سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/10/2006, 09:40 AM
mosafr mosafr غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2006
المشاركات: 48
رسالة السيد الرئيس المجاهد صدام حسين

رسالة السيد الرئيس المجاهد صدام حسين
إلى الشعب العراقي والعالم

خاص بشبكة البصرة
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا أفرغْ علينا صبراً وتوفنا مسلمين
صدق الله العظيم

أيّها الشعب العظيم ...... أماجدُ غُرْ وماجدات. أيّها النشامى في قوّاتنا المسلحة المجاهدة البطلة..ياأبناء أمّتنا المجيدة.
أيتها الأنسانية حيثما ذكرت واجبها الأنساني تجاه نفسها والآخرين على أساس الأخاء والمساواة ورفض التعالي والأستغلال الدنيء وأستبعاد الآرادات.
أيها الأصدقاء في العالم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بمناسبة شهر رمضان الذي طلّ علينا هذا العام وشعبنا يعيش الحالة الأصعب لما تعرّض له من الظلم والعدوان والحصار منذ عام 1991 وحتى الآن، أنها الحالة الأصعب التي يمر بها شعبنا الآن في ظروف الأحتلال والقتل والتدمير ونهب كل شيء حي في العراق إلاً إيمانه وأصالته وشهامته وعزّة نفسه الأبيّة التي ترفض الذل والغدر والعدوان من الجار القريب ومن الأبعدين بعضهم جاء غازياً عبر الأطلسي بأيحاء من الصهيونيّة الغادرة وأطماعها ومصالحها غير المشروعة وعدوانيّتها الكريهة، وبعضهم نداً من السوء على عادته من شرق بلادنا وأنكم تعرفون أيّها الأخوة رغم إني حر في تفكيري وأرائي تحت الظروف والأحوال ولكن لأني معتقل من قوّات الغزو فأنّ فرصتي محدودة ومحدّدة في التعبير عن آرادتي وأفكاري وخاصّة عندما يكون التعبير عنها موجّهاً إليكم بوسائل الإعلام وعلى هذا لم أكن أتوجه إليكم بشيء قبل هذه إلاً لممْ بعضها من خلال جلسات ماسمّي بالمحاكمة المهزلة وهي محدودة أيضاً إذا لم يغلق المعنيون بها حاكية المذياع ليكتموا فرصة الحق في مخاطبة الناس في الوقت الذي ينهش المغرضون بلحمنا الحي بالباطل في وسائل أعلامهم المأجورة الصفراء. وها أنا اليوم أخاطبكم في هذا الشهر الفضيل فأقول :
أن مقاومة الغزاة حق وواجب ومثلهم من سهّل لهم الأمر ولم يرعووا وأبقوا على موقف العداء مناصرة العدو والعدوان الغربي والشرقي على حد سواء... ولكني أدعوكم أيّها الأخوة والرفاق تحت عناوينكم ومسمّياتكم في المقاومة الباسلة وفي المقدمة شعب العراق الأبي العظيم إلى أن تعتمدوا الحق والعدل في جهادكم ولايجرّنكم إلى مايسيء إليه هوى أو طيش لاسمح الله، وأدعوكم إلى التسامح بدل التشدد مع من تاه وأضاع الدرب الصحيح ليهتدي إذا ظهر من أهلها بارقة أمل وأن لاتنسوا أن عليكم واجب لتنقذوه من نفسه وتهدوه إلى الطريق الصحيح، وأن يبقى باب العفو والتسامح مفتوح أمام الجميع حتى اللحضة التي تسبق ساعة التحرير الناجز بأذنه تعالى لهم مالكم وعليهم ماعليكم لافرق بينكم إلاّ خطوة الجهاد الأسبق والأكثر مشقّةً وتضحيةً، وأن تتذكروا ولاتنسوا أن هدفكم القريب ينحصر في تحرير بلدكم من قوى الغزو وتابعيه وليس له بعداً آخر لتصفية حسابات أخرى خارج هذا الهدف وعلى هذا ينبغي أن لاتضربوا على أساس مواتاة الفرصة أمام فوهة البندقيّة فحسب وإنما على أساس الضرورة الملجئة التي تهدف إلى تحرير العراق من الغزو اللعين وذيوله وتابعيه وأن لايغيب عن بالكم أن التحرير هو الهدف وأن كل عمل خارج الضرورة الواجبة لأنجاز الهدف ميل أو أنحراف عن خط جهادكم وأن تتذكروا وتذكروا بأن ضرب العدو أسهل من التسامح معه لو أنه أختار طريق التراجع سواء كان ذلك العدو داخلي أو خارجي،وأن أصحاب الحصانة العليا وحدهم هم من بأمكانهم أن يقوموا بالتسامح عند الأقتدار فوحده من يستحق مثل هذا الشرف وأن لاتنسوا وأنتم تتذكرون أن بعد كل حرب سلام وبعد كل فرقة وأختلاف
إئتلاف وأتحاد وبعد كل تباعد تقارب وبعد كل بغضاء قد يمنّ الله بعودة وألفة، وأن الأنسانيّة حالة واحدة تستلزم صيانة معانيها وأنكم شعب واحد عظيم تعلمتم في مهد أرضكم أعظم المباديء الأنسانيّة والدين الحنيف وقد نقلتم الى البشرية والأديان الموحده على التوالي أنقذتموها وعلمتموها طريق الحضارة والنجاة من بؤس التوحش والضياع وأنكم ضحّيتم من أجل هذا قديماً وتضحّون اليوم وأن هذه المبادئ وفي مقدمتها العراق العظيم واحداً غير مجزء تحت أي لون ولا فتة وأدعاء أو حقيقة هي شمعة فينا تضى الظلام وعطراً يبدّد عفونة العفين.

