سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2005, 08:14 AM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
صوره نادره لاهل عمان في زنجبار

صوره نادره
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 22.jpg (177.0 كيلوبايت, 819 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 11.jpg (91.8 كيلوبايت, 607 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 111.jpg (75.9 كيلوبايت, 562 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 1111.jpg (137.0 كيلوبايت, 587 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 222.jpg (34.2 كيلوبايت, 504 مشاهدات)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2005, 08:20 AM
saameer saameer غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2005
الإقامة: new zealand
المشاركات: 10
Wink

thnks bro for the nice pictures
  #3  
قديم 18/10/2005, 08:31 AM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
.......
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg a.jpg (43.5 كيلوبايت, 278 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Untitled-12.jpg (121.4 كيلوبايت, 315 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Sultan3.jpg (13.3 كيلوبايت, 261 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Copy_of_Africa_Hotel_1905.jpg (40.4 كيلوبايت, 300 مشاهدات)
نوع الملف: jpg House%20of%20W%20Hall.jpg (27.9 كيلوبايت, 311 مشاهدات)
  #4  
قديم 18/10/2005, 08:43 AM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
........
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Mwenyi%20Mkuu.jpg (110.3 كيلوبايت, 315 مشاهدات)
نوع الملف: jpg sultang.jpg (29.0 كيلوبايت, 261 مشاهدات)
نوع الملف: jpg q1.jpg (156.1 كيلوبايت, 294 مشاهدات)
نوع الملف: jpg q2.jpg (18.6 كيلوبايت, 251 مشاهدات)
  #5  
قديم 18/10/2005, 08:53 AM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
يوم الانقلاب
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Barakoa2.jpg (44.8 كيلوبايت, 286 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Violence.jpg (52.8 كيلوبايت, 284 مشاهدات)
نوع الملف: jpg q.jpg (27.7 كيلوبايت, 263 مشاهدات)
نوع الملف: jpg The_dead_in_the_sea2_.jpg (22.6 كيلوبايت, 281 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Truck_trasporting_bodies2.jpg (24.7 كيلوبايت, 280 مشاهدات)
  #6  
قديم 18/10/2005, 09:03 AM
صورة عضوية saraab oman
saraab oman saraab oman غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: في أحضان امي عمان
المشاركات: 1,189
مشكــــــــــــــور .
الصور جميلة .. وتستأهل الاحتفاظ بها .
  #7  
قديم 18/10/2005, 09:03 AM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
Bye
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Mass_grave_4.jpg (15.1 كيلوبايت, 261 مشاهدات)
نوع الملف: jpg mass_grave_3.jpg (23.9 كيلوبايت, 247 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Allibhai.jpg (59.3 كيلوبايت, 255 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Preparing_to_fire_on_prisoners_3.jpg (25.1 كيلوبايت, 262 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Prisoners_dead_3_.jpg (27.1 كيلوبايت, 251 مشاهدات)
  #8  
قديم 18/10/2005, 09:13 AM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saameer
thnks bro for the nice pictures

يو ولكم
  #9  
قديم 18/10/2005, 09:13 AM
صورة عضوية mustang03
mustang03 mustang03 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2005
الإقامة: oman
المشاركات: 236
صور جدا رائعه
لكن قولي من اي متحف طلعتهم
ومشكور على هذا المجهود الجميل
  #10  
قديم 18/10/2005, 09:22 AM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saraab1972
مشكــــــــــــــور .
الصور جميلة .. وتستأهل الاحتفاظ بها .

والله يوم تشوف مقابراسرة البوسعديه باتبكي دما
وكيف لا تبكي دما وقد بكت سحائب

ماحد مهتم باتراث عمان
  #11  
قديم 18/10/2005, 09:53 AM
صورة عضوية elaf
elaf elaf غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2005
المشاركات: 182
مشكوورين على ها الصور الحلوه و البعض منها كان مؤثر . عندك صور غيرهم؟؟؟
  #12  
قديم 18/10/2005, 12:31 PM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
الإقامة: Muscat
المشاركات: 18,889
شكرا على الذكريات

