سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/11/2004, 06:38 AM
كاسر الصعاب/2002 كاسر الصعاب/2002 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2002
المشاركات: 329
طلــــب لـــــو تســــــــــمح؟؟!!

السلام عليكم
في البداية
كل عام وأنتم بخير بمناسبتي العيد الوطني المجيد ومناسبة عيد الفطر المبارك
لدينا حفل بمناسبة العيد الوطني وحاليا أعد في تجهيز برنامج باوربوينت عن منجزات النهضة
وأريد صورعن((التعليم...الإقتصاد...ا لصحة...الإعلام...الدفاع والجيش ...النقل والمواصلات))
فلا تبخل علي أخي القارئ بما عندك من صور حتى يكتمل العمل بصورة تشرف هذا اليوم الغالي على قلوب كل عماني
وفقكم الله

وعساكم من عواده
  مادة إعلانية
  #3  
قديم 13/11/2004, 07:46 AM
صورة عضوية الفيلسوف9
الفيلسوف9 الفيلسوف9 غير متواجد حالياً
مــشـــــرف9
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
http://www.n-batna.net/sit/images/bat_17.JPG

http://www.aljazeera.net/mritems/ima...place285_6.jpg
  #4  
قديم 13/11/2004, 07:50 AM
صورة عضوية الفيلسوف9
الفