سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 3 تصويتات، المعدل 4.67.
  #1  
قديم 10/12/2004, 06:17 AM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
(4) الخطـاب بن تيمـور .. ضحية بين مخالب النمـور .. حوار في سطـور(اخر يوم اسئلة)



هـلا ومـرحبــا بمن حبا ودبا وركب الجويلبا


اهلا بكم في سلسلة اللقاءات التـرويحيـة

ضيف الحلقة الرابعة .. شخص اشتهر بتواجده الداائم ...

و صـرامته .. دااايما تشوفوه في نهااية المواضيع ... ما شي رد بعده .. لأنه يدق المواضيع بقفل

له بـاع طويل في كل ارجاء السـبلـه .... وله هيبته ايضا.



ضيفنا اليوم هـو : الخــطــاب بن تيمــور


ولقد سحبناه اليكم .استدعيناه فلبى النداء ..

ها ما نوصيكم اتحشوا فيه بس باسئلة حلوة

- لكل عضو اربعة اسئلة كحد اقصى فقط ...



ولقد كانت هناك عدة لقاءات خلال الاسابيع الماضية
فلقد اعددنا لقاء مع المشرف الرياضي عضو ادارة نادي السويق الاخ ماجدونا
و مع المشرف السياسي والاقتصادي الاخ المقدام الرزين
والاحد مديرنا سعيد
و اليوم الاداري ومشرف الاقتراحات والشكاوي الخطاب تيمور
**************************
وصلات الحلقات

الحلقة الثانية ... كانت بعنوان " مقابلة مع ضحيتكم ماجدونا :شيطان:....(2) "
الحلقة الثالثة ... كانت بعنوان " المقدام الرزين..مشرف السياسة والاقتصاد في ضيافتكم(3)"
الحلقة الرابعة... كانت بعنوان " حــصـــــريــــا على سبلة ترويح القلوب...ضيفكم المدير سعيد "



نبـدأ مع الخطاب ..


اول ســؤال ::

ايها الخطاب بن تيمــور ... هل هذا هو اسمك الحقيقي؟؟؟ ولماذا شاركت بـه ؟؟؟




آخر تحرير بواسطة GentleMan999 : 10/12/2004 الساعة 06:20 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/12/2004, 06:19 AM
Cool Man Cool Man غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2004
المشاركات: 624
حجز موقف
  #3  
قديم 10/12/2004, 06:20 AM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
كل سؤال مكرر سيتم حذفه ان امكن ..لذلك اللي يسبق يلبق .. وبعد انتبهوا للموضوع خوفا من تكرار الاسئلة

:شيطان:

ومرحبا بضيفنا الخطاب تيمور
  #4  
قديم 10/12/2004, 06:30 AM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
بصراحة نحن معجبين بالاسم تبيع


كم سنة وانتة على راس عملك فى الاشراف ؟ وشكراااااااااا
  #5  
قديم 10/12/2004, 06:59 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
زين يوم زعقتوه مبوني باغي اسئله شيئ لكن ما الحين

خليني اتسبركم قبل :شيطان:
  #6  
قديم 10/12/2004, 08:07 AM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
سؤالي هو
هل تحب اكل الجح ام لا
علل
  #7  
قديم 10/12/2004, 08:08 AM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
هل انت موجود في السلطنه ام خارج السلطنه
  #8  
قديم 10/12/2004, 08:09 AM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
ماهي هواياتك
  #9  
قديم 10/12/2004, 08:10 AM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
السؤال الرابع والاخير
هل تحب الرياضة
ام لست رياضي
  #10  
قديم 10/12/2004, 08:35 AM
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متواجد حالياً
BeautifuL MinD
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2003
الإقامة: www.a7lum.com
المشاركات: 10,207
أهلا و سهلا بالخطاب تيمور ،،

سؤال شخصي قد تفهم معناه :

" ماذا تعني لك إبنتك العضوة القديرة سفيرة الجنوب " ؟ !
  #11  
قديم 10/12/2004, 10:49 AM
صورة عضوية أريام
أريام أريام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2002
الإقامة: أرض الطيب
المشاركات: 1,744
وصلــــــــــــــــــــــ ــــــنا


ترررررررررررررم





شميت ريحة سوالف من بعيد قلت أجي أشارك







عندي أسألة كثيرة بس ما علينا بسأل شوي...


