سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية FAQ Calendar Search Today's Posts Mark Forums Read

Go Back   سبلة العرب > سوق السبلة

Notices

 
 
Thread Tools Search this Thread Rate Thread
  #1  
Old 20-09-2006, 10:54 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! is offline
عضو نشيط
 
Join Date: Apr 2006
Posts: 208
Lightbulb XxX.ا.N80 للبيع..XxX..للبيعN80.ا.XxX

عندي نوكيا N80 اشتريته من اسبوعين تقريبا

وبصراحه اشتريته بـ200 وعارضنه بـ175 غير قابل للتفاوض والجهاز بدون اي عيب

سبب البيع ... عجبي الـN91 ابى اشتريه
  Advertisement
  #2  
Old 20-09-2006, 10:57 PM
الفيلسوف9's Avatar
الفيلسوف9 الفيلسوف9 is offline
مــشـــــرف9
 
Join Date: Aug 2000
Location: مــــــســـــقـــــط
Posts: 31,748
اللون ؟
  #3  
Old 21-09-2006, 12:58 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! is offline
عضو نشيط
 
Join Date: Apr 2006
Posts: 208
كروم ومحوط بالسلفر ومن ورا اسود
  #4  
Old 21-09-2006, 03:05 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش is offline
Banned
 
Join Date: Aug 2006
Posts: 294
اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط
اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت
  #5  
Old 21-09-2006, 04:10 PM
عربي عربي is offline
عضو نشيط
 
Join Date: May 2006
Posts: 236
Quote:
Originally Posted by أطراف الرموش
اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط
اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت
بل اقل من 190

يعني اطلع جديد افضل

تبيع بسعر 130
  #6  
Old 21-09-2006, 06:08 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش is offline
Banned
 
Join Date: Aug 2006
Posts: 294
اذا تبيع ب 130 ريال انا شاري
ارسل لي رقمك ع الخاص
  #7  
Old 21-09-2006, 07:57 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! is offline
عضو نشيط
 
Join Date: Apr 2006
Posts: 208
حووووه بـ130 حرام عليك...!


بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه


(حــذف)

Last edited by الفيلسوف9; 22-09-2006 at 12:44 AM.
  #8  
Old 21-09-2006, 08:53 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش is offline
Banned
 
Join Date: Aug 2006
Posts: 294
Quote:
Originally Posted by قدها ونص.!
حووووه بـ130 حرام عليك...!


بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه


وليش هالغلط اخوي ؟
الكلام اخذ وعطاء
وهذا سوق
وانا من حقي اضع السعر اللي يناسبني
هذا هو سعر السوق بالنسبه لجهازك
روح للمحلات وشوف كم بيعطوك فيه ؟
واذا عطوك سعر اعلى من اللي انا اعطيتك اياه توكل وبيع
اتمنى ان تخاطب الناس بأسلوب افضل

Last edited by الفيلسوف9; 22-09-2006 at 12:45 AM.
  #9  
Old 21-09-2006, 09:53 PM
الهيثم الطائر الهيثم الطائر is offline
خــــــاطر
 
Join Date: Jun 2006
Posts: 21
ارسلي قيمتك النهائيه
  #10  
Old 21-09-2006, 11:28 PM
omani2008 omani2008 is offline
عضو جديد
 
Join Date: Jun 2006
Posts: 80
ارسلي سعرك النهائي ع الخاص...,.
  #11  
Old 22-09-2006, 12:24 AM
قدها ونص.! قدها ونص.! is offline
عضو نشيط
 
Join Date: Apr 2006
Posts: 208
السعر النهائي 170
 

Thread Tools Search this Thread
Search this Thread:

Advanced Search
Rate This Thread
Rate This Thread:

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump


All times are GMT +4. The time now is 01:11 AM.


s-oman.net :: Twenty-Seventh Year
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.