![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندي نوكيا N80 اشتريته من اسبوعين تقريبا
وبصراحه اشتريته بـ200 وعارضنه بـ175 غير قابل للتفاوض والجهاز بدون اي عيب سبب البيع ... عجبي الـN91 ابى اشتريه
|
|
Advertisement
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اللون ؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
كروم ومحوط بالسلفر ومن ورا اسود
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت |
|
#5
|
|||
|
|||
|
Quote:
بل اقل من 190
يعني اطلع جديد افضل تبيع بسعر 130 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اذا تبيع ب 130 ريال انا شاري
ارسل لي رقمك ع الخاص |
|
#7
|
|||
|
|||
|
حووووه بـ130 حرام عليك...!
بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه (حــذف) Last edited by الفيلسوف9; 22-09-2006 at 12:44 AM. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
Quote:
وليش هالغلط اخوي ؟ الكلام اخذ وعطاء وهذا سوق وانا من حقي اضع السعر اللي يناسبني هذا هو سعر السوق بالنسبه لجهازك روح للمحلات وشوف كم بيعطوك فيه ؟ واذا عطوك سعر اعلى من اللي انا اعطيتك اياه توكل وبيع اتمنى ان تخاطب الناس بأسلوب افضل Last edited by الفيلسوف9; 22-09-2006 at 12:45 AM. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ارسلي قيمتك النهائيه
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ارسلي سعرك النهائي ع الخاص...,.
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
السعر النهائي 170
|
| Thread Tools | Search this Thread |
|
|
|
| Rate This Thread | |
|
Rate This Thread:
|
|
|
|