![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اصلا من يفتح تلفاز عمان الا اذا تسمع مرسوم والا باقي البرامج كلها عبث بعقول المواطنين الناس في واد وتلفازنا في وادى اخر
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
عسى أن يكون التلفاز العماني خاصة والإعلام العماني عامة بمستوى يليق وعقلية المثقف العربي على وجه العموم..والمثقف العماني على وجه الخصوص...دمتم
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي المشرق.
رب صرخة لامست قلب المعتصم. سيدي.نعم ما نملكه الان صرخة نرجو سماعها.ولكننا نعتب عليك عتبا حارا. فها انت تقلل من شأن صرخات هذا الشعب الشريف وفي المقابل ترفض بزوغ معارضة تستطيع أن تطلق عمل الشي الكثير.فقد ثبطت جهودنا في ذالك الموضوع. |
|
#55
|
|||
|
|||
|
عفوا أخي قائد المعارضه أنا كان قصدي أنه بو يطلق صرخه يجب أن يكون متشمل ومتفر ومقشاعه في يديه ولعوادي دائر مدار به لا أن يطلق صرخته في مجموعة مرمودين وشوية معوقين ؛ كيه هذيلا بو تصتصرخهم يوم يدعيوهم حال مسيره سلميه تضامنيه ضد الكفر والطغيان ما تحصل من بينهم غير واحد ونص 0
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا أخي الكريم طارح الموضوع ولكن حسب ما أتوقع بانها سياسة اعلامية مسمومة
قصدي مرسومة ومدبرة من قبل اعداء هذه الأمة ولو كانت تدار من قبل أبنائها المحسوبين عالة وزورا وبهتانا لاثقال كاهلها ومنعه من الحراك والنهوض ولتحطيم ماتبقى من معالم الدين ومقومات الأمة وأخلاقها وتقاليدها وعاداتها فالحفاظ على التراث بمعناه الصحيح ليس الحفاظ على شكله المصقول ولكن الأهم من ذلك الحفاظ على المضمون على القيم وعلى الروح الدينية والجهادية بمعناها الصحيح ولكن كما أسلفت فان اعلامنا العربي عامة مسير بأيد مسمومة لسلخ هذه الأمة من مضمونها الى شكليات لا طائل منها والذي أثار انتباهي بان قنواتنا العربية بشكل عام ومذيعوها المثقفون لا يفرقون بين المقاوم وبين المعتدي وبين الضحية والجلاد بين اللص وبين صاحب الدار فيسمون القتيل الذي يسقط في أرض الكرامة بأنه منتحر ألا يعلم هولاء بأن من يقتل دون ماله فهو شهيد ومن يقتل دون نفسه وعرضه ووطنه وثراه وترابه ودينه فهو شهيد ليس هراء ولا هرفا يا رجال أعلامنا الساقد والمدبر وانما على لسان هادي البشرية ورسول رب العزة محمد صلى الله عليه وسلم وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى فهل نبذتم ما جاء به رسولكم واتبعتم شيطان عصركم بوش اللعين وشارون السفاح فلن ينفعكم عذركمأمام جبار السماوات والأرض غدا ولن يشفع لكم نفاقكم المخزي والمشين عن واجبكم والله المستعان خرج المتحدث باسم جامعة الدول العربية أمام العدسات ليصرح كنا نحسبه بأن يكون تصريحه على الشكل التالي (( قررت الدول العربية ممثلة بجامعتها تجميد الاتصالات مع العدو الذي يقصف ويقتل الأبرياء وتجميد العلاقاة الدبلماسية )) ولن صرح بأن الجامعة تجري اتصالاتها بالأمين العام للامم المتحدة وأن الأوضاع في العراق لاتبشر بالخير في ضل العنف أليست حربا بمعناها الصحيح هل هذا عنف فحسب الطائات بشتى أنواعها تقصف المدنين الأبرياء ومازال صاحبنا غرقان في كلمة عنف التي دسها شارون في اعلامنا في وصف الفلسطينين المجاهدين الذين يقومون الاحتلال |
