سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2006, 02:00 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
واسفاه عليكم - تتجاهلون مصير الامة بمواضيع ليس لها معنى



نعم

وا سفاه

عليكم


ياشباب


السبلة


العامة




هاهو لبنان جريح

وهاهي الامة تستنهض الهمم من تحت ركام الهزيمة والذل الذي سكنها اعواما طوال

وهاهو حزب الله يشحذ الهمم ويعلي المعنويات ويشنف الاذان بالانتصارات المتوالية

وانتم في مواضيع بين اللهجة التي تفشل وما اجمل رسالة تلقيتها على النقال وزواج الشاعرة وموضوع بعض الشباب لما تأتيه بنت عشان التعرف..يقول هي جائتني ما انا رحت لها!!!

يا شباب انتبهوا ان الامة تعيش حرب فيجب ان تعيشوها ودعوا عنكم السح الدح امبوه واخواتها

جاهدوا باقلامكم وادعوا لاخوانكم المجاهدين وبثوا الروح المعنوية العالية بينكم وبين قرائكم

كونوا سلاحا فاعلا في وجه اله الحرب المعنوية والنفسية المعادية

تحياتي

آخر تحرير بواسطة القائد الأعلى : 16/07/2006 الساعة 02:04 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/07/2006, 02:20 PM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Lightbulb

بـــــــارك اللــــه فيـــك على التذكيــــر ...
وندعـــــو اللـــه بالنصــر لهـــم ... و قلوبنا و أدعيتنـــا معهم ...
  #3  
قديم 16/07/2006, 02:21 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
بـــــــارك اللــــه فيـــك على التذكيــــر ...
وندعـــــو اللـــه بالنصــر لهـــم ... و قلوبنا و أدعيتنـــا معهم ...


اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان
اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين..........
اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله .........
اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين...
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
قولوا امين يرحمكم الله
  #4  
قديم 16/07/2006, 02:44 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان
اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين..........
اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله .........
اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين...
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
قولوا امين يرحمكم الله
  #5  
قديم 16/07/2006, 02:44 PM
عبق الكلمات عبق الكلمات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2006
المشاركات: 380
السلام عليكم أخي العزيز..
اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي طرحته,,
وأحببت ان اشاركك في الموضوع لأنني من طرحت موضوع اجمل رسالة تلقيتها في الهاتف النقال..
صحيح أن الموضوع بعيد كل البعد عن الواقع الذي نحن نعيشه والذي نحاول ان نتغاضاه لبشاعته إلا أن ربي يعلم مقدار الأسى الذي يحيط بي لحال اخواننا في لبنان وفلسطين وجميع الدول الإسلامية التي تعاني من الإضطهاد والظلم.. فاستغفر الله العلي العظيم إن بدى موضوعي قاسيا موازاة مع واقعنا الحالي..ولا يسعني في الختام سوى ان اقول ..
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
  #6  
قديم 16/07/2006, 02:46 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبق الكلمات
السلام عليكم أخي العزيز..
اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي طرحته,,
وأحببت ان اشاركك في الموضوع لأنني من طرحت موضوع اجمل رسالة تلقيتها في الهاتف النقال..
صحيح أن الموضوع بعيد كل البعد عن الواقع الذي نحن نعيشه والذي نحاول ان نتغاضاه لبشاعته إلا أن ربي يعلم مقدار الأسى الذي يحيط بي لحال اخواننا في لبنان وفلسطين وجميع الدول الإسلامية التي تعاني من الإضطهاد والظلم.. فاستغفر الله العلي العظيم إن بدى موضوعي قاسيا موازاة مع واقعنا الحالي..ولا يسعني في الختام سوى ان اقول ..
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
اللهم انصر الإسلام والمسلمين

سيدي لست منعيا بالمقام الاول انما فكر شبابنا وتوجهاتكم واهتماماتكم التي يجب ان توجه هذه الايام لنصرة الحق وتفنيد دعايا العدو الصهيوني

بارك الله فيك يا سيدي


اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان
اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين..........
اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله .........
اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين...
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
قولوا امين يرحمكم الله
  #7  
قديم 16/07/2006, 02:49 PM
عبق الكلمات عبق الكلمات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2006
المشاركات: 380
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى
سيدي لست منعيا بالمقام الاول انما فكر شبابنا وتوجهاتكم واهتماماتكم التي يجب ان توجه هذه الايام لنصرة الحق وتفنيد دعايا العدو الصهيوني

بارك الله فيك يا سيدي


اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان
اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين..........
اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله .........
اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين...
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
قولوا امين يرحمكم الله
امين يا رب العالمين
  #8  
قديم 16/07/2006, 03:03 PM
آل زدجال آل زدجال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 179
مشكور اخي على هذا الموضوع المفيد والذي يجب ان يكون مثل هذه المواضيع قدوه لما تكتبه اقلامنا
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
اللهم آمين
  #9  
قديم 16/07/2006, 03:08 PM
صورة عضوية الفارس 78
الفارس 78 الفارس 78 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
المشاركات: 1,058
قال تعالى:

((إن الذكرى تنفع المؤمنين))

صدق الله العظيم



جزاك الله الف خير أخي الأستاذ: القائد الأعلى،،،




تحياتي//
  #10  
قديم 16/07/2006, 03:10 PM
صورة عضوية (برج الريح)
(برج الريح) (برج الريح) غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
المشاركات: 185
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى
اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان
اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين..........
اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله .........
اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين...
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..

للهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا..
قولوا امين يرحمكم الله


أمـــــــ اللهم ـــــــــــين
ورفع رايتهم ... ولم شملهم ... وإجمع كلمتهم ... أنك نعم المولى ونعم النصير
  #11  
قديم 16/07/2006, 03:11 PM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
شكراً لك القائد الأعلى على موضوعك

و رسالتك وصلت

مع الإعتذار سلفاً للغلق
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:06 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.