سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2006, 06:23 PM
sind-bad sind-bad غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 1,002
خبر يفرح ماتشلا : الدوري القطري يتوقف مرتين بسبب الدوحة 2006 وخليجي 18

طبعا الخبر يفرح الجماهير العمانية بالدرجة الأولى .. ولا عذر لماتشلا بعد ذلك .. وينبغي هو أيضا أن يفرح ، ويقوم بتعديل روزنامته وبرنامجه الخاص للإعداد .

اعلن الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات القسم الثاني لدوري المحترفين 2006-2007 والذي سينطلق مباشرة الأسبوع القادم حيث يقام الاسبوعين العاشر والحادي عشر ، قبل ان يتوقف مرتين الاولي لمدة 17 يوما في الفترة من 19 نوفمبر الجاري وحتي 7ديسمبر بسبب انطلاق دورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي تبدأ مباريات دورها الاول 18 الجاري بين المنتخبات التي تتنافس علي بطاقتي التأهل للعب في الدورة والتي تبدأ مبارياتها الرسمية 28 الجاري و يستأنف القسم الثاني 7 ديسمبر بالأسبوع الثاني عشر ، والمرة الثانية لمدة 20 يوما بسبب مشاركة العنابي في خليجي 18 بالامارات اعتبارا من 17 يناير 2007.

وسيشهد القسم الثاني بعض التغييرات سواء في مواعيد المباريات او في ملاعبها ، حيث ستقام عدة مباريات ولاول مرة منذ عدة سنوات بناديي الخور والوكرة وذلك خلال الاسبوعين الثاني عشر والثالث عشر ،ثم تعود المباريات الي الملاعب التي كانت تقام فيها من قبل وهي الريان وقطر والعربي والغرافة.

وستقام مباريات الأسبوع الحادي عشر يومي الجمعة والسبت 17 و18 نوفمبر بسبب عودة العنابي ونجومنا الدوليين من طشقند بعد انتهاء مباراتهم الاخيرة في تصفيات اسيا 2007 مع اوزبكستان ، وستقام مباريات هذا الأسبوع في العربي مع اقامة المباراة الخامسة في الوكرة ، ومن المعروف ان العنابي سيلتقي مع اوزباكستان 15 الجاري.وتقام مباريات الاسبوع الثاني عشر يومي الخميس والجمعة 7و8 ديسمبر حتي لا تتعارض مع مباريات دورة الالعاب الاسيوية التي تقام في نفس الفترة، ومباريات الأسبوع الثالث عشر يومي السبت والاحد 16 و17 بعد الانتهاء من حفل ختام الدورة الجمعة 15 ديسمبر.

وتعود المباريات الي مواعيدها الاساسية وهي الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع اعتبارا من الأسبوع الرابع عشر وحتي الأسبوع السادس عشر ، حيث ستقام مباريات الأسبوع السابع عشر الذي ستقام مبارياته في يوم واحد هو الاربعاء 10 يناير نظرا لمشاركة العنابي في خليجي 18 بالامارات والذي ينطلق 17 يناير وتقام مباريات الأسبوع السابع عشر علي ملاعب الغرافة وقطر والعربي ، ويعود الدوري مرة اخري بمباريات الأسبوع الثامن عشر والاخير ايام 1و2و3 فبراير وذلك علي ملاعب ستاد احمد بن علي بنادي الريان.


الخبر منقول من جريدة الراية القطرية :
http://www.raya.com/site/topics/arti...1&parent_id=50
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2006, 06:37 PM
صورة عضوية الطائر الذهبي
الطائر الذهبي الطائر الذهبي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2003
الإقامة: الربع الخالي
المشاركات: 1,303
صحيح ... فماتشالا يريد هذه التوقفات لعمل معسكرات ..
الله يوفق منتخبنا ..
  #3  
قديم 03/11/2006, 06:45 PM
صورة عضوية king of liga
king of liga king of liga غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
الإقامة: طبعا (منصات التتويج)
المشاركات: 1,385
الحمد لله / نطمح بمقابلة نجوم العالم
  #4  
قديم 03/11/2006, 07:30 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
فرصة كبيرة لماتشالا لتدريب لاعبينا
  #5  
قديم 03/11/2006, 07:35 PM
omanmotor omanmotor غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2006
المشاركات: 543
وهــذا ما كان توقعنا وان شاء الله بالتوفيق للمنتخــب

.
.
.
.
  #6  
قديم 03/11/2006, 07:39 PM
صورة عضوية الأسطورة روي كين
الأسطورة روي كين الأسطورة روي كين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 145
اريت يستفيد ماتشلامن هذه التوقفات ويعمل معسكر خارج السلطنة
  #7  
قديم 03/11/2006, 11:27 PM
sind-bad sind-bad غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 1,002
كما نتمنى تفريغ ( الطوقي - فوزي بشير - محمد مبارك ) في الدوري الكويتي
  #8  
قديم 04/11/2006, 12:06 AM
صورة عضوية البارود
البارود البارود غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
خبر حلو
  #9  
قديم 04/11/2006, 09:00 AM
صورة عضوية نيستا
نيستا نيستا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: ميلانو
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البارود
خبر حلو
من هين بيجي حلو كان ما بيعسكروا في الجفنين
  #10  
قديم 04/11/2006, 11:11 AM
صورة عضوية كرماوي 2000
كرماوي 2000 كرماوي 2000 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: نخل
المشاركات: 1,010
جمييييييييل
  #11  
قديم 04/11/2006, 04:06 PM
رمال العرب رمال العرب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 33
عطوني الجدول مال المباريات منتخب العماني
انتظركم عاااااااااااااااااااااااد .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:25 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.