![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لماذا قناة الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف بإسرائيل ؟؟!!
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عمان موجودة كتبتها الجزيرة أو لم تكتبها
المهم أن الجميع يحترم عمان ( قيادة وحكومة وشعب ) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ربما قناة الجزيرة لا تجد دعما من السلطنة وتجد من غيرها!!!
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ... وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ... أنظر مــاذا عملت قناة الجزيره ... ومـاذا عملت قناة عمــان ... في فلسطين لـ أظهـار الحقائق ... وقـارن بينهمــا ... أنظر إلى المجهودات الجباراه التي تقوم بـها الجزيره لتوضيح قضية فلسطين ... وأنظر إلى مجهودات قناة عمان في هـذا الصدد ... شتـــان بين الثريــــاء { الجزيره } والثرى { قناة عمان } . كـــلامك مردود عليك ... |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا يمكن مقارنة قناة إخبارية متخصصة و قناة عامة |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومــاذا يمنع القنــاه العــامه من أنشـاء برامج تدعم أخـوانـا الفلسطينيين ؟؟؟
أمـــا أن هنـــاك ليس علاقــه بين عمــان وفلسطين ... في ردي السابق ... كنت اريد الرد على كلام الأخ داهية الشرق ... وأتهــامه الغير المبـاشر من دعم اسرائيـل لقنــاة الجزيـرة ... وهـــذا الأتهــام بــاطل ... |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اكيد قناة الجزيرة لا تعرض حالة الجو في عمان, لان تلفزيون عمان لا يعرض حالة الجو في قناة الجزيرة.
:ضحك:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الجزيره تغطي المدن حسب اهمية هذه المدن لعموم مشاهديها
واعلم ان مسقط عندما تصبح شعله في الاقتصاد او الثقافه او التعليم عندها ليس الجزيره ولكن حتى CNN ستهتم بها |
|
#10
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=عرباوي حيل][CENTER][SIZE="4"]
قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ... وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ... وانت صدقت هذه القصة على أن بوش عازم على ضرب قناة الجزيرة بوش لا اعطاه الله العافية ضرب بلدان واحتلها دون ان يفكر او يبالي بمجتمع دولي بأسره فهل سيفكر في ضرب بويت لقناة الجزيرة طالما وزير خارجية قطر يزور( تل ابيب) قناة الجزيرة ما عليها خوف يا صاحبي
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=عرباوي حيل][CENTER][SIZE="4"]
قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ... وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ... أنظر مــاذا عملت قناة الجزيره ... ومـاذا عملت قناة عمــان ... في فلسطين لـ أظهـار الحقائق ... وقـارن بينهمــا ... أنظر إلى المجهودات الجباراه التي تقوم بـها الجزيره لتوضيح قضية فلسطين ... وأنظر إلى مجهودات قناة عمان في هـذا الصدد ... شتـــان بين الثريــــاء { الجزيره } والثرى { قناة عمان } . الله يكون بعونك ويساعدك
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. قناة الجزيرة مثلها مثل باقي القنوات العالمية والشبكات تبحث عن مكان ومواطن الاضطرابات حتى تكسب مردود أكثر وتجد اخبار اكثر لمتابعيها.. وهذا حق مشروع طبعاً لهذه القنوات ..لكن نحن في عمان ننعم بالأمن والاستقرار اللذان لايتلائما مع متطلبات قناة الجزيرة وغيرها من تفجيرات وقتل وكوارث ونحوذلك ، فهم يسعون إلى الخبر قبل أن يسعو إلى الرأي والرأي الآخر... لا أحاول هنا مهاجمة القناة المذكورة :نطوط: لكن يجب علينا أن نتأمل ونزن الأمور في نصابها الصحيح . فليس كل ما يلمع ذهباً آخر تحرير بواسطة مطعون : 29/11/2005 الساعة 06:59 AM |
|
#14
|
||||
|
||||
|
وانا وقول لك تابع اخبار الطقس وسوف تجد ان مسقط تذكر في نشرة الاحول . وسوف ترى صورة مطرح ايضا وتذكر درجة الحرارة وحالة الطقس.
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
هــذا الكلام من أســاسه غير صحيح و أعتبره محرض ضد قناة نزيهة و شريفة و ذات مصداقية عالمية هي (قــناة العرب الأولى .. و خامس علامة تجارية عالمية الأكثر تأثيراً) قناة الجزيرة.
