![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شباب محتاج منكم خدمة لو سمحتوا
شباب عندي تلفون t mobile نوعةmda
هو نفس تلفون i mate نوع jam بس ما نفس البرنامج رحت عدة محلات في مسقط بس يوجد i mate اما نفس تلفوني مايوجد ولا يمكن تدخيل برنامج i mate فية اريدكم ياشباب تسعدوني اذا يوجد محل يقدر يعربلي التلفون هو بالانجليزي واريد تحويلة عربي او اذا تعرفون موقع اقدر منة ان حول للغة العربية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما شااااااااااااااااااااااااااااااء الله ما احد يعرف
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أنتظر أخي عودة الأخ سياسي جدا فهو أظن أكثر خبرة في هذا المجال
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
متى بيعود اخونا سياسي
|
|
|