أيّها الأخوه لا يطاوعني لساني وقلبي ان أتحدث معكم بعناوين وألوان طيفكم الذي عمل الأجنبي وأدواته ان يجعله مفرّقاً ولاأنياب ما يُدمي ما حوله اذاً طالما تركنا فيه الحديث به لخصوصيات حاله وما كان يوماً في العراق سبباً حقيقياً للتفرقة وإذا كلنا نذّكرهُ بلونه الجميل الذي يرمز الى حال العراق الواحد العظيم عرباً وكرداً ومن كل الديانات والمذاهب والألوان مما يجعلنا فخورين بأننا شعبٌ واحد بغض النظر عن القومية والأديان والمذاهب ويجعلنا نزهوا به كطيف جميل في ألوانه كافة وليس ممّا ينقصُ شعبنا أو يكدّر لونه كشعب واحد أو يعيبه فيه.

أيّها الأخوة لقد ظُُلمتمْ من الغزاة وتابعيهم وأعوانهم وشركائهم فلاتظلموا أحداً إذ أنكم لو ظلمتم فكأنكم تظلمون أنفسكم لأنكم تنزعون عنكم حق الله فيكم وتتيحون الفرص للمتصيّدين ليشوهوا جهادكم ونضالكم وليتقدموا عليكم مالا يليق بكم وهي خسارة عظيمة لو حصلت لاسمح الله وعندما تنتصرون تذكروا ان النصر هو نصر الله وانتم جنده مما يتوجب عليكم التسامح والعفومبتدئين بأن تضعوا دماء أبنائكم وأخوانكم (تحت البساط) ومنهم أبناء صدام حسين عفواً صادقاً لوجه الله لارجعة فيه مستذكرين سيرة الانبياء والرسل ومنهم الرسوليين الكريمين صلى الله عليهما وسلم محمد بن عبد الله وعيسى أبن مريم حيث أعفوا وأتجهوا إلى ربهما بالدعوة الى الغفران لمن يعفون عنهم ويتسامحون معهم وصفحوا حتى عن الذين أساؤا إليهما ولاأظنكم تنسون كيف عفا نبي الرحمة محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم عن المشركين بعد ان قيّض الله له فتح مكه وأن من يقوم بهذا فان الله لايضيع أجره ومن يصر على أن يسترجع حقاً ضائعاً ضعوا له سبيلاً قانونيا ليسلكه ليسترجع صاحب الحق حقه ولكي لايسود مبدا الثارات والانتقام على وفق ما حاصل الآن... انني اعرف قلب المجاهد محب لأمته وشعبه بعد حبّه لله لذلك فلا أتوقع منكم الاّ الخير العميم لشعبكم وأن تسعون لتداوي جراحة بدلاَ أن تفتحوا جراحاً جديدة أو تنكئوا الجراح القديمة.

أيها الأخوة وبعد ان تعفوا وتصلحوا عن مرتكبي الأخطاء الجسيمة والجرائم في ظروف الطوارئ والغزو والأحتلال أعملوا على تطبيق القانون بعدل وحزم ولا تأخذكم في الحق لومة لائم ابتداءاً با لأقربين وحتى الأبعدين لينعم شعبكم بنعمة الأستقرار والأمن وتزدهي وتزدهر فيه الثقافة والعلم والقانون والأقتصاد والحياة الأجتماعيّة السعيدة والألفة والمحبّة والأمن والسلام ومن الله التوفيق والعون وبه سبحانه نستعين على القوم الظالمين الى هذا أدعوكم كما أجتهد خدمه لله والناس في هذا الشهر الفضيل المبارك وليس لأحد سلطان عليّ سوى الحق وأنكم تعرفون أن صدّام حسين لا يخضع لتهديد أو وعيد أنّا كان ومثله أي إطراء في هذه الدنيا الفانية.... كان صدام حسين مثلما تعرفون وسيبقى مثلما عرفتم أن شاء الله... والله اكبر... الله اكبر... والعزه لله ولأمتنا ولشعبنا والمجاهدين... الله أكبر وعاش العراق....عاش العراق.... وعاشت فلسطين....وعاشت أمّتنا المجيدة الله أكبر وكلّ عام وشعبنا وأمتنا والأنسانية المحبة للسلام بخير...الله أكبر وليخساَ الخاسؤون.

صــدّام حسين المجيد
رئيس الجمهورية والقائد العام
للقوّات المسلحة المجاهدة
15/تشرين أول/2006

منقول

آخر تحرير بواسطة mosafr : 16/10/2006 الساعة 11:47 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/10/2006, 09:47 AM
صورة عضوية أسد الحرث
أسد الحرث أسد الحرث غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
المشاركات: 69
مسكين صدام
  #3  
قديم 16/10/2006, 09:55 AM
ابونبراس ابونبراس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 39
Post

