سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/06/2006, 07:54 AM
حبر القلم حبر القلم غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 78
كوني عربي هل يلزم علي التشجيع المنتخبات العربية - موضوع للنقاش

انا لست اسبانيا او ايطاليا او برازيليا او ارجنتينيا ... انا عربي - وافتخر اني انتمي الى هذا الوطن العربي الكبير وما به من خصائص ومميزات وما يحمله من سلبيات اتمنى زوالها ،،

ولكن هل الواجب علي وفرض عين تشجيع المنتخبات العربية عندما تشارك في البطولات العالمية .

اعلم انها معادلة صعبة فهي تقف بين حدين ، اما ان انزع مني الانتماءات الوطنية - رغم عروبيتي -واقوم بتشجيع من احبه من المنتخبات العالمية ذات اللعب المهاري ( وهنا اتهم بالخيانة العظمى وانني لست عربي رغم ان اصولي تقول عكس ذلك ) ،،
او اني اتمسك بعروبيتي واشجع كل منتخب عربي يشارك رغم - للاسف - المستويات الضعيفة من معظم المنتخبات العربية ( وهنا اعتبر صاحب مبدأ قومي )

معادلة صعب حلها

هذا ما لاحظته عندما كنت اشاهد مباراة تونس واسبانيا في احد المقاهي رأيت مجموعة من الشباب يشجعون المنتخب الاسباني بحماس والطرف الآخر من مشجعين المنتخب العربي ( تونس ) ينظرون الى الشباب بنظرات الخيانة كانهم يقولون لهم ( كيف .... الاخوان ما عرب ، لماذا تشجعون المنتخب الاسباني ؟؟؟ !!!! )
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/06/2006, 08:47 AM
صورة عضوية عماني بفخر
عماني بفخر عماني بفخر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2002
الإقامة: واقع الدنيا والحياه
المشاركات: 5,736
أخي ,, هي رغبات وميول بعيدا عن العروبه ودوافعها.

على سبيل المثال ... أنا أشجع المنتخبين السعودي والتونسي قبل كل شيء أملا في تقديم عروض مقنعه ... وبعدها أشجع منتخبي المفضل عالميا.
وغيري يقول لأ ... أنا أشجع السعوديه لأنها خليجيه ومالي دخل في تونس.

وغيره يقول أنا أشجع تونس لأنه السعوديه ماراح تعمل أي شيء أو العكس.

والآخر يقول ويش دخلي في السعوديه وتونس لأنهم مو بلادي وأشجع منتخبي المفضل عالميا.

أولا وآخرا هي رغبات وآراء وميول.
  #3  
قديم 20/06/2006, 09:07 AM
ملكي 5 ملكي 5 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2006
المشاركات: 71
الأولى تشجيع الفرق العربية لأنهم عرب ومسلمين
ثم تشجع من تحب من المنتخبات العالمية
  #4  
قديم 20/06/2006, 09:22 AM
صورة عضوية ميكافيلي
ميكافيلي ميكافيلي غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2001
الإقامة: أنـــا غيــــــر
المشاركات: 13,365
أنا مثال بسيط على ذلك ...
فريقي الأول عالميا هـــو أسبانيا .. ومن زمـــــــــان

عشت حاله عصيبه أمس بين انتمائي وافتخاري العربي المسلم .. وبين حبي الشديد وعشقي الكروي للأسبان .. فأخترت عدم الانفعال امام اي احد ووجدت نفسي حزينا بهدف تونس الأول ولكني ايضا فخورا بمستواهم .. وكان المعلق التونسي رائعا .. حيث قال (صحيح اني اعشق الريال والبارصا ولكن هذي تونس الخضرا )


أتمنى الأن بعد صعود أسبانيا .. انت تفوز تونس والسعوديه في مباراتهم الأخيره .. وليصعد واحد منهم الى الدور الثاني برفقه الأسبان ..
  #5  
قديم 20/06/2006, 09:52 AM
@الساهر@ @الساهر@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2002
الإقامة: رحــــــال
المشاركات: 4,603
شـجـعـت تونـس بالـفـطرة

حـتـى لو كنت من محبي الاسبـان او ايطـاليـا اعشقـهـا مووت

لكن يبـقـى الدم العـربي
  #6  
قديم 20/06/2006, 11:52 AM
صورة عضوية القـط الأسود
القـط الأسود القـط الأسود غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 1,110
ويمكن ان يكون السؤال في مرة من المرات:
أنا عماني ، ولكني أحب لاعبي الفريق الكوري - مثلا- فمن أشجع منهم؟؟؟
  #7  
قديم 20/06/2006, 01:23 PM
صورة عضوية ماجدونا
ماجدونا ماجدونا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2001
الإقامة: حبيبتي السويق
المشاركات: 37,125
.. من الواجب علينا تشجيع المنتخبات العربية
  #8  
قديم 20/06/2006, 02:14 PM
سييرشوغلاك سييرشوغلاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2001
المشاركات: 2,434
طبيعي جدا ان نشجع منتخباتنا العربية لانها منتخبات تمثلنا .
وخسارة أمس انه تونس لم تستطع الفوز على الماتادور الاسباني و لكن ان شاء الله ستفوز على اوكرانيا اما السعودية فيجب عليها تحقيق نتيجة جيدة لارضاء جماهيرها .
  #9  
قديم 20/06/2006, 02:20 PM
ZEZOO ZEZOO غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
الإقامة: العفيـــــــــــــة
المشاركات: 1,776
انا شجعت المنتخب الاسباني لاني كنت عارف ان لاالمنتخب السعودي او المنتخب التونسي راح يسوي شي فليش احرق دمي واشد اعصابي وانا عارف النتيجة من قبل
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:32 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.