1- لماذا لم يعد الخطاب تيمور ولا معرفاته الأخرى ((التي أعرفها على الأقل)) لم يعد يشارك في سبلة الترويح بكثرة مثل أيام زمان؟
2- لماذا هذا التشدد في الإجراءات؟؟ أنا أحيد الخطاب تيمور مال أول حازم صح بس بحدود.. الحين صار اسمه في نظر الآخرين مساوي لإسم ديكتاتور ((وآسفة على هالجملة بس هذا اللي أحسه من كلامهم على الأقل أنا ما صار لي شي لحد الحين؟؟؟))
3- سؤالين خاصات عاد.. ولا تفشلني أرجوك..
-متى ممكن أغير معرفي؟ خبرني عشان أدور معرف محترم كذا؟
-متى توافق الإدارة على فتح سبلة للمرأة والأسرة؟ يا خوي تعبنا واحنا نقول.. هذا صار طلب وزاري


طبعا السؤال الثالث من شقين يعني باقي لي سؤال واحد بعد
أسألك بعدين خليني أدور أول..
  #12  
قديم 10/12/2004, 11:02 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
متـابعــــــة
  #13  
قديم 10/12/2004, 11:16 AM
صورة عضوية مشعل2000
مشعل2000 مشعل2000 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,076
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل الخطاب بن تيمور
1- ماذا أكسبتك سبلة العرب ؟
2- مانصيحتك للمتعصبين للمذاهب ؟
3- هل أنت راض عن ما يكتب في السبلة السياسية وخاصة التشهير؟
4- من هو مثلك الأعلى طبعا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى لكل مسلم ؟
  #14  
قديم 10/12/2004, 11:19 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gentleman999


هـلا ومـرحبــا بمن حبا ودبا وركب الجويلبا


اهلا بكم في سلسلة اللقاءات التـرويحيـة

ضيف الحلقة الرابعة .. شخص اشتهر بتواجده الداائم ...

و صـرامته .. دااايما تشوفوه في نهااية المواضيع ... ما شي رد بعده .. لأنه يدق المواضيع بقفل

له بـاع طويل في كل ارجاء السـبلـه .... وله هيبته ايضا.



ضيفنا اليوم هـو : الخــطــاب بن تيمــور


ولقد سحبناه اليكم .استدعيناه فلبى النداء ..

ها ما نوصيكم اتحشوا فيه بس باسئلة حلوة

- لكل عضو اربعة اسئلة كحد اقصى فقط ...



ولقد كانت هناك عدة لقاءات خلال الاسابيع الماضية
فلقد اعددنا لقاء مع المشرف الرياضي عضو ادارة نادي السويق الاخ ماجدونا
و مع المشرف السياسي والاقتصادي الاخ المقدام الرزين
والاحد مديرنا سعيد
و اليوم الاداري ومشرف الاقتراحات والشكاوي الخطاب تيمور
**************************
وصلات الحلقات

الحلقة الثانية ... كانت بعنوان " مقابلة مع ضحيتكم ماجدونا :شيطان:....(2) "
الحلقة الثالثة ... كانت بعنوان " المقدام الرزين..مشرف السياسة والاقتصاد في ضيافتكم(3)"
الحلقة الرابعة... كانت بعنوان " حــصـــــريــــا على سبلة ترويح القلوب...ضيفكم المدير سعيد "



نبـدأ مع الخطاب ..


