سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 27/09/2006, 12:48 AM
معلم مبسوط معلم مبسوط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2006
المشاركات: 20
نداء عاجل إلي مركز شرطة السويق وبلدية السويق

[/COLOR] سعادة والي السويق وضابط مركز شرطة السويق ومدير بلدية السويق
بعد التحية:أنتم رجال هذه الولاية وأنتم بيدكم كثير من الأمور ولو لا معرفة من هم مسؤلين عنكم بكفائتكم لما تم تحميلكم هذه المسؤلية وأنتم أهلا لها ولكن أود أن ألفت إنتباهكم إلي عدة نقاط أعتقد أنها غائبه عن بالكم وإلا لكنتم السباقون إلي وضع الحلول الجذرية لها وهذا ماتعودناه منكم :السادة الأفاضل :
لقد طفح الكيل بأبناء هذه الولاية من خلال عدم إكتراثكم وعدم مبالاتكم بكثير من الأمور البسيطة جدا ولكنها في غاية الأهمية بل تمثل كل الأهمية وسوف أوجزها لكم هنا :
=+=كثرت الحوادث في كثير من الأماكن بالولاية من بينها
1-الحوادث التي تقع بمنطقة العريق مقابل الشارع العام حيث يكون القادم من جهة الشرق لا يري القادم من جهة الشمال مع العلم وأنا أكتب هذه الأحرف لا يزال الدم لم يجف من علي أرضية الشارع
******كيف يتم حل هذه المشكلة ******
يتم الحل من خلال :
1- وضع مرايا عاكسة في عمود الكهربة المقابل للقادم من الجهه الشمالية
أو ويستحسن هذا الحل :
2- عمل مطب في الشارع للقادم من جهة الشرق
أود أن ألفت إنتباهكم إلي عدد الحوادث المتزايد في هذه النقطة بالذات والذي أصبح يشكل مصدر قلق متزايد لسكان الحي وزواره وآخرهذه الحوادث حادث المازدا 323والوانيت والذي وقع حوالي الساعة العاشرة ةالنصف مساء هذا اليوم الأثنين 26-9
ومن خلال الأرقام المتوافرة لديكم تستطيعون التأكد من حجم المشكلة .مع العلم أن هناك مطالبات عديدة وكثيرة ولكن لا حياة لمن تنادي كأن أرواح الناس صارت رخيصة للغاية بيد قلة قليلة من أصحاب القرارولكن شعارهم لا أري لا أسمع لا أهتم.
******نقاط مشابهة ***********
1- منطقة الأفراض شارع الخدمات الموازي للشارع العام .
تقاطع الخضراء هذه المشكلة الجديدة القديمة التي أعجزت الحكومة بأكملها من أن تجد لها حل .والله حاله والله يعينا عليكم .حتي أني أذكر كان توجد أستراحة جنوب الشارع عند هذا التقاطع وكانت كل سيارة تخرج من الشارع بعد أن تفلت من أحدي السيارات أو بيصير تدهور لأحد السيارات نتيجة تفادي أحدي المركبات مباشر ة يجد نفسة في أحضان الأستراحة التي ترسلة مباشرة ألي مثواة الأخير وبالرغم من كل الوفيات التي كانت تحدث كانت البلدية ترفض إزالة الأستراحة بالرغم من موقعها الخاطي بحجة أنها تشكل منظر جمالي ألي أن ضجت الناس وهاجت قامت البلدية بأزالتها من حوالي أربع سنوات
**********إقتراحات للبلدية************
1- عمل مواقف منظمة أمام مركز الجواهر
2- الحديقة إذا كان تلك في قاموسكم تسمي حديقة تحتاج ألي أعادة نظر في محتوياتها وأقترح قيامكم بزيارة لحديقة الخابورة والأقتباس منها وتعلموا كيف الناس تعمل حديقة ماحديقتكم والله حتي عيب ولاية تعداد سكانها أكثر من مئة وةخمسين ألف وهذيك الحديقة موجودة فيها ***خليها علي الله ***ولي عودة لأني الحين بروح أتسحر.ورمضان كريم
  مادة إعلانية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:31 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.