![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم كل عام وأنتم بخيرلكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم لا تبتأسوا فأنتم في جهاد لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم إذا كنتم بعيدين عن أهاليكم فغيركم من غير أهل لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم عوضكم الله الأجر الجزيل إن شاء الله لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم بارك الله لكم في أرزاقكم :
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم بارك الله لكم في أرزاقكم
أميــــــــن |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لكل من يعمل في يوم العيد اقول لهم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لكل من يعمل في العيد
كل عام وأنته تعمل |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكر .
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله يعطيهم العافية وكل عام والجميع بخير
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
كل عام وانتم بألف خير
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
كل عام والجميع يعمل في هاذا اليوم المبارك
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
مساكين والله .. الله يكون في عونهم .. حراام والله كسروا خاطري
كل سنه وانتوا طيبين والله يبارك فيكم دلع |
|
#11
|
|||
|
|||
|
ما بادنا غير الهياسه لا تمديد إجازه ولا مكرمه ماديه
( قطاع خاص جدا ) الله المستعان |
|
#12
|
|||
|
|||
|
الله يعافيهم ويقويهم ويصبرهم لخدمة هذا الوطن العزيز
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فعلا اخي القطاع الخاص لا اجازات مثل الناس ولا رواتب زيادة ...كيف الشباب راح يتشجع للعمل في القطاع الخاص وكل الميزات تنصب على القطاع الحكومي كانهم هم فقط من يخدم الوطن !! للاسف معاناه ..اقول لهم ..لكم الله ياشباب القطاع الخاص ..لكم الله . |
|
#14
|
||||
|
||||
|
واللي يدرس في يوم العيد بعيد عن أهله في الغربه ؟
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
احي كل من يعمل في يوم العيد
طواري الشرطة طواري الكهرباء موظفين قطاع الصحه كل العاملين في خدمة طواري موظفين القطاع الخاص الطلبه في بلاد غير المسلمين اقول لهم انتم جند مجهولون تحركون عجلة العمل حين اوقفها الجميع تبذلون جهدا اكبر حين يستريح الجميع انتم شمعه تحترق لتضي عمان طيلة ايام العيد |
|
#16
|
||||
|
||||
|
جربتها وأنشاء الله ما تتكرر
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
لكل من يعمل
في يوم العيد أقول لهم بارك الله لكم في أرزاقكم |
|
#18
|
||||
|
||||
|
مشكور أخي صاحب الموضوع على تحميس نفوس العاملين في يوم العيد
بس لاتحمسهم على المقلاة هههههه تحياتي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
موضوع جد رائع
و جميل أن يتذكر الناس بعضهم في يوم العيد و العمل عبادة بقدر أنه كسب رزق ومعيشة شكرا لصاحب الموضوع والشكر موصول لكم أيه الاعضاء أنتم أهل الطيب سلمت أقلامكم وكل عام وأنتم بخير تقبلوا تحيلت / صديق العائلة |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أبطاااااال عمان المغاوير .... دمتم بصحه وسلامه
|
|
|