لا تقول مجاهد المجاهد يموت في الشهادة او النصر ولايرضى ان يمرمط به الاعداء من نصارى وشيعه قائد المجاهدين في العراق وافغانستان هو اسامه بن لادن نصره الله وابقاه وليس صدام حسين الذي اختباء في حفره الى ان انقضى عليه اعدائه ووجدوه فريسة سهله ولاتحسب ان الذي يقود الجهاد في العراق هم انصار صدام واعوانه فكل من كان حوله سابقا لاذو با الغنايم والفرار وتنكروا له وخانوه لانه لم يكن يوم ينصر الله حتى الله ينصره الان فقبل ان تكون من مؤيدي صدام وانصاره تتبع تاريخه المظلم حتى لاتناصر الظلام ويكتب لك اثم من ذالك
  #4  
قديم 16/10/2006, 09:57 AM
Al-hakima Al-hakima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 686
من متى صار صدام حسين مجاهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #5  
قديم 16/10/2006, 10:16 AM
al-nazouh al-nazouh غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
المشاركات: 80
نعم القائد صدام لولا صدام لما ظلت العراق تحت سيطرتة أكثر من 30 سنة
ولولا الخيانة لما سقطت العراق أصلآ
بورك فيك يا صدام
  #6  
قديم 16/10/2006, 10:59 AM
alghool5005 alghool5005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
المشاركات: 103
الرئيس صدام مجاهد وقائد رغم انف العملاء و المتواطئين للهيمنة الامريكية و الغطروس الصليبي.
بدأ الكثير من أبناء شعبنا وبعض شبكات الانترنت منذ فترة ليست بالوجيزة يقلدون وسائل الإعلام العميلة والتي ارتضت أن تحني رقابها للمحتل وأعوانه فيطلقون على الرئيس القائد صدام حسين فك الله أسره تسمية (صدام) هكذا مجردة من النسب والصفة وكأننا ننكر هذا الرجل العظيم الذي أعطى أكثر مما اخذ وأكرم أكثر مما بخل وحمل هم الوطن والأمة أكثر من أي من المتربعين على عروش الهوان والذل في بلداننا العربية الأخرى ولو ارتضى بثمن غير العزة والكرامة لتسيد عليهم جميعا وهو سيدهم بكبريائه.

لنجدد العزم والوفاء لقائدنا وننتبه لأنفسنا كي لا تضعف مقاومتنا لأعداء الله و الإنسانية فالضعف لآياتي مع الوفاء وإنما يأتي مع الخيانة والعمالة و عندما يصبح من يصبح أذنا وفما ويدا واداة يستخدمها العدو للبطش بأهلنا.


عاش الرئيس المجاهد صدام حسين ، عاشت المقاومة البطلة بكل فصائلها وليخسأ المحتلون وأعوانهم ومليشياتهم ليبقى العراق حضنا دافئا لكل العراقيين عربا وأكرادا و تركمان، شيعة وسنة ، مسلمون ونصارى وكل ألوان الثوب العراقي الجميل وليخسأ الخاسئون .
و إلي ما عجبنه يدق راسه في الكمبيوتر
  #7  
قديم 16/10/2006, 11:33 AM
mosafr mosafr غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2006
المشاركات: 48
الله أكبر

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alghool5005
الرئيس صدام مجاهد وقائد رغم انف العملاء و المتواطئين للهيمنة الامريكية و الغطروس الصليبي.
بدأ الكثير من أبناء شعبنا وبعض شبكات الانترنت منذ فترة ليست بالوجيزة يقلدون وسائل الإعلام العميلة والتي ارتضت أن تحني رقابها للمحتل وأعوانه فيطلقون على الرئيس القائد صدام حسين فك الله أسره تسمية (صدام) هكذا مجردة من النسب والصفة وكأننا ننكر هذا الرجل العظيم الذي أعطى أكثر مما اخذ وأكرم أكثر مما بخل وحمل هم الوطن والأمة أكثر من أي من المتربعين على عروش الهوان والذل في بلداننا العربية الأخرى ولو ارتضى بثمن غير العزة والكرامة لتسيد عليهم جميعا وهو سيدهم بكبريائه.

لنجدد العزم والوفاء لقائدنا وننتبه لأنفسنا كي لا تضعف مقاومتنا لأعداء الله و الإنسانية فالضعف لآياتي مع الوفاء وإنما يأتي مع الخيانة والعمالة و عندما يصبح من يصبح أذنا وفما ويدا واداة يستخدمها العدو للبطش بأهلنا.


عاش الرئيس المجاهد صدام حسين ، عاشت المقاومة البطلة بكل فصائلها وليخسأ المحتلون وأعوانهم ومليشياتهم ليبقى العراق حضنا دافئا لكل العراقيين عربا وأكرادا و تركمان، شيعة وسنة ، مسلمون ونصارى وكل ألوان الثوب العراقي الجميل وليخسأ الخاسئون .
و إلي ما عجبنه يدق راسه في الكمبيوتر
كلمة شكر قليلة بحق الشرفاء الله يعزك أخي أنت وكل شرفاء العالم.

أقول للذين يؤيدون أتباع الدولة الصفوية هل كان في عهد القائد صدام حسين فك الله أسره إختطاف للاطفال والنساء وترويج للفواحش بكل أنواعها والعياذ بالله هل تسول العراقيين في عهد القائد والله
لو أراد أبو عدي الجاه لهرب بأموال العراق الى الخارج .
وأقول نقطة مهمة للتاريخ أن القائد صدام حسين فك الله أسره هو من دعم وساند أنصار السنة في شمال العراق.
  #8  
قديم 16/10/2006, 12:18 PM
Al-hakima Al-hakima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 686
وهل سمعتم عن المجازر و المقابر الجماعيه عندما كان هو الحاكم, و ان كان هناك من يؤيد الحرب التى كانت مع ايران فماذا عن الكويت. ان ما يحصل فى أرض العراق خطأ 100% و لكن هذا لا يعنى أن ما كان يقوم به صدام سابقا كان هو الصح.
  #9  
قديم 16/10/2006, 12:28 PM
alghool5005 alghool5005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2006
المشاركات: 103
والله ثم والله الحاله في زمن الرئيس صدام احسن مليون مره من هذى التشتت في البلد ومن هذا الفساد والقتل والذبح والإختطاف ....الخ
لا يمكن عقد مقارنه بين الوضع ايام الزعيمالعربي الخالد صدام والوضع الحالي ............. فشتان ما بين العز والدل ............
  #10  
قديم 16/10/2006, 01:05 PM
king_2000 king_2000 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
المشاركات: 27
لله درك ياصدام من قائد عظيم ...ابى لنفسه ان يذل وضرب لنا اروع الأمثلة لقائد همام خالف توقعات المرجفيين والخائفين .... ظل مجاهدا صامدا في وجه القوة الغاصبة والصهاينة الانجاس
لاتستمعو الى ماتنقله وسائل الاعلام الصفراء فهي عميلة لللعدو الامريكي الذي يريد السيطرة على هذه الامة ومقدراتها ... وانظرو الى صمود هذا القائد العظيم وجهاده
ان لكل جواد كبوة ..وكانت كبوته في غزوه للكويت ولكن تذكرو ان هناك ايدي خفيه لايعلمها الا الله ادت الى تشتت هذه الامة على ماهي عليه الآن وماخفي كان أعظم
سنبكي على زمن صدام وستتذكرون كلامي هذا مثلما يبكي العراق والعراقيين زمن صدام الآن وماخفي من مؤامرات لتفكييك هذه الامة سيتضح بعد حين
فاتحدو يرحمكم الله على الحق ولندع عنا تارات الماضي ... والعفو عند المقدرة
  #11  
قديم 16/10/2006, 05:35 PM
ولد العرب ولد العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2003
الإقامة: بلاد العرب اوطاني...من الشام لبغداني
المشاركات: 582
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alghool5005
الرئيس صدام مجاهد وقائد رغم انف العملاء و المتواطئين للهيمنة الامريكية و الغطروس الصليبي.
بدأ الكثير من أبناء شعبنا وبعض شبكات الانترنت منذ فترة ليست بالوجيزة يقلدون وسائل الإعلام العميلة والتي ارتضت أن تحني رقابها للمحتل وأعوانه فيطلقون على الرئيس القائد صدام حسين فك الله أسره تسمية (صدام) هكذا مجردة من النسب والصفة وكأننا ننكر هذا الرجل العظيم الذي أعطى أكثر مما اخذ وأكرم أكثر مما بخل وحمل هم الوطن والأمة أكثر من أي من المتربعين على عروش الهوان والذل في بلداننا العربية الأخرى ولو ارتضى بثمن غير العزة والكرامة لتسيد عليهم جميعا وهو سيدهم بكبريائه.

لنجدد العزم والوفاء لقائدنا وننتبه لأنفسنا كي لا تضعف مقاومتنا لأعداء الله و الإنسانية فالضعف لآياتي مع الوفاء وإنما يأتي مع الخيانة والعمالة و عندما يصبح من يصبح أذنا وفما ويدا واداة يستخدمها العدو للبطش بأهلنا.


عاش الرئيس المجاهد صدام حسين ، عاشت المقاومة البطلة بكل فصائلها وليخسأ المحتلون وأعوانهم ومليشياتهم ليبقى العراق حضنا دافئا لكل العراقيين عربا وأكرادا و تركمان، شيعة وسنة ، مسلمون ونصارى وكل ألوان الثوب العراقي الجميل وليخسأ الخاسئون .
و إلي ما عجبنه يدق راسه في الكمبيوتر
سلمت يداك اخي العزيز ويد كل رجل شريف .....ومهما قلنا عن السيد الرئيس المجاهد صدام حسين لن نكفي ولن نوفي هذا الرجل ....ولا نسمح لشخص ان يطعن فيه وهو يوجه شعبه لخير لهم ويوصيهم بالجهاد ضد المحتلين الغاصبين ...ولم يوجههم للفتنة الطائفية وهاهو يعفوا عن من تسبب في قتل ابناءه الشهداء ليضرب لشعبه مثلا في العفو والصفح ....اللهم انصره واعنه وفك اسره يارب العالمين ....وشكرا
  #12  
قديم 16/10/2006, 07:53 PM
mosafr mosafr غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2006
المشاركات: 48
الله أكبر

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد العرب
سلمت يداك اخي العزيز ويد كل رجل شريف .....ومهما قلنا عن السيد الرئيس المجاهد صدام حسين لن نكفي ولن نوفي هذا الرجل ....ولا نسمح لشخص ان يطعن فيه وهو يوجه شعبه لخير لهم ويوصيهم بالجهاد ضد المحتلين الغاصبين ...ولم يوجههم للفتنة الطائفية وهاهو يعفوا عن من تسبب في قتل ابناءه الشهداء ليضرب لشعبه مثلا في العفو والصفح ....اللهم انصره واعنه وفك اسره يارب العالمين ....وشكرا
آمين يا رب العالمين .
أحسنت أخي العزيز
  #13  
قديم 16/10/2006, 08:13 PM
الداخل الداخل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2002
المشاركات: 128
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alghool5005
الرئيس صدام مجاهد وقائد رغم انف العملاء و المتواطئين للهيمنة الامريكية و الغطروس الصليبي.
بدأ الكثير من أبناء شعبنا وبعض شبكات الانترنت منذ فترة ليست بالوجيزة يقلدون وسائل الإعلام العميلة والتي ارتضت أن تحني رقابها للمحتل وأعوانه فيطلقون على الرئيس القائد صدام حسين فك الله أسره تسمية (صدام) هكذا مجردة من النسب والصفة وكأننا ننكر هذا الرجل العظيم الذي أعطى أكثر مما اخذ وأكرم أكثر مما بخل وحمل هم الوطن والأمة أكثر من أي من المتربعين على عروش الهوان والذل في بلداننا العربية الأخرى ولو ارتضى بثمن غير العزة والكرامة لتسيد عليهم جميعا وهو سيدهم بكبريائه.

