سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/09/2006, 10:55 AM
omanv2020 omanv2020 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2005
المشاركات: 20
محل هواتف نقالة للبيع في صحم بسعر مغري.

يوجد في ولاية صحم محل هواتف نقالة للبيع بسعر جدا مناسب.
المحل قائم بكل مستلزماته
الموقع: شارع السوق بعد المحلات الجديدة على اليمين
موقعه تجاري ممتاز مطل مباشرة على الشارع
اهميته: تشهد ولاية صحم حاليا حركة اقتصادية نشطه حيث انها
من اقرب المناطق لولاية صحار و تتاثركثيرا و مباشرة بالنشاط
الاقتصادي في صحار. كما انها تشهد اقبال كبير من قبل الاجانب
والعمانيين على الاقامة و الاستئجار نظرا لانها تعتبر مناسبة مقارنتا مع
صحار. بدا التجار من ولاية صحار القدوم الى الولاية لغرض الاستثمار
حيث تعتبر صحم من اكثر ولايات الباطنة نموا من الناحية الاقتصادية.
السعر المطلوب: 2000 ريال عماني
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/09/2006, 01:59 PM
العنيد212 العنيد212 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2006
المشاركات: 24
دام المحل في صحم .... الله يغنيني عنه..... مع احترامي
  #3  
قديم 21/09/2006, 02:18 PM
ازرق عنابي ازرق عنابي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2006
الإقامة: فاتنة الباطنة..
المشاركات: 37
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنيد212
دام المحل في صحم .... الله يغنيني عنه..... مع احترامي
رائحة خبيثة تفوح من ردك>>>اسلوبك في الرد قد يجلب لك المشاكل مع خالص احترامي لك...
  #4  
قديم 21/09/2006, 03:02 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 294
اخي الكريم حبيت اعرف سعرك النهائي ؟
وماهي الاغراض الموجوده بالمحل ؟
اتمنى ان ترسل لي تفاصيل اكثر عن المحل بالخاص مرفق به رقم هاتفك ان امكن ذلك
  #5  
قديم 21/09/2006, 11:52 PM
العنيد212 العنيد212 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2006
المشاركات: 24
أخي العزيز ياليت لو محطي صور للمحل
والرجاء ارسال سعرك النهائي عالخاص
شكرا أخي
  #6  
قديم 22/09/2006, 12:06 AM
راعي مجز راعي مجز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2003
الإقامة: الغـالـيـة ( مـجـز)
المشاركات: 613
أخي العنيد :

قمة التناقض في ردودك بهذا الموضوع ....

وفي ردك الأول لا أدري للأسف مبهم ما تطلبه وليتك يكون قصدك غير اللي فهمته أنا ....

ولك تحياتي ...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.