![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اعتراض
اعتراض
السلام عليكم وكل عام وانتو بخير وعساكم من عواده اعترض ثم اعترض ثم اعترض على قرارك يا مالك بن سليمان, لانك غلطت الغلطة الي غلطها المعولي قبلك... ليش تحبوا تخالفوا الاشياء الي وردت واضحة فالسنة النبوية وكيف تولوا النساء مناصب القضاء في حين ان الشباب الأكفاء الذين يستحقون الوظائف لا يجدون ما يشغلهم وهم المتكفلين بالنفقة والمشاق, والمرأة التي عملها لا يكون إلا في بتيها نجدها تأخذ الوظائف ولا أقصد من ذلك ان المرأة لا تستحق ان تكون موظفة ولكن كل شي وله حدود, التدريس والتمريض والهندسة والطب وغيرها من التخصصات قلنا هذي وظائف عامة ويستحقها الجميع, لكن انها توصل لدرجة انها تكون (القاضي الواقف) واقصد عضو الادعاء العام فهذا شي ما يقبله المنطق ولا الشرع وقال(ص):"لا يفلح قوم ولوا امرهم امرأة" وصحيح ان البعض قالوا المقصود فالحديث هو رئاسة الدولة لكن قال البعض حتى مناصب القضاء تدخل من ضمن الحديث والناس القايمين على هذي الوظائف يعرفوا كيف ان الشخص يمر بمراحل تخلي الواحد يتعب وغير هذا مثل فترات المناوبة وفترات التحقيق الي تحتاج ان الشخص لازم يكون قوي الشخصية لان المجرم ما دايما يكون بالسهولة الي يتوقها الشخص وعدد النساء الاتي درجت اسمائهن 11 يعني عدد ما بسيط مقارنة بالشباب الي توظف منهم البعض وهم ما مستحقين الوظيفة بعوامل خارجية كلكم تعرفوها ولكن الشباب حتى لو كانوا ما يستحقوا الوظيفة بيتعلموا وبتمشي امورهم اما البنت تظل بنت وتتميز بالرقة وعدم قدرتها على الاعمال الشاقة وعاد اريد منكم تعطوني رايكم في هذا القرار واطلب من النساء العذر على كلامي الذي لا اقصد به الاهانة او التقليل من عزيمتهن ولكن الحقيقة يجب ان تقال وتقبل الله صيامنا وقيامنا وصلاتنا وزكاتنا وركعونا وسجودنا اللهم امين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ياخي العزيز المشكلة مافي القضاء وبس المشكلة عامة وفي كل مكان ...
الشركات والوزارت ... نسبة تعيين النساء صارت غريبة وعجيبة ... واين ماتروح تلقى الف بنت وعشرة شباب ... وعلى كذا عندي اقتراح ... لو يتغير قانون الزواج ويصير مثل الهند المراة هي اللي تدفع المهر وتشتري البيت ...والله بنرتاح
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
نعم صدقت يكون احسن يدفعن المهر مادام يريدن يشتغلن !!
المشكلة انه تعيين العنصر النسائي من اساسيات الديمقراطية الامريكية او قل الشرق الاوسط الكبير وانتوا عارفيين انه ا قرارات مجلس الامن والتلويح بالقوة العسكرية والمحاصرة اقتصاديا كما يحاك لسوريا الان.... وهنا ان لم يفعلوا مايؤمرون فسياتيهم مالا يريدون !!!!!؟؟؟؟
آخر تحرير بواسطة stormy999 : 03/11/2005 الساعة 12:42 AM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
المرأة تستحق كل خير
و بالنسبة للتعيينات الأخيرة كانت في الإدعاء العام و ليس القضاء |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اذا تريد تتحث من واقع تجربة انت عشتها.. وشهدت عليها عيونك واذنيك.. فانته معاك كل الحق..
لــكن اذا تريد تتكلم من جانب عدم الثقة بالمرأة وبقدراتها القيادية ... لانك سمعت فلان وعلان فاسمحلي اقولك انك غلطان...بتسألني ليش؟؟ وبقولك يا اخي العزيز ان المرأة تفكيرها في تولي التحقيقات وتولي مثل المهام غير عن الرجل... صحيح انها انسان رقيق وغير حازم في بعض الامور .. بس انا مستغرب انتوا ليش ما تعطوا المرأه فرصة تثبت وجودها في مجالات اكثر من الطب او التدريس او الهندسة او او او ...........الخ.... راجع كلامي بتلقاني محق |
|
#7
|
||||
|
||||
|
انشاء الله في تشكيلة جديدة من الوزراء ستحل في بداية السنة القادمة..........وستنح الكثير من المشاكل
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
لا أدري ماذا أقول
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أتمنى يكون هالخبر صحيح .. بس عفواً ماهي مصادرك؟ |
|
|