سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 3 تصويتات، المعدل 5.00.
  #1  
قديم 14/03/2006, 04:21 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
أنصحكم بمشاهدة هذا (الفيلم) مدمج به الرد على الموضوع

-

بسم الله الرحمن الرحيم ..

أخواني الكرام .. بالرغم من عشرات الأفلام ومقاطع الفيديو التي تمر عليّ كل يوم .. إلا أنني لم أرى - حتى في شاشات التلفاز- مثل هذه العمل الرااائع في الفيلم الذي حمل عنوان "ربِّ ارجعون" ..

الفيلم هذا إخراجه بسيط ولكن له تأثييييييير عجيب عجيب لكل من يشاهده !!

هل فكرت كيف ستكون نهايتك أخي وأختي الكريمين ؟؟ هل تعرف متى سيأتيك الأجل وكيف ستكون خاتمتك ؟؟ ..هل فكرت في الموت الذي يأتيك على حين غرة وفي أي لحظة دون سابق إنذار ؟؟

هل فكرت في أخ لك أو صديق عزيز رحل عنك قريبا وهو بكامل عافيته وشبابه ؟؟

أخواني .. إنني أنصحكم بتحميل هذا الفيلم لعل القلوب تخشع ولعنا نراجع حساباتنا قبل فوات الأوان ..

الفيلم حجمه 28 ميجا فقط .. ومدته 44 دقيقة ..

والأخوة الذين يستخدمون إتصال "dial-up" يحتاجون إلى ساعة ونصف تقريبا لتحميله (وهذا الفيلم يستاهل الصبر أكثر من هذا الوقت لروعته) ..وأما إذا لم يرغبوا في الصبر .. فانصحهم بزيارة أقرب مقهى للإنترنت تتوفر فيه خدمة الإنترنت السريع "ADSL" .. ولن يأخذ تحميله أكثر من خمس دقائق فقط !!


لتحميل الفيلم ..اضغط هــنــا

سوف تفتح لــك صفحة .. وستجد كلمة (DWONLAOD) على يمين الصفحة في الأسفل ..

اضغط عليها .. وستظهر لك نافذة جديدة .. اضغط على كلمة (Download the file now) المكتوبة في وسط الصفحة وبالخط الأزرق .. وسوف يبدأ التحميييييل ..

مع خالص أمنياتي لكم بمتعة المشاهدة .. راجيا منكم أن تعطوني رأيكم في الفيلم الراااائع ..

لا تنسوني من صالح دعائكم ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/03/2006, 04:22 PM
صورة عضوية الأمير&
الأمير& الأمير& غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2005
الإقامة: قـلـ الحيرة ـب
المشاركات: 3,566
مشكور جاري التحميل
  #3  
قديم 14/03/2006, 04:24 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alamer
مشكور جاري التحميل
-

الــ ع ــفوو أخي العزيز ..

نسيت أذكر أن الفيلم هذا يصّور حالك(بشكل توقعي فقط) لحظة خروج الروح منك (عندها تتذكر لحظات حياتك منذ ولادتك وحتى آخر ثانية في حياتك "فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد" ) ..

كما يصوّرك أثناء غسيلك وعند حمل جنازتك وقبل دخولك القبر وبعده وفي كل تلك اللحظات عملك الذي عملته في حياتك هو من يتبعك ويظهر لك على صورة آدمي .. إن حسنا فحسن .. وإن شرا فشر !! .. فهل من متعظ قبل فوات الأوان وضياع الرجاء ؟؟

آخر تحرير بواسطة الــزعــيــم : 30/03/2006 الساعة 07:39 PM
  #4  
قديم 14/03/2006, 04:29 PM
صورة عضوية مسلم100
مسلم100 مسلم100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2005
الإقامة: تحت السماء
المشاركات: 523
جاري التحميل
جزاك الله خير
  #5  
قديم 14/03/2006, 04:30 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

أنصح بمشاهدة الفيلم في مكان هادئ وبعيد عن الأضواء الساطعة حتى تكتمل متعة المشاهدة ..
  #6  
قديم 14/03/2006, 04:31 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسلم100
جاري التحميل
جزاك الله خير
-

الحمدلله ..

