سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 24/09/2006, 03:05 PM
Wahiba Sands Wahiba Sands غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
عندما يكذب الرؤوساء

عندما يكذب الؤوساء

يشهد العالم حاليا مظاهرات حاشدة في عدة بلدان للاحتجاج على كذب الرؤوساء .. بودابست ومانشستر وواشنطن .. والغريب ان معظم الرووساء الذين ثبت كذبهم .. صدقوا انهم لم يكذبوا ! .. ويرفضون التنازل عن مناصبهم .. بدءا من توني بلير وصديقه بوش .. بطل الوزن الثقيل في الكذب ... وانتهاءا برئيس المجر الذي اعترف بكذبه .. ولكنه لايصدق ان عليه الاستقالة حتى ينتهي من الكذب .. اذن الكذب اصبح ببلاش وعلى قفا من يشيل ! هذا بالنسبة للغرب .. فمن في رأيكم يتربع على عرش الكذب في عالمنا العربي ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/09/2006, 03:15 PM
صورة عضوية قصر الأميرات
قصر الأميرات قصر الأميرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 866
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Wahiba Sands
عندما يكذب الؤوساء

يشهد العالم حاليا مظاهرات حاشدة في عدة بلدان للاحتجاج على كذب الرؤوساء .. بودابست ومانشستر وواشنطن .. والغريب ان معظم الرووساء الذين ثبت كذبهم .. صدقوا انهم لم يكذبوا ! .. ويرفضون التنازل عن مناصبهم .. بدءا من توني بلير وصديقه بوش .. بطل الوزن الثقيل في الكذب ... وانتهاءا برئيس المجر الذي اعترف بكذبه .. ولكنه لايصدق ان عليه الاستقالة حتى ينتهي من الكذب .. اذن الكذب اصبح ببلاش وعلى قفا من يشيل ! هذا بالنسبة للغرب .. فمن في رأيكم يتربع على عرش الكذب في عالمنا العربي ؟؟

يصعب إحصائهم وخاصة في عالم السياسة العربية
  #3  
قديم 24/09/2006, 05:17 PM
The Man The Man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 2,355
من المستحيل أن يقولوا هؤلاء الا كذب فلا دين ولا ضمير ولا عقيدة ولا تاريخ الا الكذب والدم والقتل والتدمير .
  #4  
قديم 24/09/2006, 05:18 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Wahiba Sands
عندما يكذب الؤوساء

يشهد العالم حاليا مظاهرات حاشدة في عدة بلدان للاحتجاج على كذب الرؤوساء .. بودابست ومانشستر وواشنطن .. والغريب ان معظم الرووساء الذين ثبت كذبهم .. صدقوا انهم لم يكذبوا ! .. ويرفضون التنازل عن مناصبهم .. بدءا من توني بلير وصديقه بوش .. بطل الوزن الثقيل في الكذب ... وانتهاءا برئيس المجر الذي اعترف بكذبه .. ولكنه لايصدق ان عليه الاستقالة حتى ينتهي من الكذب .. اذن الكذب اصبح ببلاش وعلى قفا من يشيل ! هذا بالنسبة للغرب .. فمن في رأيكم يتربع على عرش الكذب في عالمنا العربي ؟؟
اغلب حكامنا لا يكذبون...
ولكن عندك عبدا الله و الراحل عرفات و القذافي وزين العابدين وبشير..
  #5  
قديم 24/09/2006, 05:21 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Man
من المستحيل أن يقولوا هؤلاء الا كذب فلا دين ولا ضمير ولا عقيدة ولا تاريخ الا الكذب والدم والقتل والتدمير .
متأكد انك بأذنك كذبة من مولانا السلطان حفظه الله ورعاه أو الشيخ زايد رحمه الله أو أمير دولة قطر!!

اذا نعم... اريد مثال واحد فقط.
وشكرا
  #6  
قديم 24/09/2006, 07:30 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
نبيه بري فضح أحد القادة العرب في حديثه لقناة الجزيرة حول الحرب في لبنان ، لما طالب هذا القائد بعقد قمة طارئة في وقت قياسي ورد عليه بري بإستحالة موافقة بقية القادة على ذلك فوعده بأن القمة لو لم تَعقد في ذلك الوقت كان بيقدم بلده وشعب بلده تحت سيطرة حزب الله … وطبعاً طلع كل كلامه فشنج
هل يا ترى عرفتوه ؟؟؟
  #7  
قديم 24/09/2006, 09:12 PM
ابوصاحب ابوصاحب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2004
المشاركات: 1,366
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Wahiba Sands
عندما يكذب الؤوساء

