![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عيارة هنود تصليح المكيفات (خذو بالكم منهم)
_الو ... السلام عليكم هذا دكان تصليح مال مكيفات؟_ايوه ارباب ..شو يريد ؟_ أمس انا يجيب كنديشن مشان يشوف شو في خربان .. هاه شو مشكلة ارباب ؟ والله مكيف كان مافي هواء بارد ؟؟_ والله ارباب مكيف مال انته واجد زيادة مشكله.. يريد تنضيف يريد غاز ويريد كمبريسر جديد وفلتر جديد .
_ كيف يعنى لازم بدلى كله سامان اذا مكيف جديد خمسة شهر مايجي؟؟ _هذا واجد مشكله والله؟؟ _ وكم فلوس مال تصليح هذا؟؟ والله ارباب انا يسوي من شان انت تسكاونت اذا سامان واجد غالي ارباب تقريبا مع تصليح يجي 70 ريال وان شاء الله يعطيك مكيف مية مية مشان شغل خمسة سنة مافي خربان . _اذا واجد غالي صديق احسن يشتر ي مكيف جديد ؟؟ هذا مكيف تمام انته مايريد تصليح انا يشتري من عندك . انزين كم يشتري ؟ 50 ريال اخر سعر مشان انته _انت كلام سبعين ريال تصليح ويبيع انا خمسين ريال كيف انا مجنون ؟ _لا ارباب انا مافي كلام مجنون بس مكيف منشان انت واجد خربان وتصليح واجد شغل ؟ _ قرعة تقرعة جيب المكيف انا مايريد تصليح ؟؟ _ ارباب ليش زعلان اناشغل مظمون مائة مائة؟؟ _اقولك رجع المكيف ولاراح اشكيبك _خلاص ارباب مايريد صلح انا يرجع مكيف اليوم ؟؟ ( انتهت قصة المكيف مع الهندي العيار . ورحت اكثر من محل تصليح وصلحته والحين يبرد وكانت المشكله غاز فقط وتقريبا كلف 5ريال فقط ) ودمتم سالمين .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
صدقت وهذي عيورية الهنود وقصص وآآآآجد عنهم ولكن ما نقدر نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
عاد ما حوار..مرة تمام
هو فيه ريد فلوس زيادة على كل حال هذا حاصل صراحة وافضل طريقة ان الشخص يذهب عدة اماكن حتى يرى الأسعار كم بتكون تسلم اخي العزيز على التنبيه عجبني الحوار هنيه لو شافوك الهنود المصلحين بيسوا مظاهرات في السبلة هه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يبوك استوت عندنا مره
كان معنا مكيف يريد تنظيف وجانا الهندي وشله وجاي ما شاء الله عليه صابغنه مسبق ( اللي هو انا ) اللي لاحظ هالشي راح وخبر الوالد وقاله ترى المكيف مصبوغ ،، كيف الترتيب ؟؟ قال لي اصبر علي انا بأدبه ،، بو هناد ركب المكيف وجا الوالد يسأله عن فلوس التصليح قال 10 ريالات ، فسأله الوالد : مال ويش عشرة بو هناد الذكي قال : المكيف وايد حليان من الرطوبة ومتكسرة بيباته ولحمته وسويتله غاز قال له الوالد : المكيف ما كمل سنتين وانت تريد 10 ريلات وتقول حليان وما فيه غاز ،، خذ ريالين وتوكل على الله المهم ما رضى الهندي غير ب 5 لكن من هواللي بيعطيه آخر شي خذ له 3 ريالات مال التنظيف والنقل والتركيب وصلى الله وبارك |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذة وايد منها .........
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
صدقتوا
كثير من هالسوالف تصير بس ما كوا حيلة باليد |
|
#7
|
|||
|
|||
|
هههههههههههههههههه
هنود والعالم انديا زندا باد والعياره زندا باد |
|
#8
|
||||
|
||||
|
عارفين من اين تأكل الكتف
شغلت المكيفات مو سهله لهذا الهنود مستغلين السالفة وان حاولت تعبث بالمكيف ما نقدر اقلها من ينزل المكيف يبغالك ثلاثة رجال اقويا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ترتيب
|
|
|