سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/01/2006, 11:24 AM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
جوالي 6600 يشكل ويعلق.. مالحل؟؟؟

السلام عليكم

هلا شباب
جوالي 6600 امس بالليل بدأ يعلق.. يعني يعلق ويصير ماينفع اضغط اي زر في الكيبورد ولا الماوس ولا اي زر بالجوال.. وبس اضغط النجمه يصير اضغط وراها على اي زر
يعني مثلا.. لو بغيت ادخل الاستوديو لازم اول اضغط زر النجمه وادخل القائمه وبعدها اضغط النجمه وادخل الاستوديو.. وهكذا اذا بغيت ادخل اي مكان او اسوي اي شي في الجوال
حتى لو بغيت اتصل لازم اضغط النجمه وامسحها وادق على الرقم اللي ابغاه

خذيت الجوال لمحل التلفونات وقالو المشكلة يمكن من الكيبورد او ان الجوال يبغى برمجه

وابغى اسألكم ياشباب ايش المشكله عندي؟ وهل البرمجه تحل الموضوع؟
ولو بغيت اسوي برمجه بنفسي كيف؟

وشكرا جزيلا

آخر تحرير بواسطة هنقري : 19/01/2006 الساعة 11:26 AM السبب: كتابة العنوان خطأ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/01/2006, 02:33 PM
البيان الصريح البيان الصريح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
المشاركات: 212
اول أحسن تسويله برمجة يعني تكون أخر سيفت وير واذا ما نفع يمكن تكون المشكلة من الكيبورد والبرمجة يحتاجلها جهاز خاص ( البوكس سيفت وير ) يوجد في محالات الهواتف وهم خبراء في هذا الشي
ويمكن تسوي فورمات بنفسك يعني تهيئة للهاتف وشرحها يطول بحوال اخبر لاحقا
  #3  
قديم 19/01/2006, 05:48 PM
عبري عمري عبري عمري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 214
أول وأبسط حل ممكن تجربه حاول تعمل له اسنعادة ضبط المصنع

تأكد أن الذاكرة غير ممتلئة

مدام الازرار كلها شغالة بعد ضغط زر النجمه فمعناه ان المشكلة برمجية وليس من الكي بورد لانها شغالة

اذا ما نفع استعادة ضبط المصنع بإمكانك تعمل فورمات للجهاز اغلق الجهاز واضغط 3 ازرار ( نسيت اسماء الازرار اسأل الشباب وما بيقصروا ) بس بيروح عليك كل شي في هاتفك
  #4  
قديم 20/01/2006, 01:20 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
حلت أخوي المشكلة ؟!!
  #5  
قديم 24/06/2006, 01:53 PM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
كيف المشكلة انتهت.....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:09 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.