  #13  
قديم 18/10/2005, 12:45 PM
صورة عضوية sugarcane
sugarcane sugarcane غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 490
شكرا على الصور المعبره.
  #14  
قديم 18/10/2005, 12:55 PM
صورة عضوية Red Hat
Red Hat Red Hat غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2005
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 380
مشكور على الصور
  #15  
قديم 18/10/2005, 12:56 PM
حوراء المعموره حوراء المعموره غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2002
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 2,494
شكرا لك
  #16  
قديم 18/10/2005, 01:01 PM
مجنون الهوى مجنون الهوى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2005
الإقامة: القمر
المشاركات: 197
مشور يا الطيب الصراحة الصور رائعة لكن يا ريت لو تنزل غيرهن
  #17  
قديم 18/10/2005, 01:10 PM
صورة عضوية كاضم
كاضم كاضم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 212
Smile

مشكوور على الصور
  #18  
قديم 18/10/2005, 01:11 PM
صورة عضوية (((الوشق)))
(((الوشق))) (((الوشق))) غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2005
المشاركات: 1,223
مشكووور على الصور. .
بس كأنه في من الصور مقابر جماعية و مساجين. . ايش السالفة؟
  #19  
قديم 18/10/2005, 01:38 PM
صقر الحدود صقر الحدود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
الإقامة: oman
المشاركات: 394
مشكور أخي على الصور الجميلة وفعلا تستحق الاعجاب
  #20  
قديم 18/10/2005, 04:04 PM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون الهوى
مشور يا الطيب الصراحة الصور رائعة لكن يا ريت لو تنزل غيرهن
.......
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 3Alialblushi.jpg (87.8 كيلوبايت, 227 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 4ali.jpg (113.4 كيلوبايت, 220 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 5alialblushi.jpg (190.2 كيلوبايت, 225 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Alialblushi.jpg (85.9 كيلوبايت, 226 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 1060517319_TN[1].jpg (23.2 كيلوبايت, 212 مشاهدات)
  #21  
قديم 18/10/2005, 04:11 PM
زهرة السوسن زهرة السوسن غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2003
الإقامة: بين سرعة الغالق وفتحه العدسة
المشاركات: 2,561
كم هي راااائعة هذه الارض وكم هي عظيمة أمجاد أجدادنا...
لقد أحببت هذه الارض بعد أن قرأت كتاب الأميرة سالمة.. قرأته وكأني انا من عشت هناك..
  #22  
قديم 18/10/2005, 04:17 PM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
........
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Troops3.jpg (29.9 كيلوبايت, 190 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Alialblushi.jpg (85.9 كيلوبايت, 208 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 7Alialblushi.jpg (6.8 كيلوبايت, 189 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 8Alialblushi.jpg (5.3 كيلوبايت, 179 مشاهدات)
نوع الملف: jpg 9ali.jpg (127.2 كيلوبايت, 213 مشاهدات)
  #23  
قديم 18/10/2005, 04:33 PM
صورة عضوية رؤى مستقبلية
رؤى مستقبلية رؤى مستقبلية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2005
المشاركات: 235
صور في غاية الروعة .شكرا على الصور . لكن بعض الصور كأنها مرسومة .
  #24  
قديم 18/10/2005, 04:37 PM
صورة عضوية عمر مختار
عمر مختار عمر مختار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2004
الإقامة: انها دار يعز فراقها على النفس الا في طلب القضاء
المشاركات: 456
.......
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Funeral_4.jpg (83.0 كيلوبايت, 207 مشاهدات)
نوع الملف: jpg ali10.jpg (114.3 كيلوبايت, 204 مشاهدات)
نوع الملف: jpg Aaa.jpg (46.6 كيلوبايت, 196 مشاهدات)
نوع الملف: jpg ALI.jpg (44.3 كيلوبايت, 183 مشاهدات)
  #25  
قديم 18/10/2005, 05:27 PM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
أشكرك أخوي
  #26  
قديم 18/10/2005, 06:01 PM
strathclyde strathclyde غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2002
المشاركات: 439
صورة حلوة
مشكووووووووور
  #27  
قديم 19/10/2005, 07:36 AM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
عبق من الذكريات
  #28  
قديم 19/10/2005, 07:56 AM
صورة عضوية شمعة صحار
شمعة صحار شمعة صحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 398
صور حلوة وموجودة اكثرها في كتاب (( مذكرات اميرة عربية )) للسيدة شالمة بنت السيد سعيد بن سلطان ( اميلي روث ) ومن اراد المزيد يقرا هذا الكتاب لان مثل ما قالت زهرة السوسن عندما تقرا الكتاب كانك تعيش ذلك الزمان
  #29  
قديم 19/10/2005, 09:08 AM
منقارالغراب منقارالغراب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2005
المشاركات: 39
صانعو تاريخ عمان