شكرا أخي في الله "مسلم 100".. انتظر سماع رأيك في الفيلم بعد المشاهدة ..
  #7  
قديم 14/03/2006, 04:34 PM
الشارك الشارك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 607
مشكور الاخ
جاري التحميل
  #8  
قديم 14/03/2006, 04:36 PM
النادي الملكي وبس النادي الملكي وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2005
المشاركات: 565
جاري التحميل
  #9  
قديم 14/03/2006, 04:46 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

الـعفو أخواني .. صدقوني لن تندموا أبدا على مشاهدة هذا العمل الرائع والمميز ..

كما أن رأيكم حوله يهمني ..

تقبلو خالص إحترامي وتقديري
  #10  
قديم 14/03/2006, 05:02 PM
صورة عضوية yusuf
yusuf yusuf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2003
الإقامة: Singapore
المشاركات: 318
thanks alot..its dowlaoding
  #11  
قديم 14/03/2006, 05:35 PM
غصب غصب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
المشاركات: 402
جزاك الله الف خير
  #12  
قديم 14/03/2006, 05:36 PM
الامـيرة الامـيرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
الإقامة: في قلب العالم
المشاركات: 781
مشكووووووووور على الفلاش الرائع
  #13  
قديم 14/03/2006, 05:40 PM
صورة عضوية سمااااااااااااا
سمااااااااااااا سمااااااااااااا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
الإقامة: الدنيا الفانيه
المشاركات: 425
تشكرررر...........
ان شاء الله يكون عظه لمن اراد الله ان يهديه..............
  #14  
قديم 14/03/2006, 09:34 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامـيرة
مشكووووووووور على الفلاش الرائع
-

أختي الامــيرة .. العفو ..لكن هناك فرق بين الفلاش والفيلم ..

ما طرحته أنا في هذا الموضوع هو رابط لفيلم وثائقي .. لذلك لزم التنبيه خوفا من الخلط

والشكر موصول لجميع الأخوة والأخوات على ردودهم الطيبة .. ونتمنى من الله الثبات وحسن الخاتمة..
  #15  
قديم 14/03/2006, 10:04 PM
صورة عضوية الأنترنت
الأنترنت الأنترنت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 147
جاري التحميل
شكرا أخي طارح الموضوع
  #16  
قديم 14/03/2006, 10:32 PM
shevchenko shevchenko غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2005
الإقامة: Muscat
المشاركات: 394
شكرا...
  #17  
قديم 14/03/2006, 10:56 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
بارك الله فيك على هذا الفلم التسجيلي .. ونسأل الله أن يوفقنا لطاعته والمحافظة على صلواته .. فالصلاة عماد الدين وأول ما يحاسب عليه العبد ...

شكرا
  #18  
قديم 14/03/2006, 11:06 PM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
شكرا على الفلم
  #19  
قديم 15/03/2006, 12:06 AM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
شكرا اخي جاري التحميل
  #20  
قديم 15/03/2006, 12:06 AM
يعقوب1 يعقوب1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2006
المشاركات: 236
شكرا اخي العزيز وجعلها الله في ميزان حسناتك
  #21  
قديم 15/03/2006, 01:31 AM
ح.ك.ي.م ح.ك.ي.م غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
الإقامة: وسط جروح الزمن
المشاركات: 160
بارك الله فيك أخي الزعيم,,,
وجاري التحميل...
في ميزان حسناتك...
  #22  
قديم 15/03/2006, 03:40 AM
love oman love oman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 2,104
مشكور اخوي
  #23  
قديم 15/03/2006, 07:20 AM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
لقد حملت المقطع وشاهته
بالفعل بأنها موعضة لمن لم يتعض وتنبيه للقلوب الميته والتي صدت عن ذكر الله تعالى..(اللهم أحسن ختامنا يارب العالمين).

أشكر طارح الموضوع جزيل الشكر و بارك الله فيك


تقبلوا تحياتي
  #24  
قديم 15/03/2006, 12:29 PM
الغداني الغداني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2005
المشاركات: 1,063
شكرا


جاري التحميل
  #25  
قديم 15/03/2006, 12:34 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

آآمين .. شكراأخواتي/أخواتي الكرام على دعائكم الطيب ..

