![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
احبابي لله دركم
احبابي واعزائي الافاضل...كلي اعتزاز ان اعود مرة اخرى للمشاركة في هذه السبلة التي لطالما اعتبرتها مرتعا طيبا وملاذا يحتضن الجميع بدفىء فما اروعك ياسبلتنا وما اروعكم من اعضاء........... فالله دركم .. بس احببت ان احيطكم علما بانني اعتذر لعدم تواصلي في الفترة الماضية وذلك لانشغالات حالت بيني وبين المشاركة معكم...........................
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لايسمح للذين تقل اعمارهم عم 18 سنة بالحجز
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
زين يوم رجعت لأحبابك
حياك الله البيت بيتك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
تبارك الرحمان
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
مو أخبار اندرتيكر ؟
ذكرتنا بزمن الغوص أول لما كنا نتابع المصارعة
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عاد تو رحمتك تذكرت الأمطار وتخيلتك كيف تنتظر لحد ما يوقف لك التاكسي
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
حيا الله راعي بركاء
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الزين والمراعي هو مرورك اخي "صهيب"
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الرحيم
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الاخبار طيبة.... الغوص وما ادراك ما الغوص .. شكلك غواص مال.............
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
صديقي اندرتيكر
مو أخبارك أشتقت لك |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حيا الله شلة ملكي ، ضروري تسلملي عليه فاهمني لااه يا مدمر يا مخرب
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا والله "روك" ايش اخبارك تمام.. موه كيف نروح مره سيتي سنتر نتغدى
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
الحمد لله ع سلامتك
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يخيب بليسك يا ود لندن لامنه كله المكر والعيورية
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يسلمك صديقي ومن قال سالم والله يحفظك ويوفقك...تحياتي
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
|||
|
|||
عاد ما خبث
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نسق مع القناص 99 |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا الشيمة ما يسد بو مسوينه الاسبوع الماضي
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سمع وين هذا ما يباله كلام يالندني
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
يامرحبا والله بهذه الرجعه الطيبه
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
أهلا بعودتك أيها الحانوتي
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
عـوداً حميـداً أخي
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الف شكر اخي حلال العقد النفسية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هلا بيك يالغالي وتسلم
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
هلا والله
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايش هذي الحركات ياورد الامل ما زين كزالك لاه ... مشتكرين يا عم الحاج
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من روني الحارثي وما ومن
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حيابك الساع يا كليم الصمت وهلا بيك والطيبين امثالك وعاجزين عن الشكر... احتراماتي
|
|
|