سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2005, 07:45 AM
صورة عضوية MAN OF FAITH
MAN OF FAITH MAN OF FAITH غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
المشاركات: 63
Thumbs up لكل من يعمل في يوم العيد

لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم كل عام وأنتم بخير
لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم لا تبتأسوا فأنتم في جهاد
لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم إذا كنتم بعيدين عن أهاليكم فغيركم من غير أهل
لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم عوضكم الله الأجر الجزيل إن شاء الله
لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم بارك الله لكم في أرزاقكم
:
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2005, 07:53 AM
صورة عضوية أبن الوافي
أبن الوافي أبن الوافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
الإقامة: www.elm7abh.com
المشاركات: 1,998
لكل من يعمل في يوم العيد أقول لهم بارك الله لكم في أرزاقكم

أميــــــــن
  #3  
قديم 03/11/2005, 08:07 AM
صورة عضوية فارس الليل
فارس الليل فارس الليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2000
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░مسقط░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 578
لكل من يعمل في يوم العيد اقول لهم









  #4  
قديم 03/11/2005, 09:14 AM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
لكل من يعمل في العيد
كل عام وأنته تعمل
  #5  
قديم 03/11/2005, 10:21 AM
صورة عضوية albadi83
albadi83 albadi83 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: العين
المشاركات: 343
شكر .
  #6  
قديم 03/11/2005, 10:36 AM
صورة عضوية الأمجد
الأمجد الأمجد غير متواجد حالياً
V I P
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2001
الإقامة: S . Q . U
المشاركات: 19,397
الله يعطيهم العافية وكل عام والجميع بخير
  #7  
قديم 03/11/2005, 11:14 AM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمجد
الله يعطيهم العافية وكل عام والجميع بخير
ونته طيب يا الطيب
  #8  
قديم 03/11/2005, 11:17 AM
صورة عضوية الوضاح 11
الوضاح 11 الوضاح 11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2005
الإقامة: ***
المشاركات: 337
كل عام وانتم بألف خير
  #9  
قديم 03/11/2005, 11:32 AM
صورة عضوية كابول
كابول كابول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
الإقامة: جبال تورابورا
المشاركات: 405
كل عام والجميع يعمل في هاذا اليوم المبارك
  #10  
قديم 03/11/2005, 11:58 AM
دلع عمان دلع عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2005
المشاركات: 1,446
مساكين والله .. الله يكون في عونهم .. حراام والله كسروا خاطري

كل سنه وانتوا طيبين والله يبارك فيكم

دلع
  #11  
قديم 03/11/2005, 12:05 PM
الضامي الأبتر الضامي الأبتر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
المشاركات: 100
ما بادنا غير الهياسه لا تمديد إجازه ولا مكرمه ماديه

( قطاع خاص جدا )
الله المستعان
  #12  
قديم 03/11/2005, 12:52 PM
خفاش مان خفاش مان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 106
الله يعافيهم ويقويهم ويصبرهم لخدمة هذا الوطن العزيز
  #13  
قديم 03/11/2005, 04:27 PM
صورة عضوية الخطير
الخطير الخطير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2000
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 648
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الضامي الأبتر
ما بادنا غير الهياسه لا تمديد إجازه ولا مكرمه ماديه

( قطاع خاص جدا )
الله المستعان

فعلا اخي القطاع الخاص لا اجازات مثل الناس ولا رواتب زيادة ...كيف الشباب راح يتشجع للعمل في القطاع الخاص وكل الميزات تنصب على القطاع الحكومي كانهم هم فقط من يخدم الوطن !!
للاسف معاناه ..اقول لهم ..لكم الله ياشباب القطاع الخاص ..لكم الله .
  #14  
قديم 03/11/2005, 04:32 PM
صورة عضوية أبو الحواري
أبو الحواري أبو الحواري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2002
الإقامة: الولايات المتحدة العمانية
المشاركات: 621
واللي يدرس في يوم العيد بعيد عن أهله في الغربه ؟
  #15  
قديم 03/11/2005, 07:41 PM
صورة عضوية القلب الدافئ
القلب الدافئ القلب الدافئ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
المشاركات: 124
احي كل من يعمل في يوم العيد
طواري الشرطة
طواري الكهرباء

موظفين قطاع الصحه

كل العاملين في خدمة طواري
موظفين القطاع الخاص

الطلبه في بلاد غير المسلمين
اقول لهم

انتم جند مجهولون تحركون عجلة العمل حين اوقفها الجميع

تبذلون جهدا اكبر حين يستريح الجميع
انتم شمعه تحترق لتضي عمان طيلة ايام العيد
  #16  
قديم 04/11/2005, 03:51 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
جربتها وأنشاء الله ما تتكرر
  #17  
قديم 04/11/2005, 04:34 PM
صقرالشمال صقرالشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2005
المشاركات: 2,521
لكل من يعمل
في يوم العيد
أقول لهم بارك الله لكم
في أرزاقكم
  #18  
قديم 04/11/2005, 04:36 PM
صورة عضوية الإسطوره
الإسطوره الإسطوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: سلطنة عمان الحبيبة
المشاركات: 148
مشكور أخي صاحب الموضوع على تحميس نفوس العاملين في يوم العيد
بس لاتحمسهم على المقلاة
هههههه
تحياتي
  #19  
قديم 04/11/2005, 06:51 PM
صورة عضوية عاشق الخاطرة
عاشق الخاطرة عاشق الخاطرة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: حسب ما تريد
المشاركات: 331
موضوع جد رائع
و جميل أن يتذكر الناس بعضهم في يوم العيد و العمل عبادة بقدر أنه كسب رزق ومعيشة
شكرا لصاحب الموضوع والشكر موصول لكم أيه الاعضاء أنتم أهل الطيب سلمت أقلامكم
وكل عام وأنتم بخير

تقبلوا تحيلت / صديق العائلة
  #20  
قديم 04/11/2005, 08:14 PM
صورة عضوية * الحلم *
* الحلم * * الحلم * غير متواجد حالياً
مميّز العامة
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
أبطاااااال عمان المغاوير .... دمتم بصحه وسلامه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:04 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.