لكم مني خالص الحب و التقدير ...
  #26  
قديم 15/03/2006, 12:35 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو فيصل
بارك الله فيك على هذا الفلم التسجيلي .. ونسأل الله أن يوفقنا لطاعته والمحافظة على صلواته .. فالصلاة عماد الدين وأول ما يحاسب عليه العبد ...

شكرا
-

أحسنت أخي العزيز أبو فيصل ..

جعلنا الله ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه ..
  #27  
قديم 15/03/2006, 12:36 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dozar2000
لقد حملت المقطع وشاهته
بالفعل بأنها موعضة لمن لم يتعض وتنبيه للقلوب الميته والتي صدت عن ذكر الله تعالى..(اللهم أحسن ختامنا يارب العالمين).

أشكر طارح الموضوع جزيل الشكر و بارك الله فيك


تقبلوا تحياتي
-

آمين .. العفو أخي الكريم وأشكر لك إبداء رأيك الصريح حول الفيلم الرائع ..
  #28  
قديم 15/03/2006, 12:42 PM
الوارث6 الوارث6 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2006
المشاركات: 75
]مشكور جاري التحميل
  #29  
قديم 15/03/2006, 12:52 PM
المنخفض الجوي المنخفض الجوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2004
المشاركات: 534
مشكور وما قصرت
  #30  
قديم 15/03/2006, 01:05 PM
omani100% omani100% غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
الإقامة: الرستاق
المشاركات: 305
شكراااااا
  #31  
قديم 15/03/2006, 01:20 PM
صورة عضوية semba
semba semba غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2005
الإقامة: oman
المشاركات: 48
downloading is on its way
  #32  
قديم 16/03/2006, 11:48 AM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

العفو الــجزــيــل .. أسأل الله أن ينفعكم بما تشاهدون ..
  #33  
قديم 16/03/2006, 11:55 AM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووور الاخ العزيز
  #34  
قديم 16/03/2006, 12:07 PM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: في منتديات مــ((www.m-alqlam.com))ــداد القلم
المشاركات: 1,563
جاري التحميل ،،
ومشكور
  #35  
قديم 16/03/2006, 02:07 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
مشكور
وجزاك الله عنا وعنكم خيرا

وجاري التحميل
  #36  
قديم 16/03/2006, 02:27 PM
تويكس تويكس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
المشاركات: 189
شكرا علي الفلم
  #37  
قديم 16/03/2006, 02:56 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

آآمين ..

العفو أخوتي الكرام ولكم جزيل الشكر والتقدير على تحميل الفيلم ..
  #38  
قديم 16/03/2006, 03:48 PM
صورة عضوية ][-][
][-][ ][-][ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2003
الإقامة: muscat
المشاركات: 166
اللهم لا تخرجنا من الدنيا حتى ترضى عنا

ومشكور على الفيلم
  #39  
قديم 16/03/2006, 03:56 PM
فونطو فونطو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 728
شكرا على الموضوع الجميل
  #40  
قديم 17/03/2006, 12:36 AM
صورة عضوية معلمه طفرانه
معلمه طفرانه معلمه طفرانه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
الإقامة: مالكم دخل
المشاركات: 651
حملته بيجي ساعتين وولما شغلته اضطريت اطلع فسكرته على اساس اذا جيت افتحه

المشكله لما جيت افتحه ما فتح
يالقهر ساعتين وانا منتظره وفي الاخير شكله ما انحفظ
  #41  
قديم 17/03/2006, 03:41 AM
صورة عضوية مـجـنـونـهـا
مـجـنـونـهـا مـجـنـونـهـا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: (¯`'•.¸§(¯`'.•'´¯)§ ¸.•'´¯) دار مـا بـهـا غـيــري (¯`'•.¸(¯`'•.¸ $$* ¸.•'´¯)¸.•'´¯)
المشاركات: 3,444
تسلم عزيزي ... جاري التحميل
ولي رجعه بعد أن أرى الفلم
  #42  
قديم 17/03/2006, 04:46 AM
صورة عضوية مـجـنـونـهـا
مـجـنـونـهـا مـجـنـونـهـا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2005
الإقامة: (¯`'•.¸§(¯`'.•'´¯)§ ¸.•'´¯) دار مـا بـهـا غـيــري (¯`'•.¸(¯`'•.¸ $$* ¸.•'´¯)¸.•'´¯)
المشاركات: 3,444
تسلم عزيزي طارح الموضوع ... لقد رأيت الفلم بأكلمه ومن يراه تذرف دموعه ويحمد ربه أنه ابقاه على قيد الحياة لكي يعود الى الطريق المستقيم والى الصلاة التي هي عمود الدين
جعله الله في ميزان حسناتك


