سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/11/2005, 11:16 PM
صورة عضوية lawyer
lawyer lawyer غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2005
الإقامة: في الجنة إن شاء الله
المشاركات: 292
اعتراض

اعتراض

السلام عليكم

وكل عام وانتو بخير وعساكم من عواده

اعترض ثم اعترض ثم اعترض على قرارك يا مالك بن سليمان, لانك غلطت الغلطة الي غلطها المعولي قبلك...

ليش تحبوا تخالفوا الاشياء الي وردت واضحة فالسنة النبوية وكيف تولوا النساء مناصب القضاء في حين ان الشباب الأكفاء الذين يستحقون الوظائف لا يجدون ما يشغلهم وهم المتكفلين بالنفقة والمشاق, والمرأة التي عملها لا يكون إلا في بتيها نجدها تأخذ الوظائف

ولا أقصد من ذلك ان المرأة لا تستحق ان تكون موظفة ولكن كل شي وله حدود,
التدريس والتمريض والهندسة والطب وغيرها من التخصصات قلنا هذي وظائف عامة ويستحقها الجميع, لكن انها توصل لدرجة انها تكون (القاضي الواقف) واقصد عضو الادعاء العام فهذا شي ما يقبله المنطق ولا الشرع وقال(ص):"لا يفلح قوم ولوا امرهم امرأة" وصحيح ان البعض قالوا المقصود فالحديث هو رئاسة الدولة لكن قال البعض حتى مناصب القضاء تدخل من ضمن الحديث

والناس القايمين على هذي الوظائف يعرفوا كيف ان الشخص يمر بمراحل تخلي الواحد يتعب وغير هذا مثل فترات المناوبة وفترات التحقيق الي تحتاج ان الشخص لازم يكون قوي الشخصية لان المجرم ما دايما يكون بالسهولة الي يتوقها الشخص

وعدد النساء الاتي درجت اسمائهن 11 يعني عدد ما بسيط مقارنة بالشباب الي توظف منهم البعض وهم ما مستحقين الوظيفة بعوامل خارجية كلكم تعرفوها ولكن الشباب حتى لو كانوا ما يستحقوا الوظيفة بيتعلموا وبتمشي امورهم
اما البنت تظل بنت وتتميز بالرقة وعدم قدرتها على الاعمال الشاقة

وعاد اريد منكم تعطوني رايكم في هذا القرار

واطلب من النساء العذر على كلامي الذي لا اقصد به الاهانة او التقليل من عزيمتهن ولكن الحقيقة يجب ان تقال

وتقبل الله صيامنا وقيامنا وصلاتنا وزكاتنا وركعونا وسجودنا
اللهم امين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2005, 12:18 AM
صورة عضوية بحار 81
بحار 81 بحار 81 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2005
المشاركات: 75
ياخي العزيز المشكلة مافي القضاء وبس المشكلة عامة وفي كل مكان ...
الشركات والوزارت ... نسبة تعيين النساء صارت غريبة وعجيبة ... واين ماتروح تلقى الف بنت وعشرة شباب ...
وعلى كذا عندي اقتراح ... لو يتغير قانون الزواج ويصير مثل الهند المراة هي اللي تدفع المهر وتشتري البيت ...والله بنرتاح
  #3  
قديم 03/11/2005, 12:37 AM
صورة عضوية lawyer
lawyer lawyer غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2005
الإقامة: في الجنة إن شاء الله
المشاركات: 292
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحار 81
ياخي العزيز المشكلة مافي القضاء وبس المشكلة عامة وفي كل مكان ...
الشركات والوزارت ... نسبة تعيين النساء صارت غريبة وعجيبة ... واين ماتروح تلقى الف بنت وعشرة شباب ...
وعلى كذا عندي اقتراح ... لو يتغير قانون الزواج ويصير مثل الهند المراة هي اللي تدفع المهر وتشتري البيت ...والله بنرتاح :معصب: :ضحك:
لان المشكلة احنا نقلد الغرب فكل شي..واتوقع ان بعد كم سنة بيصير الشباب كلهم عاطلين:معصب:
  #4  
قديم 03/11/2005, 12:40 AM
stormy999 stormy999 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2005
المشاركات: 146
نعم صدقت يكون احسن يدفعن المهر مادام يريدن يشتغلن !!

المشكلة انه تعيين العنصر النسائي من اساسيات الديمقراطية الامريكية او قل الشرق الاوسط الكبير

وانتوا عارفيين انه ا قرارات مجلس الامن والتلويح بالقوة العسكرية والمحاصرة اقتصاديا كما يحاك لسوريا الان....
وهنا ان لم يفعلوا مايؤمرون فسياتيهم مالا يريدون !!!!!؟؟؟؟

آخر تحرير بواسطة stormy999 : 03/11/2005 الساعة 12:42 AM
  #5  
قديم 03/11/2005, 12:44 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
المرأة تستحق كل خير
و بالنسبة للتعيينات الأخيرة كانت في الإدعاء العام و ليس القضاء
  #6  
قديم 03/11/2005, 12:47 AM
ولد البركه ولد البركه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2004
الإقامة: **--..WwW.DaLiL-B.Com..--**
المشاركات: 632
اذا تريد تتحث من واقع تجربة انت عشتها.. وشهدت عليها عيونك واذنيك.. فانته معاك كل الحق..
لــكن اذا تريد تتكلم من جانب عدم الثقة بالمرأة وبقدراتها القيادية ... لانك سمعت فلان وعلان فاسمحلي اقولك انك غلطان...بتسألني ليش؟؟
وبقولك يا اخي العزيز ان المرأة تفكيرها في تولي التحقيقات وتولي مثل المهام غير عن الرجل...
صحيح انها انسان رقيق وغير حازم في بعض الامور .. بس انا مستغرب انتوا ليش ما تعطوا المرأه فرصة تثبت وجودها في مجالات اكثر من الطب او التدريس او الهندسة او او او ...........الخ....
راجع كلامي بتلقاني محق
  #7  
قديم 03/11/2005, 05:22 AM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
انشاء الله في تشكيلة جديدة من الوزراء ستحل في بداية السنة القادمة..........وستنح الكثير من المشاكل
  #8  
قديم 03/11/2005, 12:32 PM
صورة عضوية أميرة التواضع
أميرة التواضع أميرة التواضع غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2005
المشاركات: 1,256
لا أدري ماذا أقول
  #9  
قديم 03/11/2005, 02:14 PM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shoooq
انشاء الله في تشكيلة جديدة من الوزراء ستحل في بداية السنة القادمة..........وستنح الكثير من المشاكل

أتمنى يكون هالخبر صحيح .. بس عفواً ماهي مصادرك؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:01 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.