سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2006, 09:54 PM
صورة عضوية ابو الاعاصير
ابو الاعاصير ابو الاعاصير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
المشاركات: 39
صحار و مشكلتي البترول والسمك

بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحة بلادنا تمتلك خيرات كثيرة لأكن أهمها البترول والبحر
فنحن والحمد لله نمللك حقول كثير ونصدر البترول للبعض الدول في أنحاء العالم ولأكن من هوة المسئول عن الأزمات التي تحصل من نقص للوقود في ولاية صحار التي تعتبر العاصمة الثانية لبلادنا من حيث كثافة السكان والأهمية ألاقتصاديه ففي كل أسبوع ينفذ البترول من المحطات حتى أن بعض الناس قاموا يخزنون البترول في المنازل والكل يعلم خطورة ذالك أيضا هذه المشكلة تسبب نقص في الحركة التجارية في أسواق صحار لأنه في بعض الأحيان نرى الأسواق خاليه بسبب انقطاع البترول لليوم أو يومان كما حصل في مرات عديدة من هوة المسئول عن الخسائر لدى الموطنين حتى وللو كانت طفيفة مع ذالك تعتبر خسارة
أما بنسبه للبحر فصحار اشتهرت بالبحر وبصيد ولأكن أين الصيد في هذه الأيام
اليوم بلغ سعر بعض أنواع السمك 40 ريال عماني وهي في السابق لا تتجاوز 8ريال والأسعار في ازدياد
ماذا أقول يومين نتقدم بشكاوي للوزارات………….لأكن هل من مجيب
وما يدعو للسخرية ان بعض المواطنين يذهبون من صحار إلى عبري للكي يشتروا الأسماك وهذا واقع!!
يقول الكثيرون ان سبب هذه المشكلة عدم وجود الصيادين لاكن ارد بقولي ان الصيادين موجودين والأسماك والحمد لله كثيرة لأكن اسألوا اصحب البرادات أين يذهب السمك؟ ولماذا؟ هل القوانين الغير صارمة من وزارة الزراعة والثروة السمكية لها دور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نملك البترول لأكن لا نملكه
ونملك البحر ولا نملكه
وقد تعبنا من تقديم الشكاوي واعلم ان هذا الموضوع قديم لاكن اذكر فقط لعل الذكرى تنفع ……….
*شعار المسئولين عن هذه المشاكل :
يوم تسلم ناقتي ما علي من رفافتي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/08/2006, 10:24 PM
صورة عضوية الجبل الصامد
الجبل الصامد الجبل الصامد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: خارج السبلة
المشاركات: 6,620
أين هيئة حماية المستهلك من كل هذا !!!
  #3  
قديم 22/08/2006, 09:20 PM
صورة عضوية ابو الاعاصير
ابو الاعاصير ابو الاعاصير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
المشاركات: 39
شكرا على المشاركه
  #4  
قديم 22/08/2006, 09:22 PM
صورة عضوية الســـــــــــامر
الســـــــــــامر الســـــــــــامر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
الإقامة: في القلب
المشاركات: 1,749
أخي العزيز المشكله مو بس في صحار بالعكس الجميع يعاني من هالشي

والله يعين

آخر تحرير بواسطة الســـــــــــامر : 22/08/2006 الساعة 09:24 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:02 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.