اول ســؤال ::

ايها الخطاب بن تيمــور ... هل هذا هو اسمك الحقيقي؟؟؟ ولماذا شاركت بـه ؟؟؟



أشكر في البداية أخي سنيور لإهتمامه بمثل هذه اللقاءات

الخطاب تيمور إسم انتقيته أنا وزوجتي عندما أردت المشاركة في السبلة ، والجزء الأول من الإسم (الخطاب) نسبة لسيدنا الفاروق رضوان الله عليه وحبي وولعي بسيرته وبشخصيته أما الجزء الثاني (تيمور) فابحث عن معناه في المعجم
  #15  
قديم 10/12/2004, 11:22 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
بصراحة نحن معجبين بالاسم تبيع


كم سنة وانتة على راس عملك فى الاشراف ؟ وشكراااااااااا
الإسم أصبح جزء لا يتجزأ مني ومشكور على الإعجاب بالإسم

في الحقيقة عملي كمشرف كان بين مد وجزر فقد بدأت في السياسية ثم قرأت لكم ثم الإقتراحات والشكاوى ولا أعرف مجموع المدة بالضبط ولكن الأخيرة أكثر من سنة.
  #16  
قديم 10/12/2004, 11:22 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
زين يوم زعقتوه مبوني باغي اسئله شيئ لكن ما الحين

خليني اتسبركم قبل :شيطان:
الله يستر
  #17  
قديم 10/12/2004, 11:23 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيلة
سؤالي هو
هل تحب اكل الجح ام لا
علل
أحب الجح بنهم
  #18  
قديم 10/12/2004, 11:24 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيلة
هل انت موجود في السلطنه ام خارج السلطنه
موجود داخلها وخارجها
  #19  
قديم 10/12/2004, 11:25 AM
ايام العمر ايام العمر غير متواجد حالياً
ايام العمر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2002
المشاركات: 12,615
صباح الخير ابو هلال

انت متهم بانك متسلط فى تعاملك مع الاعضاء ... فماهو السبب ؟

نلاحظ انك لا تعطى مجال للاعضاء بمناقشة شكاويهم فى سبلة الشكوى ... مجرد رد منك وتغلق الموضوع ... أليس من حق العضو ان يناقشك او يستفسر زيادة بعد ردك عليه !

ماذا حل برابطة القباصين ... لماذا ابتعدوا ؟


بالتوفيق دائما
  #20  
قديم 10/12/2004, 11:25 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيلة
ماهي هواياتك
كثيرة وأهمها القراءة لكل ماهو ديني والرحلات والرماية و...............العزااااااائم :شيطان:
  #21  
قديم 10/12/2004, 11:26 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيلة
السؤال الرابع والاخير
هل تحب الرياضة
ام لست رياضي
كنت أيام الدراسة مولع بكرة السلة والتوفة (كرة القدم) والطائرة
  #22  
قديم 10/12/2004, 11:29 AM
مهند المرواني مهند المرواني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2004
المشاركات: 1,344
الاخ العزيز الخطاب :

كيف تستطيع ادارة سدة الاشراف في سبلة حساسة كسبلة الشكاوي حيث من الممكن ان تتلقى شكاوي على زملائك المشرفين فما هي الالية التي تحذوها لاحقاق الحق وفي نفس الوقت دون ان تحرج زملائك المشرفين ..
  #23  
قديم 10/12/2004, 11:29 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير النبيل
أهلا و سهلا بالخطاب تيمور ،،

سؤال شخصي قد تفهم معناه :

" ماذا تعني لك إبنتك العضوة القديرة سفيرة الجنوب " ؟ !
ابنتي سفيرة الجنوب كابنتي تقى لهن دلال البنت على والدها وهي ابنة أخ عزيز قريب من نفسي كثيرا ، وأخاف عليها من النسمة أو كلمة قد تجرح أحاسيسها حفظها الله وأهليها
  #24  
قديم 10/12/2004, 11:35 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أريام
وصلــــــــــــــــــــــ ــــــنا


ترررررررررررررم





شميت ريحة سوالف من بعيد قلت أجي أشارك







عندي أسألة كثيرة بس ما علينا بسأل شوي...


