سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/10/2006, 02:29 PM
سفيرالصحراء سفيرالصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
Red face مقطع فيديو ((( للطفل مبسوط على الأخر )))

http://www.rasheed-b.com/wp_files3/k...mall_thumb.jpg

مع أنّه من المفروض أن لا نضحك في مثل هذه الأيام العصيبة لكن أقدّم لكم هذا المقطع الخفيف والظريف لطفل يضحك كما نتمنى أن يضحك كل الأطفال بالعالم وليس نصفهم فقط , فهنالك نصف آخر سُلبت منه الإبتسامة.
اكمل قراءة بقية الموضوع للاطلاع على ملف الفيديو


• حجم الملف: 694 كيلوبايت
• ملف الفيديو تم ضغطه وتحويله لصيغة الفلاش لتصغير حجمه وهو بصيغة flv.
• لتشغيل الملف على جهازك تحتاج مشغل ملفات flv.
(الحجم: 1.12 ميغا)

ضغط هنا لرأيت المقطع

المصدر
http://www.muscat1.com/vb/showthread.php?t=2837
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/10/2006, 02:30 PM
صورة عضوية ديار الغربه
ديار الغربه ديار الغربه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
الإقامة: في بطن الحوت
المشاركات: 8,893
جاري التحميل
  #3  
قديم 06/10/2006, 04:02 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
مشكور
  #4  
قديم 06/10/2006, 04:12 PM
ازكي ازكي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,612

مشكور
  #5  
قديم 06/10/2006, 04:23 PM
سيماوي والنعم سيماوي والنعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2004
الإقامة: في فراشـــHــة عمـNان
المشاركات: 194
الى الأمام
  #6  
قديم 07/10/2006, 02:20 AM
سفيرالصحراء سفيرالصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
اشكركم على المرور الطيب
  #7  
قديم 07/10/2006, 10:56 AM
samir2002 samir2002 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2002
الإقامة: " من اعماق الصحراء "
المشاركات: 405
اشكرك اخي سفير على المقطع
جاري التحميل
  #8  
قديم 07/10/2006, 11:19 AM
صورة عضوية المهندس المحتار
المهندس المحتار المهندس المحتار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2004
الإقامة: سلطنة عمان - الباطنة جنوب
المشاركات: 48
مشكوووووووووووووووور جدا
  #9  
قديم 07/10/2006, 11:31 AM
الفيقين الفيقين غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2004
المشاركات: 97
مشكوووووووووووووووووور جدا ع المقطع
  #10  
قديم 07/10/2006, 11:56 AM
سفيرالصحراء سفيرالصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
اشكر لكم تواصلكم
  #11  
قديم 07/10/2006, 12:15 PM
بلسم عمان بلسم عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
المشاركات: 223
مافتح شي
  #12  
قديم 07/10/2006, 01:54 PM
سفيرالصحراء سفيرالصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
اخي فيه ملف مرفق لازم تحمله عشان يفتح معك
  #13  
قديم 07/10/2006, 03:20 PM
samir2002 samir2002 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2002
الإقامة: " من اعماق الصحراء "
المشاركات: 405
اخي العزيز الملف شغال
فيه ملف مرفق
ويالله يا سفيروووو لا تبخل علينا بالمقاطع
  #14  
قديم 08/10/2006, 04:52 PM
سفيرالصحراء سفيرالصحراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2006
المشاركات: 426
اشكرك اخي سمير على التواصل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:27 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.