سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية > سبلة السيارات

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/10/2006, 12:40 AM
صورة عضوية hayoh2
hayoh2 hayoh2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
الإقامة: في كل مكان وبالذات (العفية)
المشاركات: 97
قطع غيار كفلير (شفروليه)

سلامي شباب ..عندي نيه اشتري سيارة كفلير والكل يعرفها ولان الشعب كلهم معارضين لعدم وجود قطع غيار متوافرة حبيت اسأل اذا حد من الشعب يعرف مكان لبيع قطع الغيار لهالنوع او قطع غيار تجارية وتركب لها .....واللي يزودني بأي معلومات عن السيارة جزاة الله ألف خير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/10/2006, 01:41 AM
صورة عضوية voice
voice voice غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
المشاركات: 296
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hayoh2
سلامي شباب ..عندي نيه اشتري سيارة كفلير والكل يعرفها ولان الشعب كلهم معارضين لعدم وجود قطع غيار متوافرة حبيت اسأل اذا حد من الشعب يعرف مكان لبيع قطع الغيار لهالنوع او قطع غيار تجارية وتركب لها .....واللي يزودني بأي معلومات عن السيارة جزاة الله ألف خير
================================================== ==

كيف الحال اخي
بالنسبة للسيارة فهي للاسف من النوعية التعبانة بس سبحان الله بنت عمي عندها نفس السيارة وعايشة سنيين بس جير عادي.

اذا تحتاج قطع للسيارة بسعر مناسب ما عليك الا طيقتي ... اشتري من امريكا نفسها وعن طريقي و مستعد اجيبلك اي قطعة مطلوبة ..... الشحن ياخذ 18 يوم
يمكن ان تراسلني في الخاصة لاي معلومات زيادة.
بالتوفيق.
  #3  
قديم 02/10/2006, 01:42 AM
صورة عضوية voice
voice voice غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
المشاركات: 296
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hayoh2
سلامي شباب ..عندي نيه اشتري سيارة كفلير والكل يعرفها ولان الشعب كلهم معارضين لعدم وجود قطع غيار متوافرة حبيت اسأل اذا حد من الشعب يعرف مكان لبيع قطع الغيار لهالنوع او قطع غيار تجارية وتركب لها .....واللي يزودني بأي معلومات عن السيارة جزاة الله ألف خير
================================================== ==

كيف الحال اخي
بالنسبة للسيارة فهي للاسف من النوعية التعبانة بس سبحان الله بنت عمي عندها نفس السيارة وعايشة سنيين بس جير عادي.

اذا تحتاج قطع للسيارة بسعر مناسب ما عليك الا ... اشتري من امريكا نفسها وعن طريقي و مستعد اجيبلك اي قطعة مطلوبة ..... الشحن ياخذ 18 يوم
يمكن ان تراسلني في الخاصة لاي معلومات زيادة.
بالتوفيق.
  #4  
قديم 02/10/2006, 11:57 PM
صورة عضوية hayoh2
hayoh2 hayoh2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
الإقامة: في كل مكان وبالذات (العفية)
المشاركات: 97
اشكرك جزيل الشكر وبكون متواصل معك باذن الله .............
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:57 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.