من قال لك أن الجزيرة لا تعترف بالسلطنة و هي تذكر الكثير من أخبار السلطنة قبل تلفزيوننا المحلي و كذلك في نشرات الأحوال الجوية فهي تذكر (عمان) دائماً عندما تكون هنالك سحب أو أمطار و تقول بالحرف الواحد " تتواجد سحب كثيفة على سواحل عمان الجنوبية أو الشمالية أو بمحاذات بحر العرب و خليج عمان". فمن قال لك أن الجزيرة لا تعترف بسلطنة عمان ؟!! سبحان الله ... هل ننتهج ســياســة تشويه السمعة و قذف الناس بالباطل كما تفعل الولايات المتحدة الإمريكية في وصف من يخالفها في الرأي؟!! |
|
#16
|
||||
|
||||
|
موضوع مشوه كما اتضح لنا
. |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
يعني أنت يا أخي ما لقيت غير أحوال الطقس حتى تثبت لنا بأن الجزيرة لا تعترف بالسلطنة
(حجة أقبح من ذنب) وسواء كان هدف قناة الجزيرة مادي وإلا سياسي وإلا للشهرة (سمه ما شئت) فقد أصبحت عظم في حلق الولايات المتحدة وأذيالها .. وأزالت عن المواطن العربي غشاوة الجهل السياسي بالأحداث الدرامية التي تحدث حول العالم ..
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
إذا تريد أحوال الطقس شوف قناة عمان
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
على حسب اعتقاداي من المفروض ان تكون اخبار السلطنة موجودة في الجزبرة ولكن ماأراه وترونه هو العكس وهذا يجعلنا نشعر بالإنعزال عن العالم العربي وذالك لان معضم الدول العربية لها صوت في قناة الجزيرة ولكن اقول رغم ذالك ان عمان موجودة في العين والقلب في اهل عمان وإذاعة اخبار عنها يجعلها موجودة في قلوب الجميع واتمنى النظر في ذالك بشكل ملحوض
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
وأنت ليش من الأساس تشوف نشرة الأحوال الجوية في قناة الجزيرة
أنصحك تشوفها في تلفزيون السلطنة (أحوال الطقس وعرض أزياء مرة وحدة)يعني عصفورين بحجر واحد ........... |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اسرائيل مرة واحدة, تبي تشن حرب عالقناة وتدور عيب عليها ولا وطنية زايدة هذي |
|
#23
|
|||
|
|||
|
عرض ازياء صحيح والله صدقت عصفورين بحجر واحد
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
عمان موجودة سواء ذكرتها القناة ام لم تذكرها
ريال مدريد |
|
#25
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=(علي)]
اقتباس:
أميــــــن ...
هــل يعقل أن تقوم قنـاه ببث برامج تهاجم فيــها دولـه تدعمـها مــادياً ؟؟؟ بوش الذكـي لم يقصف الجزيـره ... لأنــها في دولـه حليفـه وبهـا أكبر قاعده في الخليج العربي . قنــــاة الجزيـــره ... منبر لـرأي الحـر ... الرأى والرأى الأخـــر ... هذا شعار القنـاه لتعمي بـها عيون حسـادهـا ... |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
||||
|
||||
لا اظن بان ذكر حالة الطقس له ضرورة او يمثل شي يسيى لنا وفي المقابل تذكر اسعار النفط .
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
يأخي وهل لمجرد هذه الملاحظه إن كانت صحيحه ممكن تعنونه تحت عنوان بأن الجزيرة لا تعترف بالسلطنة وتعترف ب.......... أهذا يعقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحقيقه إن لهذه القناه أفضال في علم الخبر على الأقل بما يدور من حولنا قبل وسائلنا المختلفة . وبعدين أنصحك أن تتابع أحوالك الجويه على قناتك المفضله وخاصة أحوال الطقس . آخر تحرير بواسطة الكشاف111 : 29/11/2005 الساعة 04:28 PM |
|
#29
|
|||
|
|||
يمكن وصلهم خبر انه أحوال الطقس من ضمن الشؤون الداخلية الخاصة |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. و بعدين علق على كلامي
آخر تحرير بواسطة ملسون : 29/11/2005 الساعة 05:04 PM |
|
#31
|
||||
|
||||
|
المهم اسم مولانا قابوس بن سعيد رجل السلام في قمة العالم ويتليه اسم بالدنا الحبيبه عمان
الباقي خرطي |
|
#32
|
||||
|
||||
|
أولا سلطنة عمان ليست بحاجة إلا من يعترف بها فهي موجودة ومعروفة منذوا الأزل وغنية عن التعريف. أما بخصوص التقارير عن السلطنة والتي تبثها قناة الجزيرة فالجزيرة كانت سباقة فمنذوا افتتاح هذه القناة وهي بين الحين والأخرى تبث تقارير سوى كانت سياسة أو اقتصادية أو تاريخية عن السلطنة.
أما عن الطقس فالسلطنة طقسها معتدل والجزيرة لم توهمشها من نشراتها. |
|
#33
|
||||
|
||||
|
وماذا قدمت السلطنة لمناصرت الجزيرة لكي تهتم بها الجزيرة
على الاقل تهتم السلطنة بحرية الرأي لكي تهتم بها الجزيرة |
|
#34
|
||||
|
||||
|
[COLOR="black"][/COLOR
الطقس غائم جزئيا على مناطق السلطنه مع وجود بعض الأتربه شمال وجنوبا قناة الجزيره. تستمر هطول الأمطار وتتأثر الملابس باالرطوبه الشديده هذا والله أعلم] |
|
#35
|
|||
|
|||
|
القناة لها مراسلين خاصين بالسلطنة فكيف ماتعترف؟؟!!
