![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلااااااااااااااااااااا ااااام علييييييييييييييييييييييي ييكم
أشلونكم أشتقتلكم واااااااايد أتمنى أنكم أشتقتولي من بعد هالغيبه الطويله ، هذي المره أخترت لكم 30 رساله ( قرأتها فأعجبتني ) أوجهها إلى قلوبكم عبر سبلة العرب أكتب لك وأمسح وأعيد الرساله وأحس شعري ما يوفي لك الشوق فديت عمرك ياللي السعد فاله كلك وفا واحساس يا حبي وذوق ------------------------------------------- تدري أنا من ضيقتي ويش سويت حولت أنا خطي لخطك على طول كذا نذاله! بس من شان لا جيت تبغي تكلمني تلاقيه مشغول -------------------------------------------- اشتاق لك وادق دقه واسكر وأقول هو بيدق لا شاف رقمي والظاهر جهازك لحبي تنكر لا حافظ رقمي ولا خزن إسمي! -------------------------------------------- أعوذ بالله من فراق المحبين لا عاد لك رجعه ولا فيك عاضه بعض الغلا يشبه قضية فلسطين يبدأ أحتلال وينتهي بأنتفاضه! -------------------------------------------- بابيع هالجوال واجيب غيره دايم إذا كلمتك يعكر الجو كلما أنسجمنا كنه يحس بغيره بالإنجلش يكتب لي ( الباتري لو) -------------------------------------------- هذي مجرد رسالة ، حظي المايل اللي جعلنا بعيد أجبرني ارسلها ولا أنت أغلى من رساله بموبايل تسوى ثلاثين فلس أو ما يعادلها !! -------------------------------------------- خارج نطاق التغطيه مو بمعقول هالوضع ذابحني ولازم تحله العصر مغلق..وأخر الليل مشغول وإذا اتصلت الصبح ما حد يشيله!! -------------------------------------------- انت راسلي من البارح رساله ما درى بك شر والله ما دريت توي أقراها وأقول بكل حاله يكفي الغالي كتب وآنا قريت -------------------------------------------- لا القصيد ولا الكلام ولا الرسايل تقدر تعبرلك أنا أشكثر احبك والمصيبه انت ماعندك موبايل أحسن ارسلها بقلبي يم قلبك -------------------------------------------- هالكثر عتبان لاني ما أتصلت أنت أكبر من كلامي وأتصالي دنيتي والله تزعل ولا زعلت وش هي الدنيا بدون أنسان غالي -------------------------------------------- أنت ما تستاهل أكتب لك رساله ولا أكلف خاطري لك باتصال أنت مثلك يزار ويعتني له وأبسط حقوقك علي حق الوصل -------------------------------------------- إنتظرتك ما سألت وعذب الخاطر سؤاله يوم شفتك ما اتصلت قلت أذكرك برساله -------------------------------------------- إنته على بالي ولاني على البال وعندي على ما قلت بعض الدلايل راجعت جوالي تفاجأت بالحال شهرين ما جتني سوى أربع رسايل -------------------------------------------- يا من سكنتوا داخل القلب والعين وأغلى عليه من نواظر عيوني برسل لكم من صادق الشوق بيتين إذا قريتوا ما كتبت أذكروني -------------------------------------------- هيه ياللي حبكم بالقلب ساكن ما سمعنا فيكم اللي يعذلونا أتصلنا ما لقيناكم ولكن رقمنا موجود ردوا كلمونا! -------------------------------------------- هذي صفاتك مثل ما آنا آشوفك بيط ونونح ، لسع ، بوبح وعيار وإذا بغيت تعرف وش هي وصوفك قلب حروف صفاتك يمين ويسار -------------------------------------------- في ذمتك يا معذب القلب.. مو عيب؟! حكم ضميرك وآنا احكم ضميري أرسل ورود وقلوب ودباديب وأنته على الجاهز تحول لغيري! -------------------------------------------- إذا المسا وصلت:حبيبي مسا الخير وإذا الصباح :أحلى صباح وأغاني يا ليتني هالنقطه اللي على السطر وأكون أنا آخر شي حبيبي قراني. -------------------------------------------- شفت رقمك بس ما عندي رصيد رح على ( الدكان) واشترلي بطاقه وبكره جب لي رقم فاتوره جديده جاز لك .. وإلا نبطلها علاقه -------------------------------------------- خط بيتك.. شقتك..سيارتك مكتبك..موبايلك..كل الخطوط أنت ياخي ما تقول أش قصتك كلما دقيت يعطي : (طوط..طوط) -------------------------------------------- نعرف انك شاعر وقلبك ربابه مرهف احساسك وكلماتك جميله بس جوالك ترى طول حسابه واصبحت فاتورة حسابك ثقيله -------------------------------------------- تشوف رقمي ولا تجاوب ألين أكمل مية رنه وتسوي نايم و(تتثاوب) والصوت عندك موطنه ! -------------------------------------------- يا معمر قلبي ودمرت جيبي لاجل أتصالي بك مفلس على طول والحين أنا لا أشتقت لك يا حبيبي بابعث مسج ولا باسوي مسد كول!! -------------------------------------------- دقيت موبايلك مغلق مو بعادتك ما تعلمني أكيد باتضايق وباقلق ..إذا تفيقت كلمني -------------------------------------------- كفاك تلعب بتفكيري أعرفك لا جيت تتملص ودك تكلم أحد غيري وتقول لي (الباتري)خلص!! -------------------------------------------- عذرا عجزت أقرا المسج يا عزيزي أستح على دمك وبطل رسايل موبايلي كله حروف انجليزي اش رايك انك تشتري لي موبايل؟! -------------------------------------------- ما دام عندك وقت تقرا الرسايل بلاش ثقل ودق ..هي ثمانية أرقام!! -------------------------------------------- بيني وبينك يلعن أم الصراحه إن قلتها أتعب وإن سكت أتعبتني -------------------------------------------- ما أحبك ومليت منك وما أبغاك واللي مضى بيني وبينك نسيته هذاالكلام اللي لو آموت ما جاك.. مني..ولو ماتوا قهر ما حكيته! -------------------------------------------------------------------------------------------- ----------------------------------------------------------------------------- --------------------------------------------------------- ودمتم في رعاية الله وحفظه ----------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------------------- -------------------------------------------------------------------------------------------- مع خالص تحياتي لكم: للمراسله والتعارفأختكم:moon14-kat [email protected][/RIGHT] |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
مشكور على هذي المسجات الحلوة
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكورة على مجهودك المفيد ورسايلك كلها حلوة ؛؛
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مسجاااات روووووووعه صراحه تسلم ياحلو
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
تسلم اخوي على المسجات
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكور ومسجات جميله ونتمنى استمرارك وتزويدنا بما هو جديد
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
مشكوور مسجات رووووعة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
مسجات حلوووووووووووووووووة
مشكورة |
|
#9
|
|||
|
|||
|
رووووووووووووووعه
مشكوره اختي/اخي ع المسجات.......... |
|
#10
|
||||
|
||||
مسجات استايلشكرا ..................ننتظر المزيد |
|
#11
|
||||
|
||||
|
أهلا اختي وينك كل هذه الغيبة...
لكن مع ذلك رجعت إلينا كما كنت بموضوعاتك المميزة ... شكراً و صراحه المسجات تسكت.... |
|
#12
|
||||
|
||||
|
بصراحه ..... المسجات رقم واحد (نمبر ون)
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووورين على مروركم الرائع
|
|
|