![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
صحار و مشكلتي البترول والسمك
بسم الله الرحمن الرحيم
الصراحة بلادنا تمتلك خيرات كثيرة لأكن أهمها البترول والبحر فنحن والحمد لله نمللك حقول كثير ونصدر البترول للبعض الدول في أنحاء العالم ولأكن من هوة المسئول عن الأزمات التي تحصل من نقص للوقود في ولاية صحار التي تعتبر العاصمة الثانية لبلادنا من حيث كثافة السكان والأهمية ألاقتصاديه ففي كل أسبوع ينفذ البترول من المحطات حتى أن بعض الناس قاموا يخزنون البترول في المنازل والكل يعلم خطورة ذالك أيضا هذه المشكلة تسبب نقص في الحركة التجارية في أسواق صحار لأنه في بعض الأحيان نرى الأسواق خاليه بسبب انقطاع البترول لليوم أو يومان كما حصل في مرات عديدة من هوة المسئول عن الخسائر لدى الموطنين حتى وللو كانت طفيفة مع ذالك تعتبر خسارة أما بنسبه للبحر فصحار اشتهرت بالبحر وبصيد ولأكن أين الصيد في هذه الأيام اليوم بلغ سعر بعض أنواع السمك 40 ريال عماني وهي في السابق لا تتجاوز 8ريال والأسعار في ازدياد ماذا أقول يومين نتقدم بشكاوي للوزارات………….لأكن هل من مجيب وما يدعو للسخرية ان بعض المواطنين يذهبون من صحار إلى عبري للكي يشتروا الأسماك وهذا واقع!! يقول الكثيرون ان سبب هذه المشكلة عدم وجود الصيادين لاكن ارد بقولي ان الصيادين موجودين والأسماك والحمد لله كثيرة لأكن اسألوا اصحب البرادات أين يذهب السمك؟ ولماذا؟ هل القوانين الغير صارمة من وزارة الزراعة والثروة السمكية لها دور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نملك البترول لأكن لا نملكه ونملك البحر ولا نملكه وقد تعبنا من تقديم الشكاوي واعلم ان هذا الموضوع قديم لاكن اذكر فقط لعل الذكرى تنفع ………. *شعار المسئولين عن هذه المشاكل : يوم تسلم ناقتي ما علي من رفافتي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أين هيئة حماية المستهلك من كل هذا !!!
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
شكرا على المشاركه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز المشكله مو بس في صحار بالعكس الجميع يعاني من هالشي
والله يعين آخر تحرير بواسطة الســـــــــــامر : 22/08/2006 الساعة 09:24 PM |
|
|