أللَّهُمَّ فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ وَالْقَنِي بِمَغْفِـرَتِكَ كَمَا لَقِيتُكَ بِـإقْرَارِي وَارْفَعْنِي عَنْ مَصَارعِ الذُّنُوبِ كَمَا وَضَعْتُ لَكَ نَفْسِي وَاسْتُرْنِي بِسِتْرِكَ كَمَا تَأَنَّيْتَنِي عَنِ الانْتِقَامِ مِنِّي. أللَّهُمَّ وَثَبِّتْ فِي طَاعَتِكَ نِيَّتِيْ، وَأَحْكِمْ فِي عِبَادَتِكَ بَصِيـرَتِي، وَوَفِّقْنِي مِنَ الاَعْمَالِ لِمَا تَغْسِلُ بِهِ دَنَسَ الخَطَايَا عَنِّي، وَتَوَفَّنِي عَلَى مِلَّتِكَ وَمِلَّةِ نَبِيِّكَ مُحَمَّد عَلَيْهِ السَّـلامُ إذَا تَوَفَّيْتَنِي. أللَّهُمَّ إنِّي أَتُـوبُ إلَيْـكَ فِي مَقَامِي هَذَا مِنْ كَبَائِرِ ذُنُوبِي وَصَغَائِرِهَا وَبَوَاطِنِ سَيِّئآتِي وَظَوَاهِرِهَا، وَسَوالِفِ زَلاَّتِي وَحَوَادِثِهَا، تَوْبَةَ مَنْ لا يُحَدِّثُ نَفْسَهُ بِمَعْصِيَة، وَلاَ يُضْمِرُ أَنْ يَعُودَ فِي خَطِيئَة، وَقَدْ قُلْتَ يَا إلهِي فِي مُحْكَمِ كِتابِكَ إنَّكَ تَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِكَ، وَتَعْفُو عَنِ السَّيِّئآتِ، وَتُحِبُّ التَّوَّابِينَ، فَاقْبَلْ تَوْبَتِي كَمَا وَعَدْتَ وَأعْفُ عَنْ سَيِّئآتِي كَمَا ضَمِنْتَ، وَأَوْجِبْ لِي مَحَبَّتَكَ كَمَا شَـرَطْتَ، وَلَـكَ يَـا رَبِّ شَـرْطِي أَلاّ أَعُودَ فِي مَكْرُوهِكَ، وَضَمَانِي أَلاّ أَرْجِعَ فِي مَذْمُومِكَ، وَعَهْدِي أَنْ أَهْجُرَ جَمِيعَ مَعَاصِيكَ. أللَّهُمَّ إنَّكَ أَعْلَمُ بِمَا عَمِلْتُ فَاغْفِرْ لِي مَا عَلِمْتَ، وَاصْرِفْنِي بِقُدْرَتِكَ إلَى مَا أَحْبَبْتَ. أللَّهُمَّ وَعَلَيَّ تَبِعَاتٌ قَدْ حَفِظْتُهُنَّ، وَتَبِعَاتٌ قَدْ نَسيتُهُنَّ، وَكُلُّهُنَّ بِعَيْنِكَ الَّتِي لاَ تَنَـامُ، وَعِلْمِكَ الَّذِي لا يَنْسَى فَعَوِّضْ مِنْهَا أَهْلَهَا وَاحْطُطْ عَنّي وِزْرَهَا، وَخَفِّفْ عَنِّي ثِقْلَهَا، وَاعْصِمْنِي مِنْ أَنْ اُقَارِفَ مِثْلَهَا. أللَّهُمَّ وَإنَّهُ لاَ وَفَاءَ لِي بِالتَّوْبَةِ إلاَّ بِعِصْمَتِكَ، وَلا اسْتِمْسَاكَ بِي عَنِ الْخَطَايَا إلاَّ عَنْ قُوَّتِكَ، فَقَوِّنِي بِقُوَّة كَافِيَة، وَتَوَلَّنِي بِعِصْمَة مَانِعَة. أللَّهُمَّ أَيُّما عَبْد تَابَ إلَيْكَ وَهُوَ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ فَاسِخٌ لِتَوْبَتِهِ وَعَائِدٌ فِي ذَنْبِهِ وَخَطِيئَتِهِ فَإنِّي أَعُوذُ بِكَ أنْ أَكُوْنَ كَذلِكَ، فَاجْعَلْ تَوْبَتِي هَذِهِ تَوْبَةً لا أَحْتَاجُ بَعْدَهَا إلَى تَوْبَة، تَوْبَةً مُوجِبَةً لِمَحْوِ مَا سَلَفَ،
  #43  
قديم 17/03/2006, 07:19 AM
love oman love oman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 2,104
مشكور جاري التحميل
  #44  
قديم 17/03/2006, 10:50 AM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
رأيت الفلم وهو رائع جداً ومؤثر