|
#57
|
||||
|
||||
|
والله كان الاعتقاد أن مسؤولي الدول العربية وقادتها عندهم حق في السكوت عند بداية الحرب على العراق نظرا لإنعدام الرؤية في ذلك الوقت عن رؤية حقيقة هذا الاحتلال أنذاك .. فكان منا من هو ضد غزو العراق لتحريرها من القائد صدام حسين وكان الأخر مع ذلك .. فقد غرر الإعلام الأمريكي والصهيوني بالعرب جميعا وصور أنه لا يوجد في هذا العالم شعب مقهور ومظلوم مثل العراق ولا يوجد حاكم ظالم وقاتل إلا القائد صدام حسين .. والكل يعلم تمام العلم أن هذا الغزو ليس حباً في الشعب العراقي وسواد عيونهم .. وإنما هي خطة أمريكية صليبية صهيونية لبداية دولة إسرائيل الكبرى والتي ينادي بها الآن الأمريكان بالشرق الكبير .. ونحن والبركة في رؤوساء دولنا نصدق هذه الأكاذيب والمصيبة الكبيرة أننا نعرف أنها أكاذيب لكن ليس لنا إلا أن نصدقها ونمشى بما تراه .. ولقد تملكني اليأس منذ بداية الحرب على العراق العظيم .. إلا أن نبضات من الأمل بدت تحيى بما تقوم بها المقاومة الباسلة في أرض العراق ولاسيما مقاومي الفلوجة البواسل الذين نرى أنهم أعادوا الكرامة إلى أمتنا المستهانة .. والله أنهم الرجال حقا والله أنهم الرجال حقا أنهم الرجال والله ينصرهم ويثبت أقدامهم وأقول إلى كل منافق وخائن ( أن اليهود والنصارى لن ترضى عن المسلمين حتى يتبع ملتهم ) وهذه حقيقة أكدها قرأننا الكريم . فمهما ما فعلتم أيها القادة في وطننا العربي لن يرضى عنكم لا من أمريكا ولا من شعوبكم وتكون خسارتكم خسارة مزدوجة في الدنيا والاخرة .
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
من ضمن الشروط التي وضعتها أمريكا لفك الحصار عن الفلوجة اخراج طاقم قناة الجزيرة من المديرة والتي فضحتهم وشهرت بهم بعد أن كذبوا بخداعهم للعالم باعلان وقف اطلاق النار وفي المقابل الطائرات الحربية تقصف دون هوادة والمدفعية تمطر سماء المدينة على الأطفال والنساء والشيوخ وليس هذا غريبا عليهم لأنهم دولة مرتزقة ولصوص وغووغائين ورعاة بقر ليس لهم حضارة ولا قيم ولا أخلاق فقد شنوا الحرب على العراق بتلفيقات وادعاءات كاذبة أمام الرأي العام الأمريكي المسكين فأين أسلحة الدمار الشامل وأين كذبهم ألا لعنة الله على الكاذبين وما زال اعلامنا العربي يردد أكاذيبهم فالله المستعان
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
عن يسمعك بس هذا الغفير ...عفوا
الوزير |
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي المشرف..
سلمت يمينك التي خطت تلك الكلمات. سيدي.لا تعجب فنحن نعيش زمن الديوثية الذي حذرنا منه المصطفى. سيدي. الإعلام الغربي يقدم فيما يقدم قنوات إخبارية متخصصة على شاكلة CNN ,BBC بينما نحن لا نعرف إلى إستيراد برامجهم العبطية وأفلامهم الشهوانية. سيدي.رغم سوداوية الوضع فإن من حلكة الليل ينولد الظلام. آخر تحرير بواسطة قائد المعارضة : 12/04/2004 الساعة 10:46 PM |
|
#62
|
|||
|
|||
|
اغلاق التلفزيون هو الحل !!!