لنجدد العزم والوفاء لقائدنا وننتبه لأنفسنا كي لا تضعف مقاومتنا لأعداء الله و الإنسانية فالضعف لآياتي مع الوفاء وإنما يأتي مع الخيانة والعمالة و عندما يصبح من يصبح أذنا وفما ويدا واداة يستخدمها العدو للبطش بأهلنا.


عاش الرئيس المجاهد صدام حسين ، عاشت المقاومة البطلة بكل فصائلها وليخسأ المحتلون وأعوانهم ومليشياتهم ليبقى العراق حضنا دافئا لكل العراقيين عربا وأكرادا و تركمان، شيعة وسنة ، مسلمون ونصارى وكل ألوان الثوب العراقي الجميل وليخسأ الخاسئون .
و إلي ما عجبنه يدق راسه في الكمبيوتر
الله لاهانك كفيت ووفيت


عاش الرئيس العراقي ورمز الأمة والعروبة وخسأ العملاء والمتأمركين
  #14  
قديم 16/10/2006, 10:03 PM
الفارس الزمخشري الفارس الزمخشري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 356
والله والنعم في سيدي بو عدي ولله دره من فارسا للعرب وتاجا على رؤسهم شاء من شاء وابى من أبى
وبصراحه أأسف كثيرا عندما أرى أن أحدا يصدق قصة أن سيدي الرئيس قد أعتقل وهو مختبئ في حفره وللأسف فقد صدقوا كذبة العلوج لعنهم الله
  #15  
قديم 16/10/2006, 10:21 PM
صورة عضوية X Factor
X Factor X Factor غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2006
المشاركات: 201
الله اكبر... والعزه لله ولأمتنا ولشعبنا والمجاهدين... الله أكبر وعاش العراق.. وعاشت فلسطين.. وعاشت أمّتنا المجيدة الله أكبر... وكلّ عام وشعبنا وأمتنا والأنسانية المحبة للسلام بخير...
الله أكبر... وليخساَ الخاسؤون.
  #16  
قديم 16/10/2006, 11:23 PM
شيشاني شيشاني غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2006
المشاركات: 16
اذا كنت ضد صدام القائد الرمز فهذا يعني انك مع العدو الاكبر، فلا تجعلونا نختلف حتى في اتفه القضايا.
الله اكبر وليخسى الخاسؤون...
  #17  
قديم 16/10/2006, 11:59 PM
عاشق بو عداي عاشق بو عداي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2006
الإقامة: دنيا الثأر
المشاركات: 185
سلمت ولله درك يا سيدي أبا عدي
فوالله مذ سقطت بغداد الطاهره بأيدي العلوج أخزاهم الله غابت الحريه عن العراق
ووالله ليس من هو عز وفخر للعرب غيرك (فك الله أسرك)
فبعدك أصبح العراق حضيرة للأوباش والأنجاس من العلوج والصهاينه والعملاء والعلاقمه
  #18  
قديم 17/10/2006, 12:06 AM
صورة عضوية فايل
فايل فايل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2006
الإقامة: نزوى الغالية ( بيضة الأسلام )
المشاركات: 304
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al-hakima
من متى صار صدام حسين مجاهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الذي يجاهد الاعداء يعتبر مجاهد أخي الكريم .
  #19  
قديم 17/10/2006, 12:09 AM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق بو عداي
سلمت ولله درك يا سيدي أبا عدي
فوالله مذ سقطت بغداد الطاهره بأيدي العلوج أخزاهم الله غابت الحريه عن العراق
ووالله ليس من هو عز وفخر للعرب غيرك (فك الله أسرك)
فبعدك أصبح العراق حضيرة للأوباش والأنجاس من العلوج والصهاينه والعملاء والعلاقمه

صدقت أخي الكريم وبارك الله فيك
  #20  
قديم 17/10/2006, 12:57 AM
صورة عضوية مرافق السلطان
مرافق السلطان مرافق السلطان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: أينما تواجد السلطان
المشاركات: 7,938
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد الحرث
مسكين صدام
الله يعين كل الشعب العراقي
  #21  
قديم 17/10/2006, 07:39 AM
الفرات2001 الفرات2001 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2001
الإقامة: بغداد
المشاركات: 419
الرئيس صدام مجاهد وقائد رغم انف العملاء و المتواطئين للهيمنة الامريكية و الغطروس الصليبي.
بدأ الكثير من أبناء شعبنا وبعض شبكات الانترنت منذ فترة ليست بالوجيزة يقلدون وسائل الإعلام العميلة والتي ارتضت أن تحني رقابها للمحتل وأعوانه فيطلقون على الرئيس القائد صدام حسين فك الله أسره تسمية (صدام) هكذا مجردة من النسب والصفة وكأننا ننكر هذا الرجل العظيم الذي أعطى أكثر مما اخذ وأكرم أكثر مما بخل وحمل هم الوطن والأمة أكثر من أي من المتربعين على عروش الهوان والذل في بلداننا العربية الأخرى ولو ارتضى بثمن غير العزة والكرامة لتسيد عليهم جميعا وهو سيدهم بكبريائه.

لنجدد العزم والوفاء لقائدنا وننتبه لأنفسنا كي لا تضعف مقاومتنا لأعداء الله و الإنسانية فالضعف لآياتي مع الوفاء وإنما يأتي مع الخيانة والعمالة و عندما يصبح من يصبح أذنا وفما ويدا واداة يستخدمها العدو للبطش بأهلنا.