وأنصح الجميع بمشاهدته

ويستحق النشر

وشكرا شكرا جزيلا يا الزعيم

شكرا
  #45  
قديم 17/03/2006, 02:29 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معلمه طفرانه
حملته بيجي ساعتين وولما شغلته اضطريت اطلع فسكرته على اساس اذا جيت افتحه

المشكله لما جيت افتحه ما فتح
يالقهر ساعتين وانا منتظره وفي الاخير شكله ما انحفظ
-

أختي الفاضلة .. تعتمد مدة تحميل الفيلم على سرعة الإتصال لديك كما أسلفت في أول موضوعي ..

وعلى كل .. أنا لم افهم مشكلتك بالضبط أختي ؟؟

هل تم تحميل الفيلم عندك بالكامل ولم تتمكني من تشغيله ؟؟ إذا كان كذلك .. فارجو الرد حتى أسعفك
  #46  
قديم 17/03/2006, 02:34 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مـجـنـونـهـا
تسلم عزيزي طارح الموضوع ... لقد رأيت الفلم بأكلمه ومن يراه تذرف دموعه ويحمد ربه أنه ابقاه على قيد الحياة لكي يعود الى الطريق المستقيم والى الصلاة التي هي عمود الدين
جعله الله في ميزان حسناتك


أللَّهُمَّ فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِهِ وَالْقَنِي بِمَغْفِـرَتِكَ كَمَا لَقِيتُكَ بِـإقْرَارِي وَارْفَعْنِي عَنْ مَصَارعِ الذُّنُوبِ كَمَا وَضَعْتُ لَكَ نَفْسِي وَاسْتُرْنِي بِسِتْرِكَ كَمَا تَأَنَّيْتَنِي عَنِ الانْتِقَامِ مِنِّي. أللَّهُمَّ وَثَبِّتْ فِي طَاعَتِكَ نِيَّتِيْ، وَأَحْكِمْ فِي عِبَادَتِكَ بَصِيـرَتِي، وَوَفِّقْنِي مِنَ الاَعْمَالِ لِمَا تَغْسِلُ بِهِ دَنَسَ الخَطَايَا عَنِّي، وَتَوَفَّنِي عَلَى مِلَّتِكَ وَمِلَّةِ نَبِيِّكَ مُحَمَّد عَلَيْهِ السَّـلامُ إذَا تَوَفَّيْتَنِي. أللَّهُمَّ إنِّي أَتُـوبُ إلَيْـكَ فِي مَقَامِي هَذَا مِنْ كَبَائِرِ ذُنُوبِي وَصَغَائِرِهَا وَبَوَاطِنِ سَيِّئآتِي وَظَوَاهِرِهَا، وَسَوالِفِ زَلاَّتِي وَحَوَادِثِهَا، تَوْبَةَ مَنْ لا يُحَدِّثُ نَفْسَهُ بِمَعْصِيَة، وَلاَ يُضْمِرُ أَنْ يَعُودَ فِي خَطِيئَة، وَقَدْ قُلْتَ يَا إلهِي فِي مُحْكَمِ كِتابِكَ إنَّكَ تَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِكَ، وَتَعْفُو عَنِ السَّيِّئآتِ، وَتُحِبُّ التَّوَّابِينَ، فَاقْبَلْ تَوْبَتِي كَمَا وَعَدْتَ وَأعْفُ عَنْ سَيِّئآتِي كَمَا ضَمِنْتَ، وَأَوْجِبْ لِي مَحَبَّتَكَ كَمَا شَـرَطْتَ، وَلَـكَ يَـا رَبِّ شَـرْطِي أَلاّ أَعُودَ فِي مَكْرُوهِكَ، وَضَمَانِي أَلاّ أَرْجِعَ فِي مَذْمُومِكَ، وَعَهْدِي أَنْ أَهْجُرَ جَمِيعَ مَعَاصِيكَ. أللَّهُمَّ إنَّكَ أَعْلَمُ بِمَا عَمِلْتُ فَاغْفِرْ لِي مَا