1- لماذا لم يعد الخطاب تيمور ولا معرفاته الأخرى ((التي أعرفها على الأقل)) لم يعد يشارك في سبلة الترويح بكثرة مثل أيام زمان؟
2- لماذا هذا التشدد في الإجراءات؟؟ أنا أحيد الخطاب تيمور مال أول حازم صح بس بحدود.. الحين صار اسمه في نظر الآخرين مساوي لإسم ديكتاتور ((وآسفة على هالجملة بس هذا اللي أحسه من كلامهم على الأقل أنا ما صار لي شي لحد الحين؟؟؟))
3- سؤالين خاصات عاد.. ولا تفشلني أرجوك..
-متى ممكن أغير معرفي؟ خبرني عشان أدور معرف محترم كذا؟
-متى توافق الإدارة على فتح سبلة للمرأة والأسرة؟ يا خوي تعبنا واحنا نقول.. هذا صار طلب وزاري


طبعا السؤال الثالث من شقين يعني باقي لي سؤال واحد بعد
أسألك بعدين خليني أدور أول..
ويحو

1- من باب التغيير هناك معرفات كثية لدى الخطاب وهو لم يتوقف عن المشاركة في الترويح ولكن ليس بنفس الزخم السابق :شيطان:

2- ليتك ذكرت حادثة معينة لكي أسبب فيها تصرفي الديكتاتوري

3- تغيير المعرفات ليس بيدي بل بأيدي المشرفين العموم والكثير يتصور أن الخطاب هو من يطرد أو يغير المعرفات أو يفعل الإشتراكات والحقيقة بأني همزة وصل بينكم والإدارة التي في الغالب ما تعالج الأمر دون تدخل مني.

4- الأمر راجع للإدارة.
  #25  
قديم 10/12/2004, 11:36 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
متـابعــــــة
  #26  
قديم 10/12/2004, 11:37 AM
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متواجد حالياً
BeautifuL MinD
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2003
الإقامة: www.a7lum.com
المشاركات: 10,207
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
ابنتي سفيرة الجنوب كابنتي تقى لهن دلال البنت على والدها وهي ابنة أخ عزيز قريب من نفسي كثيرا ، وأخاف عليها من النسمة أو كلمة قد تجرح أحاسيسها حفظها الله وأهليها
قال تعالى : ( يا ليت قومي يعلمون ) صدق الله العظيم ،،

فقط أردت إجابتك أن تصل كرسالة لمن يدركها !

شكرا على الإجابة
  #27  
قديم 10/12/2004, 11:42 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مشعل2000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل الخطاب بن تيمور
1- ماذا أكسبتك سبلة العرب ؟
2- مانصيحتك للمتعصبين للمذاهب ؟
3- هل أنت راض عن ما يكتب في السبلة السياسية وخاصة التشهير؟
4- من هو مثلك الأعلى طبعا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى لكل مسلم ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- الكتابة وكيفية التعامل مع أمزجة وهوايات وتوجهات كثيرة.

2- إن التعصب جهل مدقع ابتليت به الأمة ، فما يحدث في حوارات المتعصبين هو تفسيق وتضليل لكل مخالف ونسي أن الله قال لموسى وهارون عندما يأتيا فرعون {فقولا له قولاً لينا}.

4- سيدنا عمر بن الخطاب رضوان الله عليه.
  #28  
قديم 10/12/2004, 11:44 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
الله يستر
كنت ادور على موضوع لاحد الاعضاء :شيطان: بس للاسف ما تشتغل خاصية البحث وكنت باغي اشوف ردة فعلك :شيطان: يعني ربك رحمك
  #29  
قديم 10/12/2004, 11:45 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايام العمر
صباح الخير ابو هلال

انت متهم بانك متسلط فى تعاملك مع الاعضاء ... فماهو السبب ؟

نلاحظ انك لا تعطى مجال للاعضاء بمناقشة شكاويهم فى سبلة الشكوى ... مجرد رد منك وتغلق الموضوع ... أليس من حق العضو ان يناقشك او يستفسر زيادة بعد ردك عليه !

