![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
شرح برنامج لعمل نسخة للارقام بجوالك بالصور مفيد جدا جدا للجوالات الجديدة
بسم الله الرحمين الرحيم للجوالات الجديدة من نوع سيمبيان التي تسقبل البرامج اقدم اليكم اخواني واخواتي الكرام شرح مني انا ذكرى الالم وبالصور لبرنامج SmartvCard البرنامج وظيفته عمل نسخة للاسماء في الجوال ومن ثم بامكانك الاحتفاظ بنسخة الاسماء والاستعانة بها لاسترجاع الاسماء في حالة عمل فورمات للجوال والبرنامج انا مجربه بنفسي وشغال ومضمون 100 % ![]() طبعا هذي هي صورة البرنامج قبل تشغيلة شكل البرنامج قمت باحاطته باللون الاحمر للتوضيح تقوم وتفتح البرنامج ![]() بعد ما تفتح البرنامج تجده بالشكل الموضح بالصورة ويوجد خيارين : الاول : EXPORT الثاني : IMPORT طبعا احنا نختار ونضغط على كلمة EXPORT ![]() راح تظهر لنا مسج مكتوب عليها Reading contacts… تنتظر ولا تضغط أي شيء لان البرنامج في هذا الوقت يقرأ الاسماء الموجودة في جوالك ![]() بعد ما ينتهي البرنامج من قراءة الاسماء راح تظهر معاك كل الاسماء الموجودة في جوالك مثل ما في الصورة ( انا طبعا قمت بعمل خط احمر لاخفاء الاسماء للخصوصية ) طبعا راح تظهر معاك كل الاسماء المخزنة ![]() بعد كذا تضغط على كلمة خيارات الموجودة في يسار الشاشة مثل ما بين بالصورة وتختار EXPORT ALL ![]() راح يظهر لك البرنامج تنبيه بعدد الاسماء الموجوده في جوالك وهل انت متأكد بأنك تريد انك تنسخ كل الاسماء وطبعا مثل ما شايفين انا معي 316 اسم مخزنه بجوالي . المهم تختار كلمة نعم زهي ظاهرة معك على يسار الشاشة ![]() بعد ما تختار نعم راح يظهر معك خيارات مثل ما موضحه بالشاشه والخيارات هي : Save as Send via infrared Send via Bluetooth Send via Email Send via MMS طبعا ولك الخيار في ذلك ولكني انا هنا اقوم بشرح الخيار الاول لتخزين النسخة في الجوال وطبعا بامكانك انا تختار الخيار الثاني او الثالث لارسال نسخة الاسماء للكمبيوتر او أي جوال اخر للاحتفاظ بالنسخة لليوم الاسود . هههههههه المهم نختار الخيار الاول واللي هو Save as ![]() بعد ما نختار الخيار الاول راح يفتح لنا البرنامج النافذه اللي موضحه بالصورة وذلك لاختيار المكان اللي يناسبك لتخزين النسخه فيه طبعا انا اخترت الدرايف [disk] c : ![]() بعد ما تختار [disk] c : راح يفتح لك الدرايف وراح تظهر لك الملفات الموجودة داخل الدرايف وانا راح اخزن النسخة هنا في هذا الموقع وانتم لكم الخيار في تخزين النسخة اين ما تشاءون المهم نختار خيارات الموجود على يسار الشاشه ![]() راح يظهر معنا مثل ما موضح بالصورة create new file بما معناه خلق ملف جديد تضغط على كلمة خيار الموجودة على يسار الشاشة آخر تحرير بواسطة ذكرى الالم : 11/05/2005 الساعة 08:55 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
تابــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــع الشرح
![]() بعد ما تضغط على كلمة خيار راح يطلب منك البرنامج ادخال الاسم اللي تريد تخزن به نسخة الاسماء وانا طبعا اخترت (( الاسماء )) انتهينا من مرحلة تخزين نسخة للاسماء الحين نأتي لعملية استرجاع الاسماء على سبيل المثال لا توجد اسماء بالجهاز وتريد استرجاع الاسماء بالبرنامج الطريقة هي مثل ما موضحه بالصور بالاسفل ![]() نفتح البرنامج وتظهر لنا الصورة وفيها الخيارين الاول : EXPORT الثاني : IMPORT نختار الخيار الثاني واللي هو IMPORT ![]() بعد كذا راح يفتح لنا البرنامج النافذة الموضحه بالصورة وذلك للذهاب الى الموقع اللي مخزنه فيه النسخه وطبعا احنا خزناها في الدرايف [disk] c : ندخل في الدرايف [disk] c : ![]() راح تظهر لنا الملفات الموجوده داخل الدرايف [disk] c : وطبعا مثل ما تلاحظون من ضمنها الملف واللي سميناه الاسماء تختار ملف الاسماء وتضغط على خيار open الموجود يسار الشاشة ![]() بعد ذلك راح تظهر معك الاسماء مثل ما موضح بالصورة وطبعا انا قمت بتمويه أسمائي للخصوصية ![]() بعد ذلك نضغط على كلمة خيارات الموجوده على يسار الشاشه وراح تظهر لك خيارات مثل ما هي موضحه بالصورة ونختار منها الخيار import all ![]() بعد ذلك راح تجيك رسالة تنبية هل تريد بجلب جميع الاسماء الموجوده في النسخة ومثل ما انتم شايفين عدد الاسماء 316 وهي نفسها اللي