهدة التقدم ...لاااااااااااااااااااااا� �اا لقد استرجعت المركز الثالث ما هذا مش معقوووووووووووولة سكون الاول الان وبدون اي مخالفة وبقيادة جميلة هي الاول الان انها قريبة من خط النهاية ستفوززززززززززززز ما هذا لااااااااااه لا اصدق لاااااااااااااااااااااااا اا سكون تتطير سكوووووووووووووووون تتطير ... سكون الاول وهي تتطير الان ماهذا... انها الشغالة تحمل سكون وسيارتها فوقا ساحبة سكون الى البيت بينما سكون اتصرخ قائلة: كنت بفوز يام المخاط.... ودريني ...خليني اما الشغالة سندريلا اتقول: انتي ايش في سكون ..ماما يريد انتي ....ما في سوي فوضة بينما الحكم الطفل صرخ قائلا: سكوووووووووووون برة السباق مرة اخرى نظرت سكون خلفها الى المتسابقين وقالت : ماشيء كنت فايزة ...معليكم المرة الجاية ان شاءالله وكان القهر والغضب عنوان سكون .... وانتهت قصتنا عن الطفلة سكون والتي كان عمرها 5 سنوات والتي كانت تسابق في الحلة بسيارتها اللعبة الصغيرة . مع الاعتذار الى سكون شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررردة :شيطان: آخر تحرير بواسطة سنيور : 30/06/2004 الساعة 02:11 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذه سكون
يثبت الموضوع :شيطان: |
|
#3
|
||||
|
||||
|
خالتي سكوووووون
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شو بها :شيطان:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أصبحت اضحوكه على لسان الصعاليك
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بدون تعليق .
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
بس حبينا نطل تراكم وحشتونا |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ماذا دهاك يا عروة بن خزام
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
خووش سباق ,,,,,,,,,,,,
إحترس لاا تدعمك المررره الجايه .. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
سنيور اختصر شوي
|
|
#11
|
||||
|
||||
حشى مو قصه مسلسل كرتوني :شيطان: |
|
#12
|
||||
|
||||
|
هلااااا........:شيطان:
القصه ترتووب بس احنا نريد قصص المشرفيين وهم كبار:شيطان:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يثبت
|
|
#14
|
||||
|
||||
الكل علي شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر دة |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يحذف
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عصب على سنيووووووووور هو اللي كاتب :شيطان: ا لقصه..
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان: :شيطان: |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أولا تدرين من هم الصعاليك انهم أعراب القوم ..يقطنون في البراري .. ويقتاتون من اموال الماره ... قطاع طـرق .. يطعمون الفقراء من اموال الاغنياء .. وسنيور هو زعيمهم :شيطان: |
|
#22
|
||||
|
||||
يـا حليلـك عزيزتـي (سكـون الخيــــــــــر ) .. أنتِ متسـابقة خطيـرة ويـا " اليهـال " بس أأخ كلـه من الشغـالة " أم المخـاط " كنـتِ بتفـوزي .. لولا إن جـات هذي -- حلـووة منـك أخي ( سنيـور الخيـالي )
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
جود ستوري الى الامام سكون ان شاء الله تدعمي حد من الناس المرة الياية :شيطان:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يثبت مرة وحدة
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واهلين بيك
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قصص وهم كبار ... شكلك اتريد احد يغتالني :شيطان: |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان: |
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان: هيه انته ايها الجنتل اين الماء؟ |
|
#34
|
|||
|
|||
|
نايس ستوري
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والمسكينة كانت بتفوز لاول مرة وبصراحة ايش رايك في الشغالة ام المخاط ....... .... سكوووووووووونووه من وين لقيتي ذه الاسم ؟ :شيطان: الحمدلله انها عجبتك القصة اختي ورد الامل ![]() وانتظري دور العميد وين رايح :شيطان: نيهاهاهاهاااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا آخر تحرير بواسطة سنيور : 02/07/2004 الساعة 02:54 AM |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتريدها تدعم احد في المستقبل
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين وين التصويت :شيطان: |
|
#38
|
|||
|
|||
|
no comment
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان: |
|
#40
|
|||
|
|||
|
قصه جميله
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب :شيطان: :شيطان: |
|
#43
|
|||
|
|||
|
قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
اوف عاد ما قصـــــــــة رهيبه بشكل
لا وبعــد سكــــــــــووون طلعت متسابقة محترفة من قدك يا بنت ام انك جبتهـــــــا بشكـــــــل يا سنيور ما شاء الله عليك
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يبوك صوتنا ليها انها قائدة سيارة خطيرة بس اخاف لايكون الاختيار الثالث هو الصح واتروح انت في شربة مية .....سو يو هاف تو بي كيرفل :شيطان: |
|
#48
|
||||
|
||||
|
شفتي كيف
![]() وايش رايك في عملية الاحماء عن طريق امسك الدجاجة مها ![]() الحمدلله زين انها عجبتك القصة وبيجيئك الدور ان شاءالله احساسي يقول انه سكون اتحضر لضربة قاضية ردا على هذه القصة :شيطان: نيهاهاهاههااااااااااااااا ااااا
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان: |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|