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
هذه هي امكانيات وطاقات التلفاز العماني وصدقوني هو يجاهد لان يرقى بمستواه وهذا واضح من خلال
البرامج الجديده التي يطرحها من تحليلات سياسيه قد تتخلل نشرات الاخبار او برامج منفصله يستضيفو من خلالها محللين سياسيين ودكاتره مختصين بعلوم السياسه والاقتصاد... ولا ننسى برنامج بقعة ضوء للمذيع ابراهيم الزدجالي الذي فعلا يسلط الضوء على نقاط حساسه جدا ولابد ان نعترف بجهوده ولابد ان نقول كلمه حق وانصاف لبرنامجه المحايد. وايضا برنامج شؤون عائليه الذي اخذ صدى في بدايته ولكنه بدا بالتراجع الى الوراء ولا اعرف السبب!!! ......... والحقيقه لايمكن ان يرتقى التلفزيون العماني اكثر من الذي عليه الان لان الطاقات الموجوده لا تستطيع ان تقدم غير الموجود.......... واذا طالبنا بالارتقاء للتلفزيون فصدقوني سنرى ستار عماني اكاديمي...وسوبر السلطنه ...وغيرها من هذه الشاكله...لان خطط الارتقاء في السياسات القائمه للوضع الراهن تنطبق على هذه النوعيه من اجل اخماد الثوره العربيه واحلال الديموقراطيه المتعارف عليها بديموقراطيه العصر في التصويت بالاصوات لافضل فنان عالتلفزيون!! بالعاميه: اذا فيك غم وحاس نفسك مكبوت ومو قادر تصوت وتبدي رايك وجدنالك الحل روح صوت في احدي البرامج التي تخدم مشاعر العرب في الشعور بحريه التعبير والتصويت!!!!! اما اذا حلمنا ان نتفوق على الجزيره والاخباريه والعربيه فيبقى هذا الحلم العماني!! لابد ان تتغير النفوس لكي نستطيع ان نتقدم... مهما كتبنا وصرخنا فاصواتنا لا تتعدى هذا الجهاز الذي نجلس وراءه لا بد ان نخرج ونتعدى هذه الشاشه لكي نستيع ان نتطور...وليس بي وحدي او بك ياخي ولكن بنا جميعا فالتعاون على الخير هو الذي سيوصلنا وليس مجرد كلمات تكتب وتنسى. |
|
#64
|
|||
|
|||
|
الحقيقة المرة أننا شعب جبان
نخاف على رواتبنا إذا الشعب يوما اراد الحياة *** فلابد أن يستجيب القدر العراقـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ العظيم أكباد من هذه التي تتفطر *** ودماء من هذي التي تتقطر وقلوب من هذي التي انفاسها *** فوق المذابح للسما تتعطر ورؤوس من تلك التي ترقى إلى *** حبل المشانق طلقة تتبختر أجهنم هذي التي أفواهها *** من كل فج نقمة تتفجر أم أرض ربك زلزلت زلزالها *** لما طغى في أرضنا المستعمر والشعب أسرع للشهادة عندما *** ناداه عقبة للفداء وحيدر وتكلم الرشاش جل جلاله *** فاهتزت الدنيا وضج النير وتزلت آياته لهابة *** لواحة أصغى لها المستهتر والنار للألم المبرح بلسم *** يكوى بها العظم الكسير فيجبر والنار في مس الجنون عزيمة *** يصلى بها المستعمر المتكبر والغاصبون العابثون إذا هم *** سمعوا الحديث من الحديد تدبروا سل نسوة فيها ذبحن ورضعا ** * واسأل صبايا فك عنها المئزر وسل المدارس كيف دك بناؤها *** وانظر إلى الأحرار فيها تقبر ويح القوي من الضعاف إذا هم *** يوم القصاص على الطغاة تنمروا إن كانت الحبات أمس زبرجدا *** فاليوم حبات الرصاص العنبر |
|
#65
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
انا وحدي افتح التلفزيوون الساعه 10 وثلث....علشان اشوف ذيلااك الي يطلعن في النشره الجويه وبعدين احول عل ال بي سي..علشان اشوف اخبار العالم يقولو القت هيغلى هاليوميين!!!!!!! |
|
#66
|
|||
|
|||
|
أرى رُئوساَ قد أيّنَعَت وقد حَان ِقطافها
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
انا حاط راسي في جونيه
خلهم يقطفووه مكي وربعه اذا قدروو |
|
#68
|
||||
|
||||
|
قلما يصبح التلميذ خيرا من أستاذه ففي عرفنا العربي احترام المعلم واجب ، هكذا مشى التلميذ على خطى أستاذه ، وجميعهم ينهلون من مدرسه واحده ، وسلامي للتلميذ الوفي والأستاذ العبقري والمدرسة منارة العلم ومشعله .
