سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 07/03/2004, 12:19 AM
غرشوب غرشوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2003
الإقامة: غربة الايام
المشاركات: 123
الله يعطيك العافيه ...
وتسلم اناملك اللي سطرت هذه الكلمات
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 07/03/2004, 06:33 PM
ر8س8 ر8س8 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2002
الإقامة: -
المشاركات: 329
وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا


رومانسية احسدك عليها

واحسد من الي بالهوى واعيها

شاعرنا نعتذر للتاخير وذلك لظروف سياسية

ولا مثل ها القصيد ما يقدر احد يغفل عنه

تحياتي
  #53  
قديم 07/03/2004, 08:19 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
وعدتني بان سالمحها قريبا ...


وسترين الجديد اكثر تالقا ...


وهذا وعد

أتمنى أن تلمحها قريبا لنرى كل هذه الإبداعات..



لك من التحية أعذبها
  #54  
قديم 07/03/2004, 09:37 PM
رفيعة الشأن رفيعة الشأن غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: بنجمه بين نجوم وصقور
المشاركات: 1,613
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
فقط تكفيني هذه


من اين لي بكلمة شكر وعرفان تكافئ كلمات اطرائك ..



اجدني اخجل امام ردها لك ...


فـ(اليدر) يتوارى خجلا من اشعة الشمس حينما تسطع في الظهيرة

شكرا لك شاعر الحب والروائع

ابداعك المتواصل لنا هو مانريد ان تكافئنا به ياشاعر

ف(البدر) مازال وقاد يشب

سلمت وسلم قلبك العاشق
  #55  
قديم 07/03/2004, 09:47 PM
صورة عضوية ساره
ساره ساره غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2002
الإقامة: هـــــــــــــــــــــــــــــــــون ومش هـــــــــــــــــــــون
المشاركات: 7,311
Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء



ربــــــــــما تستحق أكثـــــــــر من ذلـــــك

فالمعذرة




لا ما لمحتـــك .. وتـــــوّ القلــب بك واعــي

وتــو دنيــاي مـــــا هـلّ السعد فيهـــــــــــا



وتــو ريــــــح العمــر مــــا ساقــت شراعـــي

لشــط مرســــاك عقــب احـــــزان ماضيهـــا



مــــن ويــن هلّـيــت .. ضـــوّك عانق شعاعي

وزدتنــي مــــن حنــان الـــــــــروح دافيهــــــا



اهــلا علـى العيـن .. فوق الراس .. باضلاعي

بواســــــط الروح .. ادنـــاها وعاليهـــــــــــــــــــ ـا



اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي

معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا



ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي

تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا



مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي

لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا



وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا




رائعه
  #56  
قديم 09/03/2004, 11:25 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by وكراوي
الا اكيد يستحق اكثر بس احسن خل ايلوعك علشان تطربنا بدرر
اتصدق انا استمتع وانا اقرالك بالذات وفوق هام السحب


تسلم تسلم يا وكراوي


والبيت هذا لك ...




ابعاد انتو ولا قريبين


امرادي انكم دايم سالمين




بس لا تغيب وايد وخلك على الشاشة دايما
  #57  
قديم 09/03/2004, 11:30 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
Re: Re: Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by فارس الجامعة
استاذي العزيز ............. انا اقبل بالتحكيم .....شو رايك انت ؟؟؟؟
من وجهة نظري .. حتى وان وجد الحب فهو ناااااااااااااااااااااادر ..... وعندما اتكلم عن الحب فانا اتكلم عن حب من نوع خاص .. الحب الخالد الذي يعصف بالدنيا ويضل راسخ وليس حب هذه الايام .. ......

عموما ... لا اريد التعميم وتأكد ان نظرتي ليست سلبية من هذي الناحية .. .........

تقبل حبي واحترامي ايها الناقد والشاعر والاديب ....

اخوك.........
فارس الجامعة ...........:شيطان:

حسنا فلنتفق ان هناك شئ ما نتفق عليه ..


وهو الحب ..


حتى وان تعذر الحصول على المشترك المطلوب


فهناك في البعيد من سيستقبل ذبذباتك يوما ما ..



لا تخف فاشاراتي هنا فضائية ليس الا


تقبل اعتزازي بمداخلاتك


ودمت نقيا
  #58  
قديم 09/03/2004, 11:33 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by غرشوب
الله يعطيك العافيه ...
وتسلم اناملك اللي سطرت هذه الكلمات

هلا غرشوب وووينك يا رجال افتقدناك في السبلة ..


المهم ارجع بجديدك قريب ولا تطول الغيبات يا الغرشوووب
  #59  
قديم 09/03/2004, 11:39 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by ر8س8
وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي

وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا


رومانسية احسدك عليها

واحسد من الي بالهوى واعيها

شاعرنا نعتذر للتاخير وذلك لظروف سياسية

ولا مثل ها القصيد ما يقدر احد يغفل عنه

تحياتي
الظروف السياسية اللي خذتك قدرت تجيبك وانا خبير في الشؤون السياسية ..

مشكورة على الدبلوماسية الرزينة والحكمة في اتخاذ المواقف ..


حتى في احلك الظروف ..


تحياتي سيادتكم
  #60  
قديم 09/03/2004, 11:39 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج
أتمنى أن تلمحها قريبا لنرى كل هذه الإبداعات..



لك من التحية أعذبها


.....................
  #61  
قديم 09/03/2004, 11:41 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by رفيعة الشأن
شكرا لك شاعر الحب والروائع

ابداعك المتواصل لنا هو مانريد ان تكافئنا به ياشاعر

ف(البدر) مازال وقاد يشب

سلمت وسلم قلبك العاشق


سأكافأ كل من كافأني بكلمات الاطراء كهذه بالمزيد من الارضاء لذائقته ..



ولن أملّ ذلك ابدا
  #62  
قديم 09/03/2004, 11:42 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
Re: Re: لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!

اقتباس:
Originally posted by ساره
رائعه


شكرا على المرور المختصر يا ساااااارة
  #63  
قديم 11/03/2004, 12:37 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by ورد الامل
واصـل أستـاذي .. فلقصـائدك شـوق كبيــــــر ..

كلنـا ننتظـر الجـديد .. التـألـق منـكم وفيكـم أستـاذي ..

لك كل باقات الشكر استاذتنا عل متابعتك الدائمة
  #64  
قديم 11/03/2004, 02:38 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
.....................


؟؟؟؟؟؟
  #65  
قديم 12/03/2004, 09:40 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج
؟؟؟؟؟؟

................. تعني : لا تعليق






تحياتي

آخر تحرير بواسطة بدر القمشوعي : 12/03/2004 الساعة 09:50 PM
  #66  
قديم 15/03/2004, 11:57 PM
صورة عضوية روح البنفسج
روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
اقتباس:
Originally posted by شاعر من الصحراء
................. تعني : لا تعليق






تحياتي

شكرا على التوضيح


لك من التحية أرقها
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:32 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.