ماذا حل برابطة القباصين ... لماذا ابتعدوا ؟


بالتوفيق دائما
صباح النور والسرور

كما قلت سابقاً ليتكم تذكرون لي موقفاً محدد لأبين لكم سبب سرعة غلقي للموضوع ، فهناك كثير من المواضيع تكون قد أخذت حقها من النقاش وقد قيل فيه رأي الإدارة أو الحل ألأمثل ولكنه لا يرضي أحد فيكون الغلق الحل الأخير لئلا نبقى في حوار عقيم.

القباصين أثر عليهم الزواج
  #30  
قديم 10/12/2004, 11:47 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

2- إن التعصب جهل مدقع ابتليت به الأمة ، فما يحدث في حوارات المتعصبين هو تفسيق وتضليل لكل مخالف ونسي أن الله قال لموسى وهارون عندما يأتيا فرعون {فقولا له قولاً لينا}.
.
رحمتـك يـارب
  #31  
قديم 10/12/2004, 11:47 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهند المرواني
الاخ العزيز الخطاب :

كيف تستطيع ادارة سدة الاشراف في سبلة حساسة كسبلة الشكاوي حيث من الممكن ان تتلقى شكاوي على زملائك المشرفين فما هي الالية التي تحذوها لاحقاق الحق وفي نفس الوقت دون ان تحرج زملائك المشرفين ..
إذا كانت الشكوى على مشرف أنتظر كلا الطرفين ليقولا ما لديهم ثم إذا ما وجدنا أن المشرف قد أخطأ فيكون هناك حوار آخر حول ذلك في السبلة الخاصة.
  #32  
قديم 10/12/2004, 11:51 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير النبيل
قال تعالى : ( يا ليت قومي يعلمون ) صدق الله العظيم ،،

فقط أردت إجابتك أن تصل كرسالة لمن يدركها !

شكرا على الإجابة
بارك الله فيك أخي الكريم النبيل

في تعاملك يجب أن تكون كما يحب الله لا كما يحب الآخرين.
  #33  
قديم 10/12/2004, 11:51 AM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
كنت ادور على موضوع لاحد الاعضاء :شيطان: بس للاسف ما تشتغل خاصية البحث وكنت باغي اشوف ردة فعلك :شيطان: يعني ربك رحمك
الحمدلله حق حمده :شيطان:
  #34  
قديم 10/12/2004, 11:57 AM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اخوووي الخطاب تيمووور

سمعت انه انتم من الاسره المالكه ؟؟ صحيح واموووه؟؟
  #35  
قديم 10/12/2004, 12:04 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
ما عندي اسئله بس ماره اسلم واشكرك

واشكر ايضا صاحب فكره الموضوع "سنيور"
  #36  
قديم 10/12/2004, 12:05 PM
BeautifuL MinD BeautifuL MinD غير متواجد حالياً
BeautifuL MinD
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2003
الإقامة: www.a7lum.com
المشاركات: 10,207
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
اخوووي الخطاب تيمووور

سمعت انه انتم من الاسره المالكه ؟؟ صحيح واموووه؟؟
وأنا أقووول ليش ( تيمور ) في لقبه ! :شيطان:
  #37  
قديم 10/12/2004, 12:10 PM
صورة عضوية اريج عمان
اريج عمان اريج عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2004
المشاركات: 445
تشرفنا بمعرفتك

وانا احب الاسامي الغريبة والرهيبة
  #38  
قديم 10/12/2004, 12:10 PM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
اخوووي الخطاب تيمووور

سمعت انه انتم من الاسره المالكه ؟؟ صحيح واموووه؟؟
أخي الكريم

إنما أنا عبد آبق فقير **** يرجو رحمة ربه

ولا أنتمي للأسرة المالكة بل لكل أسرة مسلمة
  #39  
قديم 10/12/2004, 12:11 PM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
ما عندي اسئله بس ماره اسلم واشكرك