يشهد العالم حاليا مظاهرات حاشدة في عدة بلدان للاحتجاج على كذب الرؤوساء .. بودابست ومانشستر وواشنطن .. والغريب ان معظم الرووساء الذين ثبت كذبهم .. صدقوا انهم لم يكذبوا ! .. ويرفضون التنازل عن مناصبهم .. بدءا من توني بلير وصديقه بوش .. بطل الوزن الثقيل في الكذب ... وانتهاءا برئيس المجر الذي اعترف بكذبه .. ولكنه لايصدق ان عليه الاستقالة حتى ينتهي من الكذب .. اذن الكذب اصبح ببلاش وعلى قفا من يشيل ! هذا بالنسبة للغرب .. فمن في رأيكم يتربع على عرش الكذب في عالمنا العربي ؟؟
أسميك انك تدور مشاكل حال هذيلا الفقراء اللي ما عندهم شغل غير الكتابه في السبله ، حرام عليك ترى خراب البيوت مايرضابه رب العباد

عموماً اتذكر قصيده للأمير السعودي أسير الشوق يقول في أحد مقاطعها
عجب عجاب ......!!!
أمير كذاب !!!!!!!
  #8  
قديم 24/09/2006, 09:20 PM
صورة عضوية نــــدى
نــــدى نــــدى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
اؤجل ردي الى ما بعد رمضان
لان الحش في الناس ما زين
  #9  
قديم 25/09/2006, 12:06 AM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
السياسة لا تكون سياسة الا بالكذب و الخداع و التملق و جميع الصفات السيئة، لا يوجد رئيس دولة لا يكذب و اقل شيء مانشيتات الجرائد في كل الدول العربية تتحفنا بانجازات كل قائد و وعود كاذبة بحل مشاكل الشعب و كلها هجص في هجص!
و لكن عندي رئيس دولة محترم و لأنه محترم و لم يرد تلويث نفسه فقد وعد بالتنازل عن الحكم بعد ان خلص بلده من طاغية بانقلاب عسكري و فعلا تنازل بعد سنة واحدة و بكامل ارادته!
يا ترى هل عرفتوه؟
  #10  
قديم 25/09/2006, 05:54 PM
الأميرة ياقوت الأميرة ياقوت غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2006
المشاركات: 2,935
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوصاحب
أسميك انك تدور مشاكل حال هذيلا الفقراء اللي ما عندهم شغل غير الكتابه في السبله ، حرام عليك ترى خراب البيوت مايرضابه رب العباد

عموماً اتذكر قصيده للأمير السعودي أسير الشوق يقول في أحد مقاطعها
عجب عجاب ......!!!
أمير كذاب !!!!!!!
يقال ايها الكريم انه السياسة هي فن اجادة الكذب
نحن كما يبدو نفعل كل شئ ولا نجيد شيئا ابدا
  #11  
قديم 25/09/2006, 10:03 PM
محمد الأول محمد الأول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
المشاركات: 743
هناك كتاب اسمه فلسفة الكذب ... انصح بقرأته... ربما تتضح الرؤية أكثر
  #12  
قديم 25/09/2006, 11:45 PM
باحث تربوي باحث تربوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 445
السلام عليكم ورحمة الله
مبروك عليكم الشهر الفضيل
هناك قصة من الأدب العماني تتلخص في مايلي
" جماعة قررت الخروج في رحلة فطلب من الغني أن يشارك بالتمر والفقير بالسمك المقلي وعندما جاء موعد تناول الطعام ، سأل الغني عن التمر ، فقال جاءت الفأرن وسحبن الهيب الذي نقلع به التمرمن الخرس لأنه خشن فلم أستطع إحضار التمر فقال له الجميع صدقت لأن الفأرن ممكن تأكل الهيب ليس سحبه ومشكور على المحاولة ، وسأل الفقير فقال سرقت السنانير السمك بعد تجهيزه فقال له القوم مستحيل السنانير تسرق السمك وأنت كاذب أفاك وعليك الأبتعاد عنا "
إذن الحكام جميعا مثل كذبة الغني وصدق الفقير ،، اللهم إني صائم ..
دمتم في رعاية الله وحفظه ..

آخر تحرير بواسطة باحث تربوي : 25/09/2006 الساعة 11:47 PM
  #13  
قديم 25/09/2006, 11:56 PM
راس المال راس المال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
المشاركات: 977
انا ما اقول الا والنعم بمبارك وعلى عبدالله صالح

نشروا الديموقراطية الحقيقية وأسسوا لتداول الحكم السلس عبر صناديق الاقتراع وما سبقها وما تبعها من جدل
  #14  
قديم 27/09/2006, 12:21 AM
The Man The Man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 2,355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Moon
متأكد انك بأذنك كذبة من مولانا السلطان حفظه الله ورعاه أو الشيخ زايد رحمه الله أو أمير دولة قطر!!

اذا نعم... اريد مثال واحد فقط.
وشكرا
لا تحور الكلم عن مواضعه . لم أقصد الا بوش وزبانيته .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:39 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.