هؤلاء هم الذين صنعوا تاريخ عمان. من العجب أن نري عدم الإعتراف بهم.
  #30  
قديم 19/10/2005, 09:51 AM
ابن الداخليه ابن الداخليه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2000
الإقامة: Oman
المشاركات: 431
مشكور على الصور الاكثر من رائعه
  #31  
قديم 19/10/2005, 10:35 AM
صورة عضوية بندر التجار
بندر التجار بندر التجار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2005
الإقامة: جنة بلادي "صــــحار"
المشاركات: 208
مشكور أخي العزيز على الصور
أبصراحة قراءت الكثير عن تاريخ زنجبار العمانية سابقا
وكيف طور العمانين هذه جزيرة الخضراء من تهيئة المواصلات وإداخال الكهرباء والحياة الكريمة للأهل هذه الجزيرة
ولكن للأسف تم الغدر بهم سنة 1964 في يوم شؤم على الأمة العمانية حيث فقدنا حوالي ما بين 12 ألف 17 ألف شهيد ذلك اليوم والله مستعان
ومن بين هذه الكتب التي تتكلم عن زنجبار( كتاب تاريخ سمرقند وزنجبار)

آخر تحرير بواسطة بندر التجار : 19/10/2005 الساعة 10:41 AM
  #32  
قديم 19/10/2005, 10:38 AM
صورة عضوية مـاريه
مـاريه مـاريه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 30
مممممممممممم

يعني مب وايد حلوة

بس أوكي ...



















خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ


أمزح وياك الصور واااااااااااايد حلوة ..
  #33  
قديم 19/10/2005, 11:20 AM
صورة عضوية أبو أمل
أبو أمل أبو أمل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: عند حنين الماضي وأمل المستقبل الغامض
المشاركات: 292
نسلم أخي على الصور ... بس زين لو تخبرنا عن مصدر الصور !

صور نادرة وقيمة لازم يكون مصدرها قيم كمان ... من كتاب ؟؟ او من مخطوطة ؟؟

سلاااام
  #34  
قديم 19/10/2005, 11:57 AM
صورة عضوية مساعد جندي
مساعد جندي مساعد جندي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2005
المشاركات: 214
المشكلة أن الصولر بلا تعليق .

تعتاج الى تعليق .

لكن بعدهن الصور جميلة .
  #35  
قديم 19/10/2005, 12:13 PM
صورة عضوية muscaty
muscaty muscaty غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,645
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة صحار
صور حلوة وموجودة اكثرها في كتاب (( مذكرات اميرة عربية )) للسيدة شالمة بنت السيد سعيد بن سلطان ( اميلي روث ) ومن اراد المزيد يقرا هذا الكتاب لان مثل ما قالت زهرة السوسن عندما تقرا الكتاب كانك تعيش ذلك الزمان

بس سؤال وين نحصل هذا الكتاب هل هو موجود في الاسواق
  #36  
قديم 19/10/2005, 02:20 PM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
شكرا لك
  #37  
قديم 19/10/2005, 02:25 PM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة muscaty
بس سؤال وين نحصل هذا الكتاب هل هو موجود في الاسواق
ربما ستجده في مكتبة بيروت - الطابق الأرضي مجمع العريمي
و توجد نسخة من الكتاب طبعتها وزارة الثقافة ربما تكون موجودة
في قسم الإصدارات بالوزارة ...
مع ملاحظة إن هناك أكثر من نسخة عربية للكتاب حيث قامت أكثر
من دار نشر بنشر الكتاب ...
  #38  
قديم 19/10/2005, 02:53 PM
K.X.K K.X.K غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2005
المشاركات: 104
صور قيمة جدا
بس كيف سقط الحكم العماني في زنجبار
  #39  
قديم 19/10/2005, 02:56 PM
صورة عضوية سادحة الفيل
سادحة الفيل سادحة الفيل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2003
الإقامة: (ما أخبر)أبوي بينازعني
المشاركات: 4,825
صووور تاريخيه روعه ونادرا
يسلمو أخينا (عمر مختار)
:نطوط: ونرجو منك المزيد
  #40  
قديم 25/10/2005, 03:01 PM
صورة عضوية شمعة صحار
شمعة صحار شمعة صحار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 398
مثل ما قال الاخ الكتاب موجود ويتداول وهو طبع وزارة التراث والثقافة
  #41  
قديم 25/10/2005, 11:58 PM
المفتش كوناك المفتش كوناك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 8,090
جزاك الله الخير أخي..صور رائعة..
  #42  
قديم 26/10/2005, 12:39 AM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
سبحان الله ...والله الواحد يفتخر عندما يقراء تاريخ عمان نحمدالله على كل شي
  #43  
قديم 26/10/2005, 04:03 AM
shadow skill shadow skill غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 390
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة K.X.K
صور قيمة جدا
بس كيف سقط الحكم العماني في زنجبار

