سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 12/11/2005, 03:46 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج بصيغة SIS عن طريق البلوتوث


InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج المخزنة في الهاتف بصيغة SIS عن طريق البلوتوث

بدون أن تتعب نفسك أدخل البرنامج و ستجد البرامج المخزنة بالجهاز جاهزة للإرسال بالبلوتوث أو الـ IR ..

يعني ..: البرنامج يقوم بتجميع أجزاء البرامج المثبتة في الجوال ليرسلها و بصيغة sis
(عيوبه ..: يرسل أغلب البرامج و ليس كلها )



دعواكم


البرنامج ..:
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج بصيغة SIS عن طريق البلوتوث.zip (36.8 كيلوبايت, 260 مشاهدات)

آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 12/11/2005 الساعة 04:07 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/11/2005, 06:26 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوور أخى العزيز سياسي خطير جدا على البرنامج .

وقد قمت بتجربته وهو رائع ولكن كما ذكرت انه ليس جميع البرامج ولكن بعضها .

أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟

بالتوفيق
  #3  
قديم 12/11/2005, 08:34 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
شكرا لك ع هذا البرنامج الرائع
  #4  
قديم 12/11/2005, 11:23 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟
من كثر البرامج مليت الهارد دسك الخارجي
بشوفلك عزيزي

(طالع الخاص)

آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 13/11/2005 الساعة 02:45 PM
  #5  
قديم 12/11/2005, 11:24 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
شكرا لك ع هذا البرنامج الرائع
العفو يا توماسو .. إحنا في الخدمة
  #6  
قديم 13/11/2005, 03:29 AM
صورة عضوية {سـكـون الـلـيـل}
{سـكـون الـلـيـل} {سـكـون الـلـيـل} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2001
الإقامة: عُمان الحبيبة / الجنس: ذكر
المشاركات: 8,567
شكراً على البرنامج
  #7  
قديم 13/11/2005, 08:41 AM
كاسر الأمواج كاسر الأمواج غير متواجد حالياً
كاسر الأمواج
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2001
الإقامة: الـنـزار
المشاركات: 6,427
تسلم أخي الكريم ....
  #8  
قديم 13/11/2005, 02:43 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {سـكـون الـلـيـل}
شكراً على البرنامج
العفو يا سكون ..
  #9  
قديم 13/11/2005, 02:44 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كاسر الأمواج
تسلم أخي الكريم ....
الله يسلمك أخي كاسر الأمواج
  #10  
قديم 15/01/2006, 02:39 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

نسخة أخرى لمن لم تعمل معه الأولى (أغلب الهواتف التي تواجه مشكلة مع النسخة الأولى 6670 ) ..:
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip instantsis.zip (38.0 كيلوبايت, 34 مشاهدات)
  #11  
قديم 15/01/2006, 05:17 PM
محمدي محمدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2004
المشاركات: 364
شكرا يا سياسي..
  #12  
قديم 15/01/2006, 05:22 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمدي
شكرا يا سياسي..
العفو عزيزي محمدي
  #13  
قديم 17/01/2006, 01:08 AM
صورة عضوية hp7
hp7 hp7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: عُـــمـــان
المشاركات: 251
السلام عليكم
- هل من الممكن شرح طريقه تنصيب هذا البرنامج على الهاتف ؟

تحياتي
  #14  
قديم 17/01/2006, 01:32 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hp7
السلام عليكم
- هل من الممكن شرح طريقه تنصيب هذا البرنامج على الهاتف ؟

تحياتي
عزيزي أرسله إلى الجهاز ..
سواء عن طريق البلوتوث أو ألـ ir
و ستجده كرسالة في البريد الوارد ..
قم بفتحه فقط ..
و الباقي سيتكفل به الجهاز ..
  #15  
قديم 17/01/2006, 01:56 PM
الدعم الفني الدعم الفني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2004
الإقامة: سبلة الكمبيوتر و التقنية
المشاركات: 7,324























  #16  
قديم 17/01/2006, 11:52 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
الدعم الفني .. أشكر مرورك الكريم .. و تسلملي على التقدير

آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 18/01/2006 الساعة 12:45 AM
  #17  
قديم 18/01/2006, 08:55 PM
صورة عضوية رِحَـابْ
رِحَـابْ رِحَـابْ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2006
الإقامة: ~كيان من احب~
المشاركات: 249
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟
ايوالله صديقاتي عندهم ثيمات رووووعه بس مثل ما يقولون العين بصيره والايد قصيره
  #18  
قديم 18/01/2006, 10:29 PM
صورة عضوية الباحث العربي
الباحث العربي الباحث العربي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: عُمــــــــــــــان
المشاركات: 3,297
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوور أخى العزيز سياسي خطير جدا على البرنامج .

وقد قمت بتجربته وهو رائع ولكن كما ذكرت انه ليس جميع البرامج ولكن بعضها .

أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟

بالتوفيق
أنا عن نفسي لما أرسل Theme من جهاز إلى آخر فيكون عندي على الأقل برنامج السيليك Seleq بعدين أذهب للمكان اللي منزل فيه الثيمس مثلا قد يكون على C أو على E فأرسل كل المجلد على الجهاز الثاني

بعدين ياتي المجلد في الهاتف الاخر على شكل رسائل مرسلة بالبلوتوث فأذهب مرة ثانية إلى برنامج السيليك وأعمل مجلد جديد على C أو على E

c:\system\skins
e:\system\skins

بعدين أذهب إلى مجلد الرسائل على C أو E وأدخل على Mail

C:\system\mail
E:\system\mail

وأنقل كل الرسائل اللي رسلتهن والخاصة بذلك الثيمس Thems وأحولهن إلى مجلد الثيمس الجديد اللي أنا عملته

أحياناً يشتغل الثيمس وأحياناً ما يعمل

أما بخصوص هل يوجد برنامج لإرسال Thems فإلى الحين ما نظن أنه موجود


أعذرني أخي سياسي خطير جدا فقد شاركت معك في الرد
  #19  
قديم 18/01/2006, 11:15 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث العربي
أعذرني أخي سياسي خطير جدا فقد شاركت معك في الرد
أنا سعيد بمساهمتك
  #20  
قديم 19/01/2006, 04:33 AM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
مشكور على البرنامج

حشا كم خنجر معطينك بيييييييل
  #21  
قديم 19/01/2006, 10:38 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
مشكور على البرنامج

حشا كم خنجر معطينك بيييييييل
العفو

بسوي تنزيلات إذا بتشري
  #22  
قديم 27/04/2006, 09:51 AM
صورة عضوية ابو برعي
ابو برعي ابو برعي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
الإقامة: في ربوع الوطن
المشاركات: 816
000000000000000000000000000000000
  #23  
قديم 27/04/2006, 04:38 PM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا
  #24  
قديم 28/04/2006, 01:56 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو برعي
000000000000000000000000000000000

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al Mudhairib
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا
العفو ..
( كلام سليم )
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:13 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.