سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2006, 11:48 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
مطلوب عماني تخصص هندسة مدنية لمكتب استشارات هندسية

السلام عليكم

عساكم بخير وعافية
مطلوب شاب عماني تخصص في الهندسة المدنية
3 سنوات في الدبلوم ولا مانع سنتين بالتخصص
يفضل من لديه خبره 2 سنة( سنتين)

ويكون ملم بأعمال ( Auto Cad) و ( Architecher Engineer)

العمل سيكون في سناو بولاية المضيبي

يتراوح الراتب من 400 الى 600 ريال بالشهر
على من يجد في نفسه هذه الشروط متوفرة الرجاء التواصل معي



وسلامتكم

ولد شقي جدا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/09/2006, 12:16 AM
اطياف العذارى اطياف العذارى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2004
الإقامة: قلب احدهم
المشاركات: 328
عادي شابه ؟؟ ؟؟


خخخخخخخ

بس انتظرني لين ما اتخرج بكالوريس .. ..









سللاااااااااااااااااااامو ووووووووو
  #3  
قديم 08/09/2006, 01:08 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اطياف العذارى
عادي شابه ؟؟ ؟؟


خخخخخخخ

بس انتظرني لين ما اتخرج بكالوريس .. ..









سللاااااااااااااااااااامو ووووووووو

ايه يصير

تراه اليوم صار هالتخصص موجود في الكليات التقنية ومتوفر للبنات هالتخصص

ويكفي دبلوم موه شرط بكالوريوس


وهذه فرصه لي شاب يريد العمل
  #4  
قديم 08/09/2006, 09:36 AM
فني مساحة فني مساحة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2006
المشاركات: 242
عندي دبلوم مساحه بس بدون خبره


ويش الأوراق المطلوبه؟
  #5  
قديم 09/09/2006, 06:54 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
وين الشباب إللي يبي وظيفة في سناو
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 09/09/2006, 08:29 AM
المهندس العبقري المهندس العبقري غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
المشاركات: 8
انا من اهالي من منطقة سناو
يمكن اعرف اكثر عن الوظيفة ??
  #7  
قديم 11/09/2006, 12:04 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهندس العبقري
انا من اهالي من منطقة سناو
يمكن اعرف اكثر عن الوظيفة ??
اذا تخصصك مهندس مدني
فهذه الوظيفة تناسبك خاصه اذا ما مرتبط بعمل حكومي
فهذا مكتب استشاري
فيه باكستانيين يريدوا يسويوا هذا المكتب وتراه القانون لا يسمح لهم الا اذا المهندس عماني فهم حاليا يبحثون عن المهندس
العمل في سناو
الراتب حسب قول المهندس الباكستاني الراتب يكون قسمه النص بالنص

والربح الشهري يتجاوز الف ريال عماني
وانا قلت ان الراتب راح يكون بين 400 و 600 ريال شهري
ولكن قد يتفاوت الربح الشهري من شهر لشهر

هذا بو عندي وانا ذكرت شيء من الشروط بالأعلى

للتواصل ارسل رقمك بالخاص


وسلامتك

ولد شقي جدا
  #8  
قديم 12/09/2006, 12:25 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
للرفع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:32 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.