سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2006, 02:26 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
احبابي لله دركم

احبابي واعزائي الافاضل...

كلي اعتزاز ان اعود مرة اخرى للمشاركة في هذه السبلة التي لطالما اعتبرتها مرتعا طيبا وملاذا يحتضن الجميع بدفىء فما اروعك ياسبلتنا وما اروعكم من اعضاء........... فالله دركم .. بس احببت ان احيطكم علما بانني اعتذر لعدم تواصلي في الفترة الماضية وذلك لانشغالات حالت بيني وبين المشاركة معكم...........................
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/02/2006, 02:28 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
لايسمح للذين تقل اعمارهم عم 18 سنة بالحجز
  #3  
قديم 23/02/2006, 02:37 PM
صورة عضوية *¤ صُهيب ¤*
*¤ صُهيب ¤* *¤ صُهيب ¤* غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2006
المشاركات: 3,801
زين يوم رجعت لأحبابك

حياك الله البيت بيتك
  #4  
قديم 23/02/2006, 02:37 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
تبارك الرحمان
  #5  
قديم 23/02/2006, 02:40 PM
صورة عضوية *¤ صُهيب ¤*
*¤ صُهيب ¤* *¤ صُهيب ¤* غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2006
المشاركات: 3,801
مو أخبار اندرتيكر ؟

ذكرتنا بزمن الغوص أول لما كنا نتابع المصارعة
  #6  
قديم 23/02/2006, 02:42 PM
صورة عضوية *¤ صُهيب ¤*
*¤ صُهيب ¤* *¤ صُهيب ¤* غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2006
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
تبارك الرحمان
حالتك صعبة بعدك ما حصلت موتر ؟

عاد تو رحمتك تذكرت الأمطار وتخيلتك كيف تنتظر لحد ما يوقف لك التاكسي
  #7  
قديم 23/02/2006, 02:44 PM
الحاج فلوس الحاج فلوس غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
الإقامة: ~5956~
المشاركات: 26,861
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *¤ صُهيب ¤*
حالتك صعبة بعدك ما حصلت موتر ؟

عاد تو رحمتك تذكرت الأمطار وتخيلتك كيف تنتظر لحد ما يوقف لك التاكسي
لا ابوي التوبه وقت المطر انطب في البيت
  #8  
قديم 23/02/2006, 02:47 PM
صورة عضوية *¤ صُهيب ¤*
*¤ صُهيب ¤* *¤ صُهيب ¤* غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2006
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
لا ابوي التوبه وقت المطر انطب في البيت
إلا ما تنطب عجب
  #9  
قديم 23/02/2006, 02:47 PM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
حيا الله راعي بركاء
  #10  
قديم 23/02/2006, 02:49 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *¤ صُهيب ¤*
زين يوم رجعت لأحبابك

حياك الله البيت بيتك

الزين والمراعي هو مرورك اخي "صهيب"
  #11  
قديم 23/02/2006, 02:50 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلوس
تبارك الرحمان

الرحيم
  #12  
قديم 23/02/2006, 02:53 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *¤ صُهيب ¤*
مو أخبار اندرتيكر ؟

ذكرتنا بزمن الغوص أول لما كنا نتابع المصارعة

الاخبار طيبة.... الغوص وما ادراك ما الغوص .. شكلك غواص مال.............
  #13  
قديم 23/02/2006, 02:55 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس بن لندن
حيا الله راعي بركاء


  #14  
قديم 23/02/2006, 02:56 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
صديقي اندرتيكر
مو أخبارك
أشتقت لك
  #15  
قديم 23/02/2006, 02:59 PM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر

حيا الله شلة ملكي ، ضروري تسلملي عليه فاهمني لااه

يا مدمر يا مخرب
  #16  
قديم 23/02/2006, 03:05 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
صديقي اندرتيكر
مو أخبارك
أشتقت لك


هلا والله "روك" ايش اخبارك تمام.. موه كيف نروح مره سيتي سنتر نتغدى
  #17  
قديم 23/02/2006, 03:06 PM
الكنج الطائر الكنج الطائر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2004
الإقامة: بقعة جغرافية
المشاركات: 1,201
الحمد لله ع سلامتك
  #18  
قديم 23/02/2006, 03:07 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس بن لندن
حيا الله شلة ملكي ، ضروري تسلملي عليه فاهمني لااه

يا مدمر يا مخرب


الله يخيب بليسك يا ود لندن لامنه كله المكر والعيورية
  #19  
قديم 23/02/2006, 03:08 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكنج الطائر
الحمد لله ع سلامتك

الله يسلمك صديقي ومن قال سالم والله يحفظك ويوفقك...تحياتي
  #20  
قديم 23/02/2006, 03:09 PM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
الله يخيب بليسك يا ود لندن لامنه كله المكر والعيورية
  #21  
قديم 23/02/2006, 03:12 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
عاد ما خبث
  #22  
قديم 23/02/2006, 03:14 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
هلا والله "روك" ايش اخبارك تمام.. موه كيف نروح مره سيتي سنتر نتغدى
طاح بابه
نسق مع القناص 99
  #23  
قديم 23/02/2006, 03:21 PM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
عاد ما خبث
شفت أمس البارصا كيف لعبوا ؟
  #24  
قديم 23/02/2006, 03:21 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
طاح بابه
نسق مع القناص 99

لا الشيمة ما يسد بو مسوينه الاسبوع الماضي
  #25  
قديم 23/02/2006, 03:22 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس بن لندن
شفت أمس البارصا كيف لعبوا ؟


سمع وين هذا ما يباله كلام يالندني
  #26  
قديم 23/02/2006, 03:31 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
لا الشيمة ما يسد بو مسوينه الاسبوع الماضي
على راحتك
  #27  
قديم 23/02/2006, 03:32 PM
الطارق الطارق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2003
المشاركات: 11,566
يامرحبا والله بهذه الرجعه الطيبه
  #28  
قديم 23/02/2006, 03:33 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
أهلا بعودتك أيها الحانوتي
  #29  
قديم 23/02/2006, 03:35 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
عـوداً حميـداً أخي
  #30  
قديم 23/02/2006, 03:47 PM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اندرتيكر
سمع وين هذا ما يباله كلام يالندني
يا خي روني بدع الصراحه
  #31  
قديم 25/02/2006, 04:11 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
يامرحبا والله بهذه الرجعه الطيبه


الف شكر اخي حلال العقد النفسية
  #32  
قديم 25/02/2006, 04:13 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
على راحتك

  #33  
قديم 25/02/2006, 04:14 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
أهلا بعودتك أيها الحانوتي

هلا بيك يالغالي وتسلم
  #34  
قديم 25/02/2006, 04:15 PM
صمت الكليم صمت الكليم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: الجــ والصمت ـامعة
المشاركات: 14,050
هلا والله
  #35  
قديم 25/02/2006, 04:16 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
عـوداً حميـداً أخي

ايش هذي الحركات ياورد الامل ما زين كزالك لاه ... مشتكرين يا عم الحاج
  #36  
قديم 25/02/2006, 04:17 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خميس بن لندن
يا خي روني بدع الصراحه

من روني الحارثي وما ومن
  #37  
قديم 25/02/2006, 04:19 PM
اندرتيكر اندرتيكر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: هنا وهناك
المشاركات: 6,179
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الكليم
هلا والله

حيابك الساع يا كليم الصمت وهلا بيك والطيبين امثالك وعاجزين عن الشكر... احتراماتي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:37 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.