![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
تهانــىء العيــد .... هنا تقبل التهانــي للجميع
بسم الله الرحمن الرحيم.
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الأطهار.. بمناسبة قرب عيد الفطر السعيد أود من خلال هذا الموضوع أن أهنىء جميع مرتادي السبلة العمانيه وعساكم من عواده.. وأي واحد حاب يهنىء هنا تقبل التهاني..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بســــم اللـــــه الرحمـــن الرحــــــيم
تحية أخوية معطرة برائحة الفل والياسمين قرب شهر رمضان المبارك على الأنقضاء وسوف يطل علينا عيد الفطر السعيد بعد أيام قلائل لذا انتهز الفرصة وأتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بالعيد السعيد إليكم والى كل أبناء الامتين العربية والإسلامية عامة والى أبناء القائد المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس جعلة الله عونا وذخرا لعماننا الحبيبة حفظه الله من كل شر واتمنى من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية على امتنا العربية عامة والشعب العماني خاصة واتمنى لكم الرقي والرفعة والازدهار. |
|
|