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
قسم المدارس ومشاكلها الصوب الثاني الاخ
مضيع كنك |
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة حرمل الجبل : 12/04/2004 الساعة 01:04 PM |
|
#71
|
||||
|
||||
|
هذة الحروب اثبتت شيء مهم جدا جدا
ان اي وطن لا يحمية جيش مهما كان قوتة وامكانياته , انما حين المحن وساعة الجد من يذوذ عنه ويحمية بالمال والروح وبكل ما يملك هو المواطن , نعم المواطن هو من يحمي الوطن فهل من معتبر اقول كيف سيكون حالنا لو لم تكن هناك قناتي الجزيرة او العربية !! كنا سنظل نشاهد ونردد اغنية يا شجرة اليمون ..... جيتك وانا تيتون وبعد الفاصل اشتكي من الفار والسنور ..... الذي قطع العود والاوتار بعد الفاصل يا شجرة التين ........ جيتك وانا حزين !!!!!! اللهم انصر المسلمين في جميع بقاع الارض .... يالله اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا وضعف حالنا , اللهم ايأسهم منا واقنطهم من نعمتك ودمرهم كل مدمر وباعد بيننا وبينهم كما باعدت بين المشرق والمغرب يالله , وردهم على ادبارهم يالله . آخر تحرير بواسطة عباس : 13/04/2004 الساعة 01:19 AM |
|
#72
|
|||
|
|||
|
أرسل لي أحد الاخوة هذان البيتان من الشعر أحببت أن أشارككم إياها.الذان خطهما قلبه قبل قلمه.معبرا عن تلاحم الشاعر بالوضع الحاصل.حينئذ فالسؤال المطروح متى يتلاحم الإعلامي مع الأوضاع القائمة???????????
شباب الفلوجة الشماء، ديدنهم * حرق العدو اذا ما شبت النار شباب الفلوجة الغراء، طفلهم * فلج الرؤوس اذا ما شابه عار |
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي الكريم. نحن عندما نطالب بتطويرالإعلام فهذا يعني بالضرورة دعوتنا لفتح أفاق جديدة وفرص للعمل في هذا المجال.فوضائف كمعدي البرامج ومقدميها والمراسلين وما يلتحق بكل هؤلاء من كادر هندسي وتصويري.يفتح بابا جديدا لمحاربة البطاله بين إخواننا.
سيدي..أما تخصيصي لإسم شخص ما.فذلك خطى أعترف بوقوعي به ولقد أصلحته. ولكن كان لي سبب في تقصدي ذكر هذا الإسم. سيدي لو تتبعت نص رسالتي لرأيتني متوجها بالخطاب إلى وزير الإعلام.ولكني أحببت أن أعطي رسالتي بعدا شعبويا. فمن خلال ذكري لأسماء مخصصة رجوت بذلك أن يبتدوأ هم في ذلك التغير دون إنتظار قرار رسمي من وزير الإعلام. سيدي..نعم الغاية لا تبرر الوسيلة.لذا فإني أعتذر عن خطئي هذا وقد بينت أسبابي الداعية.وليس لي فيها عذر. لذا فقد أزلت تخصيصي إحتراما لوجهة نظرك. سيدي.شكرا لهذا النقد الهادف الذي تعلمت منه. |
|
#74
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي.. إسمح لي أن اعدل مقولتك من "تخدير تخدير" إلى
"تخدير وتطبيل" |
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي النور الوضاح.. مداخلتك تضرب في الصميم.وأرجو ان تجد لها صدى من المسؤولين.