واشكر ايضا صاحب فكره الموضوع "سنيور"
الله يحيييك
  #40  
قديم 10/12/2004, 12:12 PM
صورة عضوية الخطاب تيمور
الخطاب تيمور الخطاب تيمور غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2000
الإقامة: يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث
المشاركات: 13,132
Arrow

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اريج عمان
تشرفنا بمعرفتك

وانا احب الاسامي الغريبة والرهيبة
الشرف لنا بارك فيك الله ويسر أمرك
  #41  
قديم 10/12/2004, 12:18 PM
صورة عضوية اريج عمان
اريج عمان اريج عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2004
المشاركات: 445
دعواتك حلوة كثير في يوم الجمعه

بارك الله فيك

ووفقك في مسيرتك
  #42  
قديم 10/12/2004, 12:32 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطاب تيمور
أخي الكريم

إنما أنا عبد آبق فقير **** يرجو رحمة ربه

ولا أنتمي للأسرة المالكة بل لكل أسرة مسلمة
لله درك

السؤال الثاني :

: كم عمرك؟؟ وما هو مقاس جووتيك ؟؟ وكم طولك ؟؟ ومووه لون كمتك ؟؟وهل تلبس دشداشه ملونه والا بيضاء ؟؟وكم وزنك؟؟

صاني مسوي تجنيد اجباري للاعضاء
  #43  
قديم 10/12/2004, 12:41 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
عاشق الجح :شيطان: ... كم سؤال سألت الحين؟
بقوم ابحلق في الموضوع سؤال سؤال واذا القيت اسئلة كثيرة .. فالحش جزاءها :شيطان:
اقصد من الحين وللجميع

:شيطان:
  #44  
قديم 10/12/2004, 12:46 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
عاشق الجح :شيطان: ... كم سؤال سألت الحين؟
بقوم ابحلق في الموضوع سؤال سؤال واذا القيت اسئلة كثيرة .. فالحش جزاءها :شيطان:
اقصد من الحين وللجميع

:شيطان:
صاه هذاك السؤال موجود فاستمارة التجنيد وشوف موضوع مخاوي مال الجمهوريه وبتحصل وضيفتي هي فقسم الاستمارات :شيطان:
  #45  
قديم 10/12/2004, 12:55 PM
ابو الهوول ابو الهوول غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
الإقامة: دنيا العمل
المشاركات: 13,136
السلام عليكم ابو هلااال

1-ممكن اذا طلبت منك خدمه تنفيذها لي!

اذا ممكن برسلك على الخاااص :شيطان:
  #46  
قديم 10/12/2004, 01:00 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
وصلت متأخر
ورايح المحاضرة والاسئلة بعدين
  #47  
قديم 10/12/2004, 01:02 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الهوول
السلام عليكم ابو هلااال

1-ممكن اذا طلبت منك خدمه تنفيذها لي!

اذا ممكن برسلك على الخاااص :شيطان:
ممنوع الاسئله عن طريق الخاص
وخاصة في هذا الموضوع
  #48  
قديم 10/12/2004, 01:09 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
وقفوا التخميس ...رجاء..
  #49  
قديم 10/12/2004, 01:40 PM
صورة عضوية بنت نزوى
بنت نزوى بنت نزوى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2002
المشاركات: 427
مرحبا......اول مره اشارك فمثل هالحوارات ......عندي سؤال واحد حاليا

هل تظن ان التواصل المستمر في السبله مطلوب؟ وخاصة انه يعني امضاء قسم كبير من الوقت فيها في وقت كثرت فيه المشاغل اليوميه؟

واذا كانت الاجابه بنعم فكيف وانته رب اسرة ومشرف بالسبله قادر انك توفق بين السبله ومشاغلك الاخرى؟

تحياتي
  #50  
قديم 10/12/2004, 01:55 PM
صورة عضوية السواحلي
السواحلي السواحلي غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 20,486
اهلا بك بيننا مشرفنا القدير الخطاب


ما هي نصيحتك للترويح ؟

من هو قدوتك المثلى فالسبله؟

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:50 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.