سالفة طوييييلة و عرييييضة
ومن المؤسف حقا ان تجد معظم العمانيين لا يدرون بالسالفة
مع اننا فقدنا اكثر من 12 الف عماني في ارض زنجبار بعد الانقلاب التي حصلت هناك
وخيانة الرئيس كاروومي للعمانيين وقتله للعمانين والتفنن في سبل قتلهم
الا ان قام احد العمانين لا اذكر اسمه ولكن من قبيلة البرواني بقتل الرئيس في مجلسه
ثم قاموا عليه وقتلوه ولكن كل هذا لم يوقف اهل زنجبار من قتل العمانين





السالفة طويلة والله وانا لا يسعني ان اذكر كل التفاصيل بسبب بسيط اني لا اذكر الحكاية بالتفصيل وبالضبط
انصحك ان تمسك اي احد من قبياة البراونة (الكبالر منهم) من تجاوز سن 40 وسيحكون لك افضل مني
  #44  
قديم 26/10/2005, 08:23 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
جزاك الله الخير اخي على الصور
  #45  
قديم 26/10/2005, 08:37 AM
S112 S112 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
الإقامة: Sultanate of Oman
المشاركات: 1,440
مشكور على الصور
  #46  
قديم 09/02/2006, 11:41 PM
يعقوب1 يعقوب1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2006
المشاركات: 236
سمعت الكثير عن المجزرة التي قام بها الزنج ضد العرب من عمانيين بالاخص على الرغم من ان منطقتهم لم تكن معروفة قبل التواجد العماني ولم تشهد هذة المنطقة ازدهار ورخاء الا بوجودهم وخبرتهم التجارية زد على ذلك نشر الاسلام بتلك المنطقة وظننت ان ذلك يشفع لهم فقتل من قتل وسلبت الاموال وهتكت الاعراض وسجن وطرد من بقا بتلك المملكة الافريقية. ولكن يشاء المولى ان تسقط دولة الزنج وتثار القلاقل وتتدنى مستويات المعيشة بها.

اشكر الاخوة على الصور التي فاقت كل التصورات عن المجزرة و ادعوا الله عزوجل ان يتقبل اخواننا ضمن الشهداء ويسكنهم فسيح جناتة
  #47  
قديم 10/02/2006, 12:21 AM
ابن شمس ابن شمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2004
المشاركات: 578
شكر على الصور الجميلة

اما بالنسبة للاخوان ممن يرغبون بمعرفة المزيد عن هذه الفترة من زمن الامبراطورية العمانية
فعليهم بموضوعي بسبلة السياسة بعنوان زنجبار تركة العمانين

تحياتي للجميع
  #48  
قديم 10/02/2006, 12:31 AM
صورة عضوية alaneed7887
alaneed7887 alaneed7887 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
كل الشكر لك أخي العزيز على الصور

دمتم في عناية الله ورعايته
  #49  
قديم 10/02/2006, 12:53 AM
Nader Nader غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2004
المشاركات: 1,163
مشكور على الصور
  #50  
قديم 10/02/2006, 01:03 AM
صورة عضوية مجديار
مجديار مجديار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2004
الإقامة: OmaN
المشاركات: 894
Arrow

نفحات من سيرة الأجداد العظيمة . .
والأخ محمد المرجبي حقه له . . فهو ينقل لنا شي جميل ورائع في برنامجة " أثر التواجد العماني في شمال أفريقيا (زنجبار ومالندي) " . . والبرنامج يبث في الوقت الحالي . . لمن اراد الإستزادة .
احيانًا تكون الدمعة على الأحداق . .و ما تفتى الا ان تنزل لوقع بعض الكلمات التي يسردها اجدادنا عن زنجبار و أثرهم الطيب فيها ..

فبورك سعيكم الميمون ، ،
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:15 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.