سيدي.رويت لي حكاية عن أهمية الإعلام.ودعني أروي لك حكاية أخرى تبين لك أهمية هذا الإعلام الذي لا يعرف وزيره أنه سلاح ذو حدين. سيدي. في إحدى مدارس السلطنة لاحظت المدرسات تداولا غريبا لبعض الاوراق وتقصدا من البنات في إخفاء محتوى ما يتداول. سيدي إعلمت المدرسات المديرة بما يجري وتم الإتفاق على تفتيش فجائي في الصباح الباكر. سيدي أتدري ماذا كانت الحصيلة والله إني لأخجل من سرد هذه الحصيلة ولكني أذكر عل الذكرى تنفع المؤمنين. سيدي تم مصادرة المئات من الاوراق الملونة والغير ملونة لأبطال برنامج مزعوم يدعى ستار أكاديمي وتداول صور لبشار وعطية. سيدي.لا أريد أن اكمل لك فصول هذه القضية فبها من الألأم ما بها.ولكني أقول لوزير الإعلام هذا تأثير الإعلام في شبابنا. فيا من كنت وزيرا للإعلام الا من يقظة تعرفك بأهمية ما تحت يديك وبأن الإعلام سلاح ذو حدين. ينشئي أجيالا ويدمر كذلك أجيالا. سيدي النور الوضاح.هذا واقع إعلامنا العربي المتهلل الذي يخاطب الغريزة ولم يعرف أبدا بناء العقول ومخاطبتها. |
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي..وهل نفقد الامل في تغير واقعنا الإعلامي.معللين أنفسنا بالإستسلام للفشل وبأن فاقد الشي لا يعطيه.
سيدي.ماذا يفقد هذا الوزير حتى لا يعطينا إعلاما يواكب الاحداث المحلية ويبتعد عن العبطية وإستغباء المشاهد. سيدي.هل ما يفتقده هذا الوزير هو الكرامه ام الموارد المادية أم الضوء الاخضر ام .....?? سيدي.تكثر الإسئلة ولا ريب.لتكون المحصلة أن كلمة فاقد الشي هي كلمة عامة من الصعب الإستدلال بها على شي معرف...فهلا عرفتنا بما قصدته بها بالتحديد??? سيدي..أشكر لك هذا المداخلة ولنا حوار... |
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي البسيوي.تشكر لهذا الدعم.
ونعم للسياسة الإعلاميه هنا فس السلطنه هدف واحد.وهو الهدف المتعارف عليه في كل إعلام حكومي.ولكن يبدو انه أضيف هدف أخر لهذا الإعلام الا وهو تميع الفكر.أو بالاحرى غسيل الادمغه لتتناسب مع مواصفات المواطنه الصالحة التي يرسمونها لنا: لا أسمع لا أرى لا أتكلم. على العموم: نصر الله عامرية الفلوجة ورجالها.ورحم الله شهدائها آخر تحرير بواسطة قائد المعارضة : 20/04/2004 الساعة 01:25 PM |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي. عقلية عفى عليها الزمن لا ندري إلى متى ستظل قابعة تسمم تاريخ عمان الحبيبة وشعبها الابي.
|
|
#79
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي إسمح لي أن أقتبس جزاء من ردك كتعقيب لي على طرحك..
"ولكن ظلت قناة الجزيرة وسقط الأعلام الخليجي وسقط معه من أتخذ قرار المقاطعة" |
|
#80
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت اخي العزيز
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لله دره من شاعر!
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واقع أليم نرجو تغيره.
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي المقدام الرزين.تختلف الاراء كما تختلف الاهواء في تبيان إذا ما كان المنصب هو مسؤولية لا تشريف.وما أكثر الذين شرفوا بالمناصب ولكن ما لبثوا إلا ان دنسوها بممارساتهم.