عاش الرئيس المجاهد صدام حسين ، عاشت المقاومة البطلة بكل فصائلها وليخسأ المحتلون وأعوانهم ومليشياتهم ليبقى العراق حضنا دافئا لكل العراقيين عربا وأكرادا و تركمان، شيعة وسنة ، مسلمون ونصارى وكل ألوان الثوب العراقي الجميل وليخسأ الخاسئون .
شعورك ... شعوري .... تحياتي
  #22  
قديم 17/10/2006, 09:42 AM
صقر زعبيل صقر زعبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2006
المشاركات: 62
القائدالمجاهد سيدي صدام حسين فك الله اسره مثالا للبطوله والجهاد ورمز الامه وعزتها قاهر لمريكان وضارب اسرئيل وحافظ البوابه الشرقيه لللامه العربيه سيبقا خالدا الى للابد رغم انوف الامريكان والصهاينه وعملاهم فك الله اسرك يبا اليثين الشهيدين
  #23  
قديم 17/10/2006, 09:43 AM
صقر زعبيل صقر زعبيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2006
المشاركات: 62
القائدالمجاهد سيدي صدام حسين فك الله اسره مثالا للبطوله والجهاد ورمز الامه وعزتها قاهر لمريكان وضارب اسرئيل وحافظ البوابه الشرقيه لللامه العربيه سيبقا خالدا الى للابد رغم انوف الامريكان والصهاينه وعملاهم فك الله اسرك ياابا اليثين الشهيدين
  #24  
قديم 17/10/2006, 11:27 AM
classified119 classified119 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2006
المشاركات: 8
سبحان الله

قاتل الاطفال ومبيد النساء والشيوخ من الاكراد اصبح مجاهد
ومستبيح اعراض المسلمين و العرب في الكويت اصبح اسمه صدام حسين المجيد

لجهنم وبئس المصير بعون الله

نحن لانقول ان الحاله التي يعيشوها العراقيين حالياً جيده انما انستبدل الخبيث بالخبيث !!!

ثم من هو اسامه بن لادن، في البدايه اعجبني عمله ضد الاعداء لكن اخر اعماله من القتل بدون تمييز واعلان الحرب على الشيعه جعله ينحط في ناضري

الفتنة نائمه ولعن الله من ايقضها
الشيعه اخوتنا في الاسلام وبدل التكاتف سنه و اباضه وشيعه ضد عدو مشترك، يقوم بتأجيج الحقد بين المذهبين و المعروف ان الشيعه يشكلون 70% من الشعب العراقي، اويريد الدمار لابناء السنه بتاجيج مشاعر العداء و الطائفيه.

اذا كان له عداء مع الحكومه الحاليه فليذهب لهم ولكن ما ذنب العراقي الذي يعيش هم قوته اليومي !!!

ودمتم
  #25  
قديم 17/10/2006, 08:37 PM
mosafr mosafr غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2006
المشاركات: 48
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة classified119
سبحان الله

قاتل الاطفال ومبيد النساء والشيوخ من الاكراد اصبح مجاهد
ومستبيح اعراض المسلمين و العرب في الكويت اصبح اسمه صدام حسين المجيد

لجهنم وبئس المصير بعون الله

نحن لانقول ان الحاله التي يعيشوها العراقيين حالياً جيده انما انستبدل الخبيث بالخبيث !!!

ثم من هو اسامه بن لادن، في البدايه اعجبني عمله ضد الاعداء لكن اخر اعماله من القتل بدون تمييز واعلان الحرب على الشيعه جعله ينحط في ناضري

الفتنة نائمه ولعن الله من ايقضها
الشيعه اخوتنا في الاسلام وبدل التكاتف سنه و اباضه وشيعه ضد عدو مشترك، يقوم بتأجيج الحقد بين المذهبين و المعروف ان الشيعه يشكلون 70% من الشعب العراقي، اويريد الدمار لابناء السنه بتاجيج مشاعر العداء و الطائفيه.

اذا كان له عداء مع الحكومه الحاليه فليذهب لهم ولكن ما ذنب العراقي الذي يعيش هم قوته اليومي !!!

ودمتم
المجاهد سيظل مجاهدا رغم أنف العملآء العملآء العملآء.
  #26  
قديم 17/10/2006, 09:12 PM
صورة عضوية crazy-no-5
crazy-no-5 crazy-no-5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
الإقامة: in you eyes
المشاركات: 138
الله يساعده
  #27  
قديم 17/10/2006, 09:34 PM
Omani3000 Omani3000 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2003
الإقامة: oman
المشاركات: 82
صدام الرجل الوحيد في الأمة العربية رغم أنف العملاء
و لولا الخونة العراقيين لما سقطت العراق

آخر تحرير بواسطة Omani3000 : 17/10/2006 الساعة 09:42 PM
  #28  
قديم 17/10/2006, 11:56 PM
صورة عضوية بيرم
بيرم بيرم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2005
الإقامة: شــــط العـــــــرب
المشاركات: 2,292
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani3000
صدام الرجل الوحيد في الأمة العربية رغم أنف العملاء
و لولا الخونة العراقيين لما سقطت العراق
بل لولا خيانة الحكام العرب وخوفهم على كراسيهم من بوش وبلير ولوا خيانة المرتزقة العلاقمة بالعراق العربي العظيم وليس العراقيين الاحرار.
  #29  
قديم 18/10/2006, 01:26 AM
Al-hakima Al-hakima غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
المشاركات: 686
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فايل
الذي يجاهد الاعداء يعتبر مجاهد أخي الكريم .
أولا: و من هم الأعداء الذين يحاربهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هم من أهل بلده الذين قالوا لا لبعض أعماله!!!!!!!!!!!! أم العلماء الذين لم يمشو على هواه.
ثانيا: منذ تكتب من غير الواو
  #30  
قديم 19/10/2006, 06:48 PM
باحث تربوي باحث تربوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 445
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mosafr
رسالة السيد الرئيس المجاهد صدام حسين
إلى الشعب العراقي والعالم

