![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سووق الجمعة
هوووووووووو من يبيع خط نقال رقم مميز...:شيطان:
هوووووووووو من يبيع بطاقة حياك مميز....:شيطان: تراه أتكلم جد إلي عنده يطرش عالخااص و ‘إلي ما عنده يتفضل يخمس...لأني بصراحة رحت أطلع أرقام تلفونات حصلتهم كلهم أرقاام شاصي:شيطان: 8خانات....72xxxxxxx يالله من يزيد...:شيطان: |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
Re: سووق الجمعة
اقتباس:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
طق على اي رقم انت عاجبنك ,,, زمن يرد عليك قوله تبيع الرقم ...
وخلصت السالفة ,,, :شيطان: :شيطان: |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
....دورلي معاك هوكييييه...
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
Re: Re: سووق الجمعة
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعالج فيهم أذوونك لأنهم.....(تعرف التكملة)...:شيطان:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
عنـدي خــط نـقـال ورقــم فــوق المـمـيــز بـعــد وأرقـامـة سـتـه :شيطان:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
مو مستوي عندكم هنا ليلاااااااااااام مال ارقام واموووووووه
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تو انته حالمووووووووووه تضحك قلت نكته
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واموووووووووه :شيطان:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
واصل
ورقم منقع.... إتقول رقم لوحة شاحنه
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
Re: Re: Re: سووق الجمعة
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
Re: سووق الجمعة
اقتباس:
انا ابيع ورقم هاتفي متسلسل و3 ارقام متشابهه ومغلق بالتسعة ابيع بمائة ريال علشانك فقط333 |
|
#16
|
||||
|
||||
|
99889988
و الثاني 72888999 و الثالث 72777222 :شيطان:
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة **** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها ****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا |
|
#17
|
|||
|
|||
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
9999999
طبعا ما رقمي
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قال 6 أرقاام قال...:شيطان: لا يكون مال شركة فودافون إلي بتفتح جديد...:شيطان: |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تراه في شاحنات أرقامها مميزة...
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
Re: Re: Re: Re: سووق الجمعة
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...مو حقلتلي رقم وا موووه...
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
Re: Re: سووق الجمعة
اقتباس:
ما قصدك 9xxxyy9 :شيطان: |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكن ما حطيت الأسعار...:شيطان: لو صج بتبيعهم طرش الاسعار عالخااص...
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...ما ابغى رقمي الحياك احسن...
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أقول تو يقولوا يتفتح فودافون...خلاص سوي كيك لعمانتل,,, :شيطان:
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
يوم تحصل حياك للبيع خبرني..
:شيطان:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
رقم شاصي
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
حد عنده تفر التيس
تراه هذي نبته تصلب العظمان شويه ولا ما تبيعوا |
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يمدحوها أرقاام الشاصي هالايام,,يقولوا كبار الشخصيات قاموا يستخدموهن علشان الناس ما ياذوهم بالإتصالات:شيطان: |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|