سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2006, 02:33 PM
صورة عضوية hayoh2
hayoh2 hayoh2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
الإقامة: في كل مكان وبالذات (العفية)
المشاركات: 97
طلـــــــــب بسيط لو سمحتوا ((()))

سلام شباب وصبايا
لو سمحتوا أريد عناوين مواقع هالشركات اذا ممكن وذلك بصورة عاجلة :
1-الشركة العمانية الهندية للسماد ((اللي في صور))
2-موقع فيه آخر طلبات الوضائف في السلطنة ((واحد من الأعضاء كان حاطنه بس الحين ماحصلته))
----------شكـــــرا-------------
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/07/2006, 03:54 PM
صورة عضوية hayoh2
hayoh2 hayoh2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
الإقامة: في كل مكان وبالذات (العفية)
المشاركات: 97
أفـــــــــــــــــا مامنكم أنتوا ..لو حاط أسمي أسيره الهوى والا بنت النادي وألا اي اسم أنثوي كان بتجي الردود ....بس مامشكلة أحسن يغلق الموضوع عن يسوي زحمة وسامحكم الله
  #3  
قديم 15/07/2006, 05:37 PM
The Iceman The Iceman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2006
المشاركات: 639
http://www.gcc-india.com/arabic/sponsordet.php?spID=11
  #4  
قديم 15/07/2006, 05:39 PM
The Iceman The Iceman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2006
المشاركات: 639
عفواً الصفحة الرئيسية هي

http://www.gcc-india.com/
  #5  
قديم 15/07/2006, 05:42 PM
صورة عضوية loorra
loorra loorra غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: & ترويح القلوب &
المشاركات: 4,838
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hayoh2
أفـــــــــــــــــا مامنكم أنتوا ..لو حاط أسمي أسيره الهوى والا بنت النادي وألا اي اسم أنثوي كان بتجي الردود ....بس مامشكلة أحسن يغلق الموضوع عن يسوي زحمة وسامحكم الله
تقصد ان البنت يهتموا فيها اكثر
  #6  
قديم 15/07/2006, 06:26 PM
طارق590 طارق590 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2006
المشاركات: 46
أخوي موقع الشركة ال ذكرتها في ولاية صور بالقرب من LNG شركة الغاز المسال ، قريبة جدا منها .........

موفق
  #7  
قديم 15/07/2006, 08:42 PM
دلع عمان دلع عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2005
المشاركات: 1,446
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hayoh2
أفـــــــــــــــــا مامنكم أنتوا ..لو حاط أسمي أسيره الهوى والا بنت النادي وألا اي اسم أنثوي كان بتجي الردود ....بس مامشكلة أحسن يغلق الموضوع عن يسوي زحمة وسامحكم الله

لوووووووووول
حلوووة


وانا ما عندي فكره
  #8  
قديم 16/07/2006, 12:17 PM
صورة عضوية hayoh2
hayoh2 hayoh2 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
الإقامة: في كل مكان وبالذات (العفية)
المشاركات: 97
مشكوريين شباب.......عرفت ان الطريقة ناجحه 100% ....جزاكم الله خير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:57 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.