![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
فوجئت في ايام العيد المبارك وفي شوارع منطقة الخوير اعلانات او مناشير موزعة على السيارات و مرمية على الأرض و تداس بالأقدام وعند قرائتي لأحدها وجدت الآتي
تم بعون الله افتتاح مقهى ال....) فصعقت من وجود كلمة اسم الجلالة في الاعلان وقمت مسرعا بالتقاط ما استطيع من هذه المنشورات من على الارض قبل ان تداس باقدام المشاة الذين لا يعلمون شيئا عنها!!!!!! وايضا وجدت على جانب الاعلان الاتي ب م / م : 1715/ 2005) وهذا هو رقم التصريح من بلدية مسقط !!!!! فذهبت الى المقهى المذكور فورا و تكلمت مع مدير المقهى الغير عربي ولكنه مسلم واخبرته عن الموضوع فأبدى لي شديد اسفه وعدم ملاحظته لهذا ووعدني بأن يوقف نشر هذه اللأعلانات....ولكي لاتتكرر مثل هذه الاشياء مستقبلا ارجو من المسئولين في بلدية مسقط عدم اعطاء اي تصريح لمثل هذه المنشورات التي تحمل اسماء الله الحسنى....ووفقكم الله لما فيه صالح دينكم.......
آخر تحرير بواسطة ابوخير : 08/11/2005 الساعة 12:36 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك يا أبا الخير وليت الشباب يتفاعلون في هذا الموضوع كما تفاعلوا مع موضوع صور جلالة السلطان المفدى ...
لا ينبغي كتابة إسم الجلالة في أي إعلان كان إذا كان هناك إحتمال أن يرمى أو يتخلص منه ولو كان هذا الإعلان عن محاضرة دينية .. واعجب من الذين يكتبون الآيات الطويلة في الإعلانات عن بعض المحاضرات وهم يرون أن كثيرا ما ترمى هذا الإعلانات بعد إنتهاء تلك المحاضرات. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
ا للهم ارحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات |
|
|