عَلِمْتَ، وَاصْرِفْنِي بِقُدْرَتِكَ إلَى مَا أَحْبَبْتَ. أللَّهُمَّ وَعَلَيَّ تَبِعَاتٌ قَدْ حَفِظْتُهُنَّ، وَتَبِعَاتٌ قَدْ نَسيتُهُنَّ، وَكُلُّهُنَّ بِعَيْنِكَ الَّتِي لاَ تَنَـامُ، وَعِلْمِكَ الَّذِي لا يَنْسَى فَعَوِّضْ مِنْهَا أَهْلَهَا وَاحْطُطْ عَنّي وِزْرَهَا، وَخَفِّفْ عَنِّي ثِقْلَهَا، وَاعْصِمْنِي مِنْ أَنْ اُقَارِفَ مِثْلَهَا. أللَّهُمَّ وَإنَّهُ لاَ وَفَاءَ لِي بِالتَّوْبَةِ إلاَّ بِعِصْمَتِكَ، وَلا اسْتِمْسَاكَ بِي عَنِ الْخَطَايَا إلاَّ عَنْ قُوَّتِكَ، فَقَوِّنِي بِقُوَّة كَافِيَة، وَتَوَلَّنِي بِعِصْمَة مَانِعَة. أللَّهُمَّ أَيُّما عَبْد تَابَ إلَيْكَ وَهُوَ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ فَاسِخٌ لِتَوْبَتِهِ وَعَائِدٌ فِي ذَنْبِهِ وَخَطِيئَتِهِ فَإنِّي أَعُوذُ بِكَ أنْ أَكُوْنَ كَذلِكَ، فَاجْعَلْ تَوْبَتِي هَذِهِ تَوْبَةً لا أَحْتَاجُ بَعْدَهَا إلَى تَوْبَة، تَوْبَةً مُوجِبَةً لِمَحْوِ مَا سَلَفَ،
-

آآآمين يا رب العالمين .. رب دعوة صادقة من قلب أخ مخلص مستجابة بإذن الله ..

أشكرك أخي العزيز على هذا الرد الطيب بحق ..

تصدق .. أثناء متابعتي للفيلم وبعد أن اكتشفت أن "حسن" كان يحلم فقط ... وبالرغم من أن الأمر مجرد تمثيل .. ولكنني- ولتأثري الشديد بالقصة التي تحكي الواقع فعلا- شكرت الله على أن "حسن" لم يمت بالفعل وأن الله قد أراد له الخير وأعطاه الوقت ليتوب ..

فيكف إذا كان لهذا الفيلم تأثيرٌ لتصحيح مسار كل من يشاهده ؟؟ أنني والله لأسعد بذلك كثيرا
  #47  
قديم 17/03/2006, 02:36 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد عربي
رأيت الفلم وهو رائع جداً ومؤثر

وأنصح الجميع بمشاهدته

ويستحق النشر

وشكرا شكرا جزيلا يا الزعيم

شكرا
-
الحمدلله .. ردك أسعدني كثيراً أخي العزيز واحد عربي ..
  #48  
قديم 17/03/2006, 02:46 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

أشكر كذلك جميع الأخوة والأخوات على كريم ردودهم ..

تقبلوا تحياتي العطرة ة ة ..
  #49  
قديم 17/03/2006, 02:50 PM
صورة عضوية ترنيمة الصفاء
ترنيمة الصفاء ترنيمة الصفاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2006
المشاركات: 349
جاري التحميل
بارك الله فيك أخي الكريم
  #50  
قديم 17/03/2006, 03:02 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
بارك الله فيك تم التحميل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:00 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.