سوينا لها نسخ في بداية الشرح المهم تختار نعم من يسار الشاشه وراح تحصل كل الاسماء انتسخت معاك في الجوال في الاسماء ![]() اتمنى انه يكون الشرح واضح واسف اذا بدر مني أي تقصير طبعا نصيحتي لكم : اعملوا النسخة واحتفظوا بها في الكمبيوتر ولما تفرمتوا الجوال نزلوا اول الشيء البرنامج ومن ثم مثل ما شرحت لكم فوق في المرحلة الثانية اعملوا استرجاع للاسماء ولا تخافوا انا مجرب الطريقة واشتغلت معي 100 % اضغط هنا لتحميل البرنامج مع صور الشرح ولا تنسونا من الدعـــــــــاء آخر تحرير بواسطة ذكرى الالم : 11/05/2005 الساعة 08:54 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا جزيلا اخي ممكن استفسار هل احفظ البرنامج في الجهاز ام في الذاكرة الاخرى. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخوي لك الخيار في حفظ البرنامج في ذاكرة التلفون او في الميموري |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم شكرا لك اخي العزيز |
|
#6
|
|||
|
|||
|
تحياتي لك أخوي ذكرى الألم تشكر على جهودك..
الأخ رياضي القرن: الأفضل حفظ الملف في ذاكرة البطاقة لأن الهدف الأساسي حفظ النسخة للاستخدام في حالة تعطل ذاكرة الهاتف ولو كنت حفظت الملف في ذاكرة الهاتف ستفقده أيضا عند الاعطال.. |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكور أخي ذكرى الألم على المجهود المبذول وما شاء الله وفيت وكفيت
تحياتي لك أخي العزيزي أخيك : *****01 |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو اخوي |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو اخوي وانتوا تستاهلون |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مشكور يالغالي على البرنامج والشرح المفصل لأنه صارلي فترة وأنا أبحث عن هذا البرنامج والله يعطيك العافية يالحبيب
آخر تحرير بواسطة jass909 : 12/05/2005 الساعة 09:02 AM السبب: تعديل |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي الدرايف سي هل في الميموري ام في الهاتف نفسة اذا كان في الهاتف فليس هذا حل لان مع الفورمت سوف تفقد كل شيء ارجو توضيح هذه النقطة ؟ مع العلم لقد حملت البرنامج بالهاتف وشغال تمام وعملت نسخة save as ولكن اريد التأكد من وضعية الدرايف سي فقط آخر تحرير بواسطة عاشق المسجد الأقصى : 12/05/2005 الساعة 06:37 PM |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو اخوي والله يعافي الجميع ان شاء الله |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طبعا اخوي الدرايف سي في ذاكرة التلفون وانا قصدي انك بعد ما تعمل النسخة تدخل للمكان اللي خزنت فيها النسخة وترسلها الى الكمبيوتر وما كنت اقصد انك تحتفظ بها في التلفون بس انا شرحت على الدرايف سي ليسهل الشرح للاخوان |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم شكرا لك اخي وهل مستقبلا باذن الله تستطيع نقل الارقام المحفوظة في الجهاز الكبيوتر بعد نقلها من الهاتف الى جهاز جديد اي هاتف جديد موديل اخر من نوكيا تحياتي |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اذا كان الجوال اللي تريد تنقل له الاسماء يستقبل البرنامج اللي انا شرحته شيء اكيد تقدر تنزل فيه الاسماء يعني لازم انه الجوال يستقبل البرنامج |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم شكرا لك اخي العزيز |
|
#17
|
||||
|
||||
|
شكرا على البرنامج ولكن هناك طريقة أخري وهي تأتي مع الجهاز. الذهاب إلي قائمة "الأدوات" ثم إختيار "الذاكرة" ثم "خيارت" وإختيار "ذاكرة الهاتف الاحتياطية" وتحفظ الأسماء مع التقويم وضبط الهاتف وأشياء كثيرة يعني بعد الفورمات تعيد الهاتف مثل ما كان قبل بالضبط.
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
يا عساك ذخر .. ذخر للأمة العربية ...
شكرا للجهد الطيب |
|
#19
|
|||
|
|||
|
الاخ ذكرى الالم .....ابش المقصود با لجوالات السيمبيان..... وهل ممكن انزل برنامج ممال حفظ الاسماء في الجسمي... يعني هل الجسمي(6600) من الجوالات السيمبيان..... ومشككككككككككككككككووور اخي العزيز
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
نعم الجسمي من جوالات السيمبيان مثل 6630 6670 6680 7610
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
شكرا على البرنامج الحلو
|
|
|