سيدي.النعمة الحقيقية ان تحافظ على موروثك الديني والثقافي وليس بتدنس شرف الإعلام وتسخيره للتطبيل لهذا أو ذاك أو لإشغال الشباب بالمتعة والرذيلة. |
|
#84
|
|||
|
|||
|
لا أعتقد أن المشكلة في التلفزيون
ولا من العمال الصغار الذين يعملون حسب أهواء ال.. ولاكن الكبارية قوم ..... وربعه هم بو يبغيو يطيحو لاكن من أيروم؟ |
|
#85
|
|||
|
|||
|
لا حيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــاة لمن تنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادي
|
|
#86
|
|||
|
|||
|
لا اقول سوى ابيات من شعر شاعر الحريه من قصيدته اين المفر اهديها الى كاتبنا المتميز قائد المعارضة وان كان هناك بعضاَ لما تحويه من معاني في هذا الموضوع .
المرء في اوطاننا معتقل في جلده منذ الضغر . وتحت كل قطرة من دمه مختبيء *** أثر . بصماته لها صور انفاسه لها صور احلامه لها صور المرء في اوطاننا ليس سوى إضبارة غلافها جلد بشر اين المفر ؟ * * * أوطاننا قيامه لاتحتوي غير سفر والمرء فيها مذنب وذنبه لايغتفر اذا احس او شعر يشنقه الوالي .... قضاء وقدر .. إذ نظر تدهسه سيارة القصر ....قضاء وقدر إذ شكا يوضع في شرابه سم ...قضاء وقدر لادرب ...كلا لاوزر ليس من الموت مفر ياربنا لاتلم في اوطاننا إذا انتحر فكل شي عندنا مؤمم حتى القضاء والقدر |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي.اتذكر هنا قضية طرد مدير BBC.
وكيف أن الصحفين إحتجوا على الضغوط التي مورست على هذا المدير ليقدم إستقالته.رغبة منهم في الحقاظ على إستقلالية إعلامهم من براثن التبعية للسلطة. سيدي.في الدول الاخرى لايوجد منصب لوزير الإعلام أبدا.فهنالك الحاكم يتم إنتخابه لذلك ليس هناك داعي لوجود إعلام مطبل مسبح للحاكم الذي لم ولن يخطي.فعاش عاش الحاكم المبجل. سيدي.هؤلاء يستخفون بأنفسهم أن كان لا يعلموا أن هذه المهزلة والمسرحية كشفت وضاعت فعاليتها منذ أمد بعيد. سيدي.دعني لا اكمل الحديث حتى لا أفتح جروحا أخرى لم ولن تندمل. |
|
#88
|
||||
|
||||
|
وزير اعلامنا اختير اختيارا موفقا ليؤدي وظيفة مرسومة وتم وضع الشخص الكفأ في المكان الصح اظن هذا الوزير الوحيد الذي لم ولن يخطؤوا في تعيينه لعلمهم ما للاعلام من اهمية
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي كتبت موضوعا في هذا الجانب أرجو أن ينفع ليكون ردا على طرحك الرزين هذا.
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=127470 |
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي الشكر لك.
والله يغير حال هذي البلد إلى الافضل دينيا وسياسيا وإقتصاديا وإعلاميا. |
|
#91
|
|||
|
|||
|
انا اقول يتم تغييرة من تلفزيون سلطنة عمان الى (تلف العيون الملون)
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي.نعم لا يوجد لدينا إعلام هادف (ينمي الفكر ويصقله).
|
|
#93
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نعم هو لا يقوم بدوره الصحيح مطلقا.
|
|
#94
|
|||
|
|||
|
لله درك يا قائد المعارضة كلمات في الصميم.
