سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/03/2004, 08:48 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
هذا لوووووووووووووووووووووووو !!!!!

_____________________
بدايه تحيه صباحيه ابعثها للكل.......

موظوعى عباره عن نقاط مختصره لييييييييييييش(عشان خير الكلام

ماقل ودل)

1-لو كانت عاداتنا وتقاليدنا تقضى بأن البنت هى من تدفع المهر

(يعنى حالنا حال الهنود)هل انتشرت ظاهرة العنوسه.!!!!!؟؟؟؟

2-ليش بعض الموظفات فى الدوائر الحكوميه (دمهن ثقيل يعنى ما

يسهلن الامور للعملاء او المراجعين وكل وحده فيهن تقول من ادى

بينما فى حال ذهابنا الى( الموظف) يسهل لنا الامور سواء كان هذا

المراجع ذكر ام انثى .

3-لماذا بعض من فتياتنا يرتدين ملابس تخدش الحياء وعندما يعترضها

احدهم تجيبه(ااااااحترم نفسك)اين هى مما تدعو ه اليه؟؟؟!!!


4-ليش الواحد يتأفف ويلعن اليوم الى انولد فيها يا اخى عيش (صح)

تشوف كل شى صح.جرب على مسؤليتى .


__________________________
يا حبيبى ليه رحلت .....
وكل ما فينى يبيك.....
حتى شعرى يوم قلته........
قام يسألنى عليك....!!!!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/03/2004, 08:51 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
صباح الخير
  #3  
قديم 14/03/2004, 08:55 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
صباحك ورد ....
  #4  
قديم 14/03/2004, 08:57 AM
صورة عضوية سنونو
سنونو سنونو غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2000
الإقامة: قلب من اهوى
المشاركات: 13,007
صباح النووووووووووووور




كلامج صح



الاولى لو ............ هذا من البدايه ومن النهايه ان الرجال قوامون على النساء بما فضل الله وحدد الاجل والعاجل لها من النحله ( المهر ) ولا ننظر الى ديانات ومعتقدات غير المسلمين لان الله سبحانه وتعالى اعزنا بالاسلام




النقطه الثانيه وهي طبيعة البشر ان كل جنس يميل الى الجنس الاخر اي لو ان مراجع كان ذكر لخلصت الموظفه معاملاته وسهلت اموره اما اذا كان المراجعه انثى والموظف ذكر لخلص لها معاملتها وسهل امورها






اما عن النقطه الثالثه غياب الوازع الديني والتشبه بغير المسلمات التي يبدين مفاتهن وكما قيل اذا لم تستحي فافعل ما شيئت













  #5  
قديم 14/03/2004, 08:58 AM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
صباح الأميرات يا برنسيسه

شكراً لهذه التساؤلات الروائع
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #6  
قديم 14/03/2004, 09:00 AM
بنت وائل بنت وائل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2003
المشاركات: 1,703
صبااااااااح الخيررررررراااااااااات

ما أعرف اجااااااااااااااااااااوب:r olleyes:
  #7  
قديم 14/03/2004, 09:03 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
وين رايح صباحك سكر...


شكرا على اطرائك
  #8  
قديم 14/03/2004, 09:05 AM
الافق الافق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2003
الإقامة: زيمبابوي
المشاركات: 6,224
مساكم عسل
  #9  
قديم 14/03/2004, 09:05 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
سنونو11

هلا بيك وبردودك

احنا نعتز بالاسلام وتعاليمه لكن انا قلت

هذا لووووووووووووووووووووووو
  #10  
قديم 14/03/2004, 09:07 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
بنت وائل...

معذووووووووووووووره يا ستى

يا صباح الورد .
  #11  
قديم 14/03/2004, 09:07 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
هل ربماااااااااااااااااااااا ا

هل اصبح


بس خلاص عاد ماشيء كلام


انا خلصت جا دوركم
  #12  
قديم 14/03/2004, 09:08 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
الافق


  #13  
قديم 14/03/2004, 09:10 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
يا دمع


انت جاوب سؤالى بسؤال....الله يوفقك


تحياتى
  #14  
قديم 14/03/2004, 09:11 AM
صورة عضوية عزيزة النفس
عزيزة النفس عزيزة النفس غير متواجد حالياً
ريحانة
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2002
المشاركات: 24,445
صبااااااااااااااااح الخير
  #15  
قديم 14/03/2004, 09:11 AM
الافق الافق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2003
الإقامة: زيمبابوي
المشاركات: 6,224
الليل مع نهار والنهار ليل
  #16  
قديم 14/03/2004, 09:16 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
يا افق .............لييييييييييييش


الليل ليل ....والنهار نهار والا الامور اختلطت عليك.

الله يصلح حالك وحال المسلمين
  #17  
قديم 14/03/2004, 09:16 AM
صورة عضوية سنونو
سنونو سنونو غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2000
الإقامة: قلب من اهوى
المشاركات: 13,007
اقتباس:
Originally posted by برنسيسه
سنونو11

هلا بيك وبردودك

احنا نعتز بالاسلام وتعاليمه لكن انا قلت

هذا لووووووووووووووووووووووو




لوووووووووووووووووووووووو ووو



ما طلعت الجو
  #18  
قديم 14/03/2004, 09:21 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
اقتباس:
Originally posted by برنسيسه
يا دمع


انت جاوب سؤالى بسؤال....الله يوفقك


تحياتى
شكرا عشان إنشالله الله يوفقني
  #19  
قديم 14/03/2004, 09:26 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
سنونو
لوووووووووووووووووووووووو وووو

يا سيدى تطلع ولا تنزل

ترى احنا زى محنا (مافيش حاجه اتغيرت ولأسامى هيه هيه)
  #20  
قديم 14/03/2004, 09:48 AM
صورة عضوية سنونو
سنونو سنونو غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2000
الإقامة: قلب من اهوى
المشاركات: 13,007
اقتباس:
Originally posted by برنسيسه
سنونو
لوووووووووووووووووووووووو وووو

يا سيدى تطلع ولا تنزل

ترى احنا زى محنا (مافيش حاجه اتغيرت ولأسامى هيه هيه)

من ناحية الاسامي ادري انها هي هي


بس نفووس الناس تتغير




مره يعزوا الشخص ومره يكرهووووووووووه





شفتي كيف لووووووووووو لوجود الحب في القلوب لما تغيرت النفووووووووووس


شفتي كيف انها ما طلعت
  #21  
قديم 14/03/2004, 10:08 AM
صورة عضوية سنونو
سنونو سنونو غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2000
الإقامة: قلب من اهوى
المشاركات: 13,007
اقتباس:
Originally posted by برنسيسه
سنونو
لوووووووووووووووووووووووو وووو

يا سيدى تطلع ولا تنزل

ترى احنا زى محنا (مافيش حاجه اتغيرت ولأسامى هيه هيه)

من ناحية الاسامي ادري انها هي هي


بس نفووس الناس تتغير




مره يعزوا الشخص ومره يكرهووووووووووه





شفتي كيف لووووووووووو لوجود الحب في القلوب لما تغيرت النفووووووووووس


شفتي كيف انها ما طلعت
  #22  
قديم 14/03/2004, 11:17 AM
حنين الدم حنين الدم غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2004
الإقامة: الإمارات
المشاركات: 1,092
يمكن عقدة النقص هي اللي تسوي جيه في الناس
  #23  
قديم 14/03/2004, 12:32 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
سنونو

الى يعز بصدق ما يكره ابدا


الحب والكره لايجتمعان فى قلب واحد ابدا ابدا ابد.

والى يحب استحاله يكره.
  #24  
قديم 14/03/2004, 12:34 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
حنين الدم

عقدة النقص .....والازدواجيه....والتناقض... ..
  #25  
قديم 14/03/2004, 06:08 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
  #26  
قديم 14/03/2004, 06:48 PM
صورة عضوية الامير قطز
الامير قطز الامير قطز غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 28,894
Thumbs up

مساء الخير للجميع وفقرة مسائيه لصاحبة الموضوع نخصصها بالغد
  #27  
قديم 14/03/2004, 06:56 PM
صورة عضوية بدر البوسعيدي
بدر البوسعيدي بدر البوسعيدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2001
الإقامة: شمالاً جهة القلب
المشاركات: 5,954
Re: هذا لوووووووووووووووووووووووو !!!!!

[QUOTE]Originally posted by برنسيسه

بدايه تحيه صباحيه ابعثها للكل.......

مساك الله بالخير يا برنسيسه وطولتي الغيبه

موظوعى عباره عن نقاط مختصره لييييييييييييش(عشان خير الكلام

ماقل ودل)

1-لو كانت عاداتنا وتقاليدنا تقضى بأن البنت هى من تدفع المهر

(يعنى حالنا حال الهنود)هل انتشرت ظاهرة العنوسه.!!!!!؟؟؟؟

ظاهرة العنوسه مرتبطه بالحالة الإقتصادية والإجتماعية للمجتمع ، ولا ترتبط بإرتباط العادات والتقاليد المتوارثه
فلو رجعنا للعادات والتقاليد والشرع فهي بالأساس تشجع الزواج المبكر ، ولكن الظروف الإقتصاديه والإجتماعية هي ما يحول بينها وبين ما هو متعارف عليه
ولكن لا أنكر أن بعض المعتقدات لدى أولياء الأمور تكون سبباً رئيسياً لهذه الظاهره ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر
غلاء المهور والتباهي بالمزايده
الزواج من نفس العائله والقبيله
وووو .......... الخ


2-ليش بعض الموظفات فى الدوائر الحكوميه (دمهن ثقيل يعنى ما

يسهلن الامور للعملاء او المراجعين وكل وحده فيهن تقول من ادى

بينما فى حال ذهابنا الى( الموظف) يسهل لنا الامور سواء كان هذا

المراجع ذكر ام انثى .

هذا يعتمد على الحاله النفسيه للموظف عندما يحظر له المراجع ... أي حاله لحظيه
ولا يرتبط بالموظفه فقط ، فبعض الموظفين تجدين منهم ما هو أشد مما تفعله زميلتهم بالعمل ، وبعض الموظفات تجدينهن يخدمن المراجعين أكثر من ما يخدمهم الموظف


3-لماذا بعض من فتياتنا يرتدين ملابس تخدش الحياء وعندما يعترضها

احدهم تجيبه(ااااااحترم نفسك)اين هى مما تدعو ه اليه؟؟؟!!!

هنا يرجع الأساس على البيئه التي نشأة بها الفتاه
فما يراه الغير خدش بالحياء يعتبر لديها شيء عادي لا يذكر ، ولا نستطيع أن نحكم عليها بأنها قليلة أدب أو غير محترمه أو أو ...
ففي بعض البلدان الإسلاميه نجد الفتاه ملتزمه بدينها ومقيمه لكل شعائر العباده لدرجة إن بعضهن يصلن لدرجة التزمت ، ولكن نجدها تلبس ملابس ساتره لجميع أجزاء جسمها عدى إنها تكشف عن ساقها أو إنها تلبس ملابس ضيقه تكشف أكثر من ما هي تستر ، وهذه العاده تعتبر حاجه عاديه بالنسبه للمجنمع الذي تعيشه
لذا يكون للبيئه التي نشأة بها دور أساسي في تحديد الزي الذي تلبسه ونظرتها له ، والبيئه تتشكل بالأساس من البيت وبعده المجتمع المحيط


4-ليش الواحد يتأفف ويلعن اليوم الى انولد فيها يا اخى عيش (صح)

تشوف كل شى صح.جرب على مسؤليتى .

هي عباره تلفظ لغواً ، أي يذكرها الشخص ولكن لو سألناه هل يعنيها حرفياً لجاوب بالنفي
__________________________
يا حبيبى ليه رحلت .....
وكل ما فينى يبيك.....
حتى شعرى يوم قلته........
قام يسألنى عليك....!!!!

إسمحيلي يا الغرام العف بالوجه السموح
........ إن لزمت الصمت .. أوحتى لبست الأقنعه
أعترف لك ما بقى من عالي الهمة سفوح
........ انحد كلي كما طفل تحدر مدمعه
  #28  
قديم 16/03/2004, 11:23 PM
صورة عضوية بدر البوسعيدي
بدر البوسعيدي بدر البوسعيدي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2001
الإقامة: شمالاً جهة القلب
المشاركات: 5,954
  #29  
قديم 16/03/2004, 11:26 PM
حنين الدم حنين الدم غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2004
الإقامة: الإمارات
المشاركات: 1,092
  #30  
قديم 16/03/2004, 11:32 PM
الافق الافق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2003
الإقامة: زيمبابوي
المشاركات: 6,224
اقتباس:
Originally posted by برنسيسه
الافق


it was at night that time with me
  #31  
قديم 16/03/2004, 11:35 PM
صورة عضوية السواحلي
السواحلي السواحلي غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 20,486
...مجرد تساؤلات صح...
  #32  
قديم 17/03/2004, 12:33 AM
صورة عضوية السهم الذهبي
السهم الذهبي السهم الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2002
الإقامة: الجنه إن شاء الله
المشاركات: 707
Re: Re: هذا لوووووووووووووووووووووووو !!!!!

[QUOTE]Originally posted by بدر البوسعيدي
اقتباس:
Originally posted by برنسيسه

بدايه تحيه صباحيه ابعثها للكل.......

مساك الله بالخير يا برنسيسه وطولتي الغيبه

موظوعى عباره عن نقاط مختصره لييييييييييييش(عشان خير الكلام

ماقل ودل)

1-لو كانت عاداتنا وتقاليدنا تقضى بأن البنت هى من تدفع المهر

(يعنى حالنا حال الهنود)هل انتشرت ظاهرة العنوسه.!!!!!؟؟؟؟

ظاهرة العنوسه مرتبطه بالحالة الإقتصادية والإجتماعية للمجتمع ، ولا ترتبط بإرتباط العادات والتقاليد المتوارثه
فلو رجعنا للعادات والتقاليد والشرع فهي بالأساس تشجع الزواج المبكر ، ولكن الظروف الإقتصاديه والإجتماعية هي ما يحول بينها وبين ما هو متعارف عليه
ولكن لا أنكر أن بعض المعتقدات لدى أولياء الأمور تكون سبباً رئيسياً لهذه الظاهره ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر
غلاء المهور والتباهي بالمزايده
الزواج من نفس العائله والقبيله
وووو .......... الخ


2-ليش بعض الموظفات فى الدوائر الحكوميه (دمهن ثقيل يعنى ما

يسهلن الامور للعملاء او المراجعين وكل وحده فيهن تقول من ادى

بينما فى حال ذهابنا الى( الموظف) يسهل لنا الامور سواء كان هذا

المراجع ذكر ام انثى .

هذا يعتمد على الحاله النفسيه للموظف عندما يحظر له المراجع ... أي حاله لحظيه
ولا يرتبط بالموظفه فقط ، فبعض الموظفين تجدين منهم ما هو أشد مما تفعله زميلتهم بالعمل ، وبعض الموظفات تجدينهن يخدمن المراجعين أكثر من ما يخدمهم الموظف


3-لماذا بعض من فتياتنا يرتدين ملابس تخدش الحياء وعندما يعترضها

احدهم تجيبه(ااااااحترم نفسك)اين هى مما تدعو ه اليه؟؟؟!!!

هنا يرجع الأساس على البيئه التي نشأة بها الفتاه
فما يراه الغير خدش بالحياء يعتبر لديها شيء عادي لا يذكر ، ولا نستطيع أن نحكم عليها بأنها قليلة أدب أو غير محترمه أو أو ...
ففي بعض البلدان الإسلاميه نجد الفتاه ملتزمه بدينها ومقيمه لكل شعائر العباده لدرجة إن بعضهن يصلن لدرجة التزمت ، ولكن نجدها تلبس ملابس ساتره لجميع أجزاء جسمها عدى إنها تكشف عن ساقها أو إنها تلبس ملابس ضيقه تكشف أكثر من ما هي تستر ، وهذه العاده تعتبر حاجه عاديه بالنسبه للمجنمع الذي تعيشه
لذا يكون للبيئه التي نشأة بها دور أساسي في تحديد الزي الذي تلبسه ونظرتها له ، والبيئه تتشكل بالأساس من البيت وبعده المجتمع المحيط


4-ليش الواحد يتأفف ويلعن اليوم الى انولد فيها يا اخى عيش (صح)

تشوف كل شى صح.جرب على مسؤليتى .

هي عباره تلفظ لغواً ، أي يذكرها الشخص ولكن لو سألناه هل يعنيها حرفياً لجاوب بالنفي
__________________________
يا حبيبى ليه رحلت .....
وكل ما فينى يبيك.....
حتى شعرى يوم قلته........
قام يسألنى عليك....!!!!

إسمحيلي يا الغرام العف بالوجه السموح
........ إن لزمت الصمت .. أوحتى لبست الأقنعه
أعترف لك ما بقى من عالي الهمة سفوح
........ انحد كلي كما طفل تحدر مدمعه
أشكر الأخ بدر على هذا الرد الطيب و الجميل ولكن لدي نقط الا وهيه:
ليس فقط مسألة المهور هي التي تزيد من نسبة العنوسه وإنما هناك أسباب أخرى .. فحتى لو أن المهر بيد المرأه لوجدت العنوسه .. لماذا ؟؟ لان عدد النساء أكبر من عدد الرجال بالضعف تقريبا .. ولكان الرجل له حق الموافقه على المرأه الطالبه للزواج به أو الرفض بها .. كما هو متاح للمرأه الأن.... فلا فرق في من سوف يدفع المهر ... ولكن لو سمحت النساء بالأقتران بالرجل الذي قد يكون متزوجا بإمرأه أخرى لكان هناك فرق في النسبه .. أي لقلت نسبة العنوسه لدى النساء ...

و ثانيا أن رفض النساء لبعض الرجال قد يكون سببا للعنوسه .. لكثرة مطالبهن و المواصفات التي تريدها في الرجل .. حشااااااا ما مواصفات عاد تقول مواصفات ومقاييس عالميه ....
وهذا الموضوع كبير جدا لا يمكن التحدث عنه في هذه الصفحه الصغيره ... ( هذا للتسائل الأول فقط )
  #33  
قديم 17/03/2004, 12:55 AM
صورة عضوية السهم الذهبي
السهم الذهبي السهم الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2002
الإقامة: الجنه إن شاء الله
المشاركات: 707
أهلين مره ثانيه .........

أما عن التسائل الثاني :

فهذا يرتبط بحالة الشخص و عادته و شخصيته ...

فإذا كان تعبان أو مريض قل منتوجه و مساهمته و تقديمه للخدمه

أما إذا كان عادته الكسل و فيه عباط ما يخوز عنه فهذي هيه المشكله يعني ما يجيبه إلا العين الحمراء ...

أما إذا كانت شخصيته تميل الى الجنس الأخر فهذا شيء يحدث للكثير من الأشخاص .. يعني تشوفه ما على باله ولما يشوف بنت جايه تطلب منه خدمه تشوفه فز على رجلين و خلى نفسه خدوووووووووووم يا عيني على الخدوووووووووم و يحاول يساعدها بأي طريقه كانت ... وهذا واقع .........

أما بالنسبه لبعض البنات اللواتي يلبسن اللباس الغير ساتر و لما يعمل لها بعض الشباب حركات تقول أحترموا نفسكم ... هذي ما شافت حالها في المرايه و هيه طالعه من البيت ؟؟؟ تقول رايحه المريخ بذاك اللبس و أصباغ سادولين على وجهها و جونية الطحين تارسه الوجه و مخلتنها مثل ..... الله يعين يعني مدري كيف أوصف الشكل بصراحه ........ تخبل ما تهبل ..هاهاهاها ... وليش الناس تضيق على نفسها .. الدنيا في وسع .. ولا ويش رايكم ....
والله المستعان ......... يقولوا تطور ........ ألا وهو التدهور بالأصح ..
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:43 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.