والا مالقيت شو تكتب !! |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
عمان موجوده غصب عن الي مايرضى.........
وبعدين...... الجزيره منبر العرب و الجزيره منبر الخليج وأجـمـل صـوره حـضـاريـه لـلـعـرب فــي الـعــالـــم......... وهـذى الاسـلـوب فـي الـطـرح صـراحـه فـاضـي والـحكـم علـى قـنـاة الجـزيـره بتـهـمـيـش السـلـطـنه كـلام غـيـر منـطـقـي وغـير مـقبـول على الاطــلاق.... وتـشـهـد عـلـى كـلامـي البـرامـج الـي بثـتهـا عـن عمـان سـواء الـتاريـخيـه و الـثقـافـيـه والاخـبـاريـه اليـوميـه ويكفـي مراسلـيـن الجـزيــره الـي بـعـمـان..... وحـتــى الـريـاضـه العمـانيــه كان لهـا نصيـب فـي الجـزيـره الريـاضيـه هـذا للـي متـابـع هــذي الاخـبــار والـبـرامــج اصــــلا..... امـا الـنشـره الجـويـه فعـمان تـذكـر واطـلـب من الكـاتـب يـشـوف نـشـرة الاخــبار مـره ثانـيه ويتـأكـــــد...... |
|
#38
|
||||
|
||||
|
عمان موجودة غصب عن الجميع
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
خليك بعيد
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أصبت عين الحقيقة كلامك صحيح 100% |
|
#41
|
|||
|
|||
|
عمان انتي انتي انتي في دمي ...
لا الجزيرة ولا غيرها ترفع وان تنزل ذرة من قدر السلطنة |
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
موضوع لا يستحق النشر
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
بصراحه عرض الازياء في نشراتنا للطقس هو السبب ..
يا عزيزي خبروا تلفزيون عمان ينقل درجة الحرارة الحقيقية وبعدين الجزيرة بتنشرها وإلا ستتهم قناة الجزيرة بالكذب .... |
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعصب اعمى صح ؟ وخارج عن الموضوع
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
هذا راجع للقناة ومدى تأثير البلد والأحداث التي تجري فيه على الإقليم والعالم وعمان لديها الأمن والأمان والإستقرار ... ولا تجد القناة ما يستحق النشر والإذاعة أما بعض الأخبار الإقتصادية كثيرا ما نجدها في النشرة الإقتصادية لقناة الجزيرة أما عن الأحوال الجوية فهذا شأن القناة وإدارتها ولن يؤثر في السلطنة بشىء . وموقع السلطنة في نظري أهم موقع في شبه الجزيرة العربية من الوجهة الإقتصادية والإستراتيجية ولن يستطيع أحد أن ينافسنا فيها فهذه هبة إلاهية لا دخل للبشر فيها ز
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
تحدثت الجزيرة عن عمان أم عن إسرائيل..التاريخ يقول : عمان موجودة منذ أكثر من 4,000 سنة وإسرائيل موجودة منذ 40 سنة...
قبل أن نطلب من الأخرين ذكرنا علينا أن نذكر أنفسنا بإثبات وجودنا ومكانتنا
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال
حشاء لاانته ولا غيرك ولا عشره من امثالك |
|
#49
|
|||
|
|||
|
تو مو ذي الهوره بو مسوينه على قناة الجزيرة ، يا أخوة قناة الجزيرة كلي ثقة بأنها تمتلك من المقومات الإعلامية والصحفية ما لا تمتلكة القنوات الأخرى ، وأذا ما تم ذكر عمان على حالة الطقس لهذا اليوم يمكن تذكر في حالة الطقس باكر، على فكرة قامت قناة الجزيرة بإستضافة سماحة الشيخ الخليلي مفتي عام السلطنة حفظه الله وأطال في عمره ونفع به الأمة أكثر من مرة على ما أعتقد وأيضا يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وعدة برامج تتحدث عن الحضاره العمانية قديما وحديثا فالقناة تحاول تغطية العالم بأسره ولذا لاتعتب عليها يا أخي كونها أهتمت بجوانب وهمشت جانب واحد فقط لايسمن ولا يغني .
ووجهة نظري لأسدال الستار على هذا الموضوع هو : الأتجاه بعمل مقترحات مفيدة لحث قناة الجزيرة بذل جهد اكبر للأهتمام بالدول العربية والخليجيةوتغطية الجوانب الأجتماعية والسياسية والأقتصادية وغيرها من الجوانب الخاصة بكل بلد. تحياتي. |
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|