خسارة أن يصل إعلام السلطنة إلى هذه الدرجة الهابطة من الإنحطاط ببث برامج الأغاني والتهاني. تخدير x تخدير لنفسيات المسلمين + غياب عن الواقع + معاصي وبعد عن الله. |
|
#95
|
|||
|
|||
|
أحسنت سيدي طارح الموضوع ...
|
|
#96
|
|||
|
|||
|
الى اخي العزيز قائد المعارضه
انا معك ضدك في ان يجب ان يهتم اعلامنا فقط بالعاراق واحداث العراق لا تنسو يا جماعه ان لما كان صدام حسين في الحكم كلكم اعتبرتوه مجاهد وبطل وهوه االي قتل الاف من مواطنيه وعذبهم بشتى انواع العذاب لانكم تحكمو على الامور بشكل عاطفي جدا بعيد عن لالمصداقيه انا اقول ان كان بالفعل يجب ان يكون اهتمام نعم يجب لاكن في الاشياء الداخليه الخاصه بوطننا العزيز لانه كم من مشاكل نحن بها تحتاج الى حلول ومن خلال تسليط الضؤ على تلك المشاكل ومن بين الاشياء التي من وجهة نضري تسليط الضؤ عليها 1- بث كل ما من شانه تعزيز روح المواطنه لدى المو اطن 2- بث كل ما من شانه لنبذ التفرقه ولالاختلاف والعنصريه 3- بث كل ما من شانه ان يجمع المواطنين على اساس المواطنه لا القبيله 4- بث كل ما من شانه ان يبعدنا قدر المستطاع عن اوحال السياسه وكل ما يعكر علاقاتنا الطيبه والمتميزه مع كثير من دول العالم من بينها امريكا وبريطانيا 5- بث كل ما من شانه ان يرقى بفكر المواطن وثقافته وانتمائه للوطن وولائه لقائده اخواني انا اعتقد ان كل ما تقوم به حكومتنا ككل هو يصب اولا في مصلحة الوطن والمواطن واعتقد انه لو ترك الموضوع كما شاتو انتم او كما شانى نحن لاصبحت في البلاد فوضى فالفوضى هي حريات بدون قانون وخلو العراق للعراقيين ( اهل مكه ادرى بشعابها ) ولا تزجو بالبلد في امور بتندمو عليها طول عمركم نحن نعيش في نعمه والحمد لله انت ما شايفين ايش صاير في العراق حروب ما بس ضد الاحتلال لا فيه ايضا حروب اهليه اعزائي نحن في نعمه يجب ان نشكر الله عليها والي تطلبوه شي مسنحيل ما راح يوفر لكم ولنا وللوطن الاستقرار والامان الي انتو فيه كان غيركم اشطر لا الزمن ولا الامكانيات تسمح لنا بالي انت تطلبوه ( ان اردت ان تطاع فطلب المستطاع ) اخواني لا تنسو ان اجمالي عددنا نحن العمانيين لا يتجاوز مليون وسبع مائة الف ونصف هذا العدد دون سن الثمانية عشر عاما والنصف الاخر نساء يعني بالعربي دوله فتيه محتاجه لكثير من المساعده الخارجيه على الاقل في الوقت الحالي انتو شفتو الي صار للكويت من صدام لانها ما عندها حد تنسند عليه اخواني صدقوني كل الي تقوم به الحكومه هو عين العقل وهو الصواب الي بعض الهفوات الخاصه بالشياء الاجتماعيه والمعيشيه والحق يقال ان مثل هذه الهفوات توجد في اعضم دول العالم وتقبلو تحياتي |
|
#97
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نعم الجزيرة تغرد خارج سرب القنوات المطبلة لحاكم ثقل سترته بالأوسمة التي حازها بنصر زائف لا ندري على من ولصالح من...
|
|
#98
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طارق ايوب...إعلامي حفر إسمه في صفحات التاريخ.وأخذ الناس يتسمون بإسمه.
ونحن إعلامنا وإعلاميونا...لا شي بمعنى لا شي. |
|
#99
|
|||
|
|||
|
الراشدي لا تزال صرخة الشرفاء من أبناء هذا الشعب باقيه إلا ان يقضي الله أمرا كان مفعولا.
|
|
#100
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي العزيز قالو.......
ما أكثر المتكلمين بلسانك الموافقين لطرحك...بأن الراشدي هو إمتداد لشجرة أكل الدهر عليها وشرب هو وغيره. وإني لأعجب أين سلطان البلاد عن هؤلاء ولما الصمت عليهم??? آخر تحرير بواسطة قائد المعارضة : 16/06/2004 الساعة 06:03 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|