خاص بشبكة البصرة
بسم الله الرحمن الرحيم
ربنا أفرغْ علينا صبراً وتوفنا مسلمين
صدق الله العظيم

أيّها الشعب العظيم ...... أماجدُ غُرْ وماجدات. أيّها النشامى في قوّاتنا المسلحة المجاهدة البطلة..ياأبناء أمّتنا المجيدة.
أيتها الأنسانية حيثما ذكرت واجبها الأنساني تجاه نفسها والآخرين على أساس الأخاء والمساواة ورفض التعالي والأستغلال الدنيء وأستبعاد الآرادات.
أيها الأصدقاء في العالم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بمناسبة شهر رمضان الذي طلّ علينا هذا العام وشعبنا يعيش الحالة الأصعب لما تعرّض له من الظلم والعدوان والحصار منذ عام 1991 وحتى الآن، أنها الحالة الأصعب التي يمر بها شعبنا الآن في ظروف الأحتلال والقتل والتدمير ونهب كل شيء حي في العراق إلاً إيمانه وأصالته وشهامته وعزّة نفسه الأبيّة التي ترفض الذل والغدر والعدوان من الجار القريب ومن الأبعدين بعضهم جاء غازياً عبر الأطلسي بأيحاء من الصهيونيّة الغادرة وأطماعها ومصالحها غير المشروعة وعدوانيّتها الكريهة، وبعضهم نداً من السوء على عادته من شرق بلادنا وأنكم تعرفون أيّها الأخوة رغم إني حر في تفكيري وأرائي تحت الظروف والأحوال ولكن لأني معتقل من قوّات الغزو فأنّ فرصتي محدودة ومحدّدة في التعبير عن آرادتي وأفكاري وخاصّة عندما يكون التعبير عنها موجّهاً إليكم بوسائل الإعلام وعلى هذا لم أكن أتوجه إليكم بشيء قبل هذه إلاً لممْ بعضها من خلال جلسات ماسمّي بالمحاكمة المهزلة وهي محدودة أيضاً إذا لم يغلق المعنيون بها حاكية المذياع ليكتموا فرصة الحق في مخاطبة الناس في الوقت الذي ينهش المغرضون بلحمنا الحي بالباطل في وسائل أعلامهم المأجورة الصفراء. وها أنا اليوم أخاطبكم في هذا الشهر الفضيل فأقول :
أن مقاومة الغزاة حق وواجب ومثلهم من سهّل لهم الأمر ولم يرعووا وأبقوا على موقف العداء مناصرة العدو والعدوان الغربي والشرقي على حد سواء... ولكني أدعوكم أيّها الأخوة والرفاق تحت عناوينكم ومسمّياتكم في المقاومة الباسلة وفي المقدمة شعب العراق الأبي العظيم إلى أن تعتمدوا الحق والعدل في جهادكم ولايجرّنكم إلى مايسيء إليه هوى أو طيش لاسمح الله، وأدعوكم إلى التسامح بدل التشدد مع من تاه وأضاع الدرب الصحيح ليهتدي إذا ظهر من أهلها بارقة أمل وأن لاتنسوا أن عليكم واجب لتنقذوه من نفسه وتهدوه إلى الطريق الصحيح، وأن يبقى باب العفو والتسامح مفتوح أمام الجميع حتى اللحضة التي تسبق ساعة التحرير الناجز بأذنه تعالى لهم مالكم وعليهم ماعليكم لافرق بينكم إلاّ خطوة الجهاد الأسبق والأكثر مشقّةً وتضحيةً، وأن تتذكروا ولاتنسوا أن هدفكم القريب ينحصر في تحرير بلدكم من قوى الغزو وتابعيه وليس له بعداً آخر لتصفية حسابات أخرى خارج هذا الهدف وعلى هذا ينبغي أن لاتضربوا على أساس مواتاة الفرصة أمام فوهة البندقيّة فحسب وإنما على أساس الضرورة الملجئة التي تهدف إلى تحرير العراق من الغزو اللعين وذيوله وتابعيه وأن لايغيب عن بالكم أن التحرير هو الهدف وأن كل عمل خارج الضرورة الواجبة لأنجاز الهدف ميل أو أنحراف عن خط جهادكم وأن تتذكروا وتذكروا بأن ضرب العدو أسهل من التسامح معه لو أنه أختار طريق التراجع سواء كان ذلك العدو داخلي أو خارجي،وأن أصحاب الحصانة العليا وحدهم هم من بأمكانهم أن يقوموا بالتسامح عند الأقتدار فوحده من يستحق مثل هذا الشرف وأن لاتنسوا وأنتم تتذكرون أن بعد كل حرب سلام وبعد كل فرقة وأختلاف
إئتلاف وأتحاد وبعد كل تباعد تقارب وبعد كل بغضاء قد يمنّ الله بعودة وألفة، وأن الأنسانيّة حالة واحدة تستلزم صيانة معانيها وأنكم شعب واحد عظيم تعلمتم في مهد أرضكم أعظم المباديء الأنسانيّة والدين الحنيف وقد نقلتم الى البشرية والأديان الموحده على التوالي أنقذتموها وعلمتموها طريق الحضارة والنجاة من بؤس التوحش والضياع وأنكم ضحّيتم من أجل هذا قديماً وتضحّون اليوم وأن هذه المبادئ وفي مقدمتها العراق العظيم واحداً غير مجزء تحت أي لون ولا فتة وأدعاء أو حقيقة هي شمعة فينا تضى الظلام وعطراً يبدّد عفونة العفين.

