سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/05/2006, 12:43 PM
صورة عضوية عاشق الرومانسية
عاشق الرومانسية عاشق الرومانسية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: على السرير
المشاركات: 161
للبيع ( لكزس 400 أل أس موديل 95

للجادين فقط :
- لكزس موديل 1995 ( وارد أمريكا ) .
- السيارة لونها أسود من الخارج ومن الداخل أيضا جلد أسود .
- جميع الأدوات في السيارة تعمل بحالة جيدة جدا .
- يوجد بها تأمين لمدة سنة كاملة (تنتهي شهر 5 / 2007 )
- الإطارات جديدة ( إستبدلت قبل إسبوعان)
- رنجات جديدة ( لكزس 430 أل أس موديل 2005 )
- المسافة المقطوعة : 96 ألف ميل ( لكل 100 ميل / 160 كيلو متر )
- المبلغ المطلوب : 4400 ريال .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/05/2006, 06:08 PM
البيان الصريح البيان الصريح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
المشاركات: 212
قابل للتفاوض
  #3  
قديم 25/05/2006, 07:01 PM
صورة عضوية عاشق الرومانسية
عاشق الرومانسية عاشق الرومانسية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: على السرير
المشاركات: 161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البيان الصريح
قابل للتفاوض
إذا كنت جاد إرسل سعرك على الخاص وإن شاء الله خير
  #4  
قديم 25/05/2006, 10:23 PM
صورة عضوية الحائر98
الحائر98 الحائر98 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2005
المشاركات: 705
ما كنها غالية شوي؟؟؟؟؟!!!!
على حسب علمي ان ال لكزس الوارد رخيص مو غالي واجد!!!!!
  #5  
قديم 26/05/2006, 09:04 AM
صورة عضوية عاشق الرومانسية
عاشق الرومانسية عاشق الرومانسية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: على السرير
المشاركات: 161
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحائر98
ما كنها غالية شوي؟؟؟؟؟!!!!
على حسب علمي ان ال لكزس الوارد رخيص مو غالي واجد!!!!!
صباح الخير يالحائر 98
هذا سعر السوق والجاد يتفضل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:04 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.