سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2006, 01:45 PM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
عيارة هنود تصليح المكيفات (خذو بالكم منهم)

_الو ... السلام عليكم هذا دكان تصليح مال مكيفات؟_ايوه ارباب ..شو يريد ؟_ أمس انا يجيب كنديشن مشان يشوف شو في خربان .. هاه شو مشكلة ارباب ؟ والله مكيف كان مافي هواء بارد ؟؟_ والله ارباب مكيف مال انته واجد زيادة مشكله.. يريد تنضيف يريد غاز ويريد كمبريسر جديد وفلتر جديد .
_ كيف يعنى لازم بدلى كله سامان اذا مكيف جديد خمسة شهر مايجي؟؟

_هذا واجد مشكله والله؟؟

_ وكم فلوس مال تصليح هذا؟؟

والله ارباب انا يسوي من شان انت تسكاونت اذا سامان واجد غالي ارباب تقريبا مع تصليح يجي 70 ريال وان شاء الله يعطيك مكيف مية مية مشان شغل خمسة سنة مافي خربان .


_اذا واجد غالي صديق احسن يشتر ي مكيف جديد ؟؟

هذا مكيف تمام انته مايريد تصليح انا يشتري من عندك .

انزين كم يشتري ؟

50 ريال اخر سعر مشان انته

_انت كلام سبعين ريال تصليح ويبيع انا خمسين ريال كيف انا مجنون ؟

_لا ارباب انا مافي كلام مجنون بس مكيف منشان انت واجد خربان وتصليح واجد شغل ؟

_ قرعة تقرعة جيب المكيف انا مايريد تصليح ؟؟

_ ارباب ليش زعلان اناشغل مظمون مائة مائة؟؟

_اقولك رجع المكيف ولاراح اشكيبك

_خلاص ارباب مايريد صلح انا يرجع مكيف اليوم ؟؟

( انتهت قصة المكيف مع الهندي العيار . ورحت اكثر من محل تصليح وصلحته والحين يبرد وكانت المشكله غاز فقط وتقريبا كلف 5ريال فقط )

ودمتم سالمين ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/07/2006, 02:33 PM
عماني موووت عماني موووت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2006
الإقامة: بيتنا
المشاركات: 136
صدقت وهذي عيورية الهنود وقصص وآآآآجد عنهم ولكن ما نقدر نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
  #3  
قديم 15/07/2006, 02:38 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
عاد ما حوار..مرة تمام
هو فيه ريد فلوس زيادة
على كل حال هذا حاصل صراحة
وافضل طريقة ان الشخص يذهب عدة اماكن حتى يرى الأسعار كم بتكون
تسلم اخي العزيز على التنبيه
عجبني الحوار هنيه
لو شافوك الهنود المصلحين بيسوا مظاهرات في السبلة هه
  #4  
قديم 15/07/2006, 02:48 PM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
يبوك استوت عندنا مره

كان معنا مكيف يريد تنظيف وجانا الهندي وشله وجاي ما شاء الله عليه صابغنه
مسبق ( اللي هو انا ) اللي لاحظ هالشي راح وخبر الوالد وقاله ترى المكيف مصبوغ ،، كيف الترتيب ؟؟
قال لي اصبر علي انا بأدبه ،، بو هناد ركب المكيف وجا الوالد يسأله عن فلوس التصليح قال 10 ريالات ، فسأله الوالد : مال ويش عشرة بو هناد الذكي قال : المكيف وايد حليان من الرطوبة ومتكسرة بيباته ولحمته وسويتله غاز

قال له الوالد : المكيف ما كمل سنتين وانت تريد 10 ريلات وتقول حليان وما فيه غاز ،،
خذ ريالين وتوكل على الله

المهم ما رضى الهندي غير ب 5
لكن من هواللي بيعطيه

آخر شي خذ له 3 ريالات مال التنظيف والنقل والتركيب وصلى الله وبارك
  #5  
قديم 15/07/2006, 02:50 PM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
هذة وايد منها .........
  #6  
قديم 15/07/2006, 03:00 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
صدقتوا
كثير من هالسوالف تصير

بس ما كوا حيلة باليد
  #7  
قديم 15/07/2006, 05:26 PM
آل زدجال آل زدجال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 179
هههههههههههههههههه
هنود والعالم
انديا زندا باد
والعياره زندا باد
  #8  
قديم 16/07/2006, 12:17 PM
صورة عضوية سندمار
سندمار سندمار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2006
الإقامة: الدنيا الدنية
المشاركات: 254
عارفين من اين تأكل الكتف
شغلت المكيفات مو سهله لهذا الهنود مستغلين السالفة وان حاولت تعبث بالمكيف ما نقدر اقلها من ينزل المكيف يبغالك ثلاثة رجال اقويا
  #9  
قديم 16/07/2006, 12:23 PM
صورة عضوية قائد مجنون
قائد مجنون قائد مجنون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: مملكة البــاطـــــنة الشمالية
المشاركات: 1,384
ترتيب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:17 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.