أيّها الأخوه لا يطاوعني لساني وقلبي ان أتحدث معكم بعناوين وألوان طيفكم الذي عمل الأجنبي وأدواته ان يجعله مفرّقاً ولاأنياب ما يُدمي ما حوله اذاً طالما تركنا فيه الحديث به لخصوصيات حاله وما كان يوماً في العراق سبباً حقيقياً للتفرقة وإذا كلنا نذّكرهُ بلونه الجميل الذي يرمز الى حال العراق الواحد العظيم عرباً وكرداً ومن كل الديانات والمذاهب والألوان مما يجعلنا فخورين بأننا شعبٌ واحد بغض النظر عن القومية والأديان والمذاهب ويجعلنا نزهوا به كطيف جميل في ألوانه كافة وليس ممّا ينقصُ شعبنا أو يكدّر لونه كشعب واحد أو يعيبه فيه.

أيّها الأخوة لقد ظُُلمتمْ من الغزاة وتابعيهم وأعوانهم وشركائهم فلاتظلموا أحداً إذ أنكم لو ظلمتم فكأنكم تظلمون أنفسكم لأنكم تنزعون عنكم حق الله فيكم وتتيحون الفرص للمتصيّدين ليشوهوا جهادكم ونضالكم وليتقدموا عليكم مالا يليق بكم وهي خسارة عظيمة لو حصلت لاسمح الله وعندما تنتصرون تذكروا ان النصر هو نصر الله وانتم جنده مما يتوجب عليكم التسامح والعفومبتدئين بأن تضعوا دماء أبنائكم وأخوانكم (تحت البساط) ومنهم أبناء صدام حسين عفواً صادقاً لوجه الله لارجعة فيه مستذكرين سيرة الانبياء والرسل ومنهم الرسوليين الكريمين صلى الله عليهما وسلم محمد بن عبد الله وعيسى أبن مريم حيث أعفوا وأتجهوا إلى ربهما بالدعوة الى الغفران لمن يعفون عنهم ويتسامحون معهم وصفحوا حتى عن الذين أساؤا إليهما ولاأظنكم تنسون كيف عفا نبي الرحمة محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم عن المشركين بعد ان قيّض الله له فتح مكه وأن من يقوم بهذا فان الله لايضيع أجره ومن يصر على أن يسترجع حقاً ضائعاً ضعوا له سبيلاً قانونيا ليسلكه ليسترجع صاحب الحق حقه ولكي لايسود مبدا الثارات والانتقام على وفق ما حاصل الآن... انني اعرف قلب المجاهد محب لأمته وشعبه بعد حبّه لله لذلك فلا أتوقع منكم الاّ الخير العميم لشعبكم وأن تسعون لتداوي جراحة بدلاَ أن تفتحوا جراحاً جديدة أو تنكئوا الجراح القديمة.

أيها الأخوة وبعد ان تعفوا وتصلحوا عن مرتكبي الأخطاء الجسيمة والجرائم في ظروف الطوارئ والغزو والأحتلال أعملوا على تطبيق القانون بعدل وحزم ولا تأخذكم في الحق لومة لائم ابتداءاً با لأقربين وحتى الأبعدين لينعم شعبكم بنعمة الأستقرار والأمن وتزدهي وتزدهر فيه الثقافة والعلم والقانون والأقتصاد والحياة الأجتماعيّة السعيدة والألفة والمحبّة والأمن والسلام ومن الله التوفيق والعون وبه سبحانه نستعين على القوم الظالمين الى هذا أدعوكم كما أجتهد خدمه لله والناس في هذا الشهر الفضيل المبارك وليس لأحد سلطان عليّ سوى الحق وأنكم تعرفون أن صدّام حسين لا يخضع لتهديد أو وعيد أنّا كان ومثله أي إطراء في هذه الدنيا الفانية.... كان صدام حسين مثلما تعرفون وسيبقى مثلما عرفتم أن شاء الله... والله اكبر... الله اكبر... والعزه لله ولأمتنا ولشعبنا والمجاهدين... الله أكبر وعاش العراق....عاش العراق.... وعاشت فلسطين....وعاشت أمّتنا المجيدة الله أكبر وكلّ عام وشعبنا وأمتنا والأنسانية المحبة للسلام بخير...الله أكبر وليخساَ الخاسؤون.

صــدّام حسين المجيد
رئيس الجمهورية والقائد العام
للقوّات المسلحة المجاهدة
15/تشرين أول/2006

منقول
" السلام عليكم ، الكلام يستحق الأقتباس ، والمضمون يستحق الأشادة ، والمعنى يستحق المناصرة ، ولتحيا أمتنا المجيدة عزيزة منتصرة من النهر الى البحر واليخسأ الخاسؤون ، ودمتم في حفظ الله "
  #31  
قديم 19/10/2006, 08:36 PM
الفرات2001 الفرات2001 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2001
الإقامة: بغداد
المشاركات: 419
صاحب مواقف ومبادئ .. دمت يا ابا عدي رغم كيد الكائدين ..
  #32  
قديم 20/10/2006, 05:04 PM
mosafr mosafr غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2006
المشاركات: 48
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق بو عداي
سلمت ولله درك يا سيدي أبا عدي
فوالله مذ سقطت بغداد الطاهره بأيدي العلوج أخزاهم الله غابت الحريه عن العراق
ووالله ليس من هو عز وفخر للعرب غيرك (فك الله أسرك)
فبعدك أصبح العراق حضيرة للأوباش والأنجاس من العلوج والصهاينه والعملاء والعلاقمه
شكرا لكم على الرد الجميل وكل عام وأنتم بخير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:13 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.