سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/12/2004, 12:27 PM
الامبراطور الاعظم الامبراطور الاعظم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
الإقامة: بلاد الخيــــــــــ(عمان)ـــــــــر
المشاركات: 1,464
Cool محرقة الجنود الامريكان في الفلوجة

محرقة جثث الجنود الأمريكان في الفلوجة

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الأخوة الأفاضل في أرض الخليج ،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
وبعد :
لدي 18صورة لجثث الجنود الامريكان وهي متمزقة ومحترقة ومتفتتة تماما ، اثنا تدخلهم

في الفلوجة الصامدة ، وهي بقوة 500 فولت لكنني لا أعرف كيف أظهرها على الصفحة

فأنا مشترك جديد فأرجو منكم التكرم بتقديم الخطوات المبسطة حتى أتمكن من نشرها وأن يراها

الجميع فأنتم نستاهلواها....

وقي الختام أقدم اجل التبريكات للشعب العماني بالفوز المستحق وان شاء الله اليوم ينتصروا على العنابي.....

الأحمر وبس الأحمر وبس

تحياتي ....فارس الشام...

وعلى العموم ان كان منكم مستعجل لهذه الصور فله هذه الوصلة :

http://forums.naseej.com.sa/showthread.php?t=63562
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/12/2004, 11:47 PM
المنوري المنوري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2004
المشاركات: 81
شكرا على الصور
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:35 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.