سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 14/03/2004, 12:48 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
ذهووووووووووول اللقا...

_____________________________
انتهى الموعد وانا تو ابتديــــــت

.......................اجمع احساسى من ذهول اللقـــــا

ذبت من نار الحنان وما دفيـــت

......................والشتا ضيع ضنون الى هقـــــــــــــــا

تهت وبرعشة ايديه اهتديـــــــت

...................وش قضى من وقت حلمى وش بقــــــا

انتشى واذا نوى يمشى شكيت

...................للزمان بساعتى طول الشقـــــــــــــــــا

وين ابلقاه بعد هذا وليـــــــــــت

..................ضاع معه الوقت بذهول اللقـــــــــــــــــــا



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
للعذب الشاعر (طلال الرشيد ) رحمة الله عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/03/2004, 07:43 PM
صورة عضوية الغيثي
الغيثي الغيثي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2003
الإقامة: صحار
المشاركات: 1,677
اختيار موفق

ورحم اللهم طلال الرشيد بواسع رحمته وادخله فسيح جناته
  #3  
قديم 14/03/2004, 09:21 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
الله يخرب بيت ابو الظروف اللي غيبتك عنا يا برنسيسة !!!!




بذمتك وين هاجرتي كل هالسنين
  #4  
قديم 15/03/2004, 12:04 AM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
برنسيسه هنا


أخيرا عدتي لنا


عودة تستحق اعلان حفل شامل هنا في سبلتنا


أهلا بك من جديد


  #5  
قديم 15/03/2004, 10:10 AM
راعي الموده راعي الموده غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
المشاركات: 65
السلام عليكم
اختي برنسيسه
الحمد لله على السلامه اولا
من طول الغيبات جاب الغنايم

وجيتي بقصيده المرحوم طلال الرشيد
وصراحه اختيارك كان جد موفق
تسلمي
واسمحيلي بكتب جزء من واحده من قصايده اللي احفظها وارددها
=========
يابنت ياللي تضحكين
قلتي بدو تستهزئين
والمشكله انك ما عرفتي
ان البدو هم اصل العرب
تبغين هالكلمه طرب
صارت نشب
ياأنسه
يا عانسه
يا ضايعه ومستانسه
ياتارسه وجهك صبغ
ياتارسه عينك شدو
=================
رحمت الله عليك ....... طلال الرشيد...........
  #6  
قديم 15/03/2004, 03:13 PM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
هلا والله بالغيبة مليون هلا ....

ما حرام تغيبي عن كل هذيلا الناس اللي يسألوا عنك ...

تصدقي ..رفعت واحد من مواضيعك من قترة بس علشان ترجعي ...

ما زلت معجب بقصيدة ( دلعوك اهلك وانا فيك ابتليت ) ...

ومعلقنها في الغرفة معي ....


اختيار موفق ..كالعادة ذوقك رفيع ...

ننتظر يديدك ...
  #7  
قديم 15/03/2004, 04:24 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
يـا هلا بـك أختي البرنسيـسـة ..

والحمد لله على السـلآمـة .. شكـراً على النقلـة ..

وبانتظـار جديدك ..
  #8  
قديم 15/03/2004, 06:56 PM
ALJAREE7 ALJAREE7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2004
الإقامة: بلد الجرااااااح
المشاركات: 166
" ألا يا ليل خبرني

متى روحي فيه تلتم؟!!

متى نبحر وسط غيمة؟!!

متى نحكي ولا نهتم؟؟!!"....


  #9  
قديم 16/03/2004, 01:10 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
شكرا للاحبه الى تواصلو مع ما كتبت


بس ما راح اطول عنكم خلاص هانت ....راح اكتب لحد ما تملو من

كتاباتى
  #10  
قديم 16/03/2004, 01:12 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
شكرا اخى عيون الذيب


ونزولا عند رغبتك بنشر القصيده مره ثانيه


تحياتى العذبه مهداة لك منى
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:39 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.