![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
محرقة جثث الجنود الأمريكان في الفلوجة
-------------------------------------------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم أيها الأخوة الأفاضل في أرض الخليج ،،، السلام عليكم ورحمة الله وبركانه وبعد : لدي 18صورة لجثث الجنود الامريكان وهي متمزقة ومحترقة ومتفتتة تماما ، اثنا تدخلهم في الفلوجة الصامدة ، وهي بقوة 500 فولت لكنني لا أعرف كيف أظهرها على الصفحة فأنا مشترك جديد فأرجو منكم التكرم بتقديم الخطوات المبسطة حتى أتمكن من نشرها وأن يراها الجميع فأنتم نستاهلواها.... وقي الختام أقدم اجل التبريكات للشعب العماني بالفوز المستحق وان شاء الله اليوم ينتصروا على العنابي..... الأحمر وبس الأحمر وبس تحياتي ....فارس الشام... وعلى العموم ان كان منكم مستعجل لهذه الصور فله هذه الوصلة : http://forums.naseej.com.sa/showthread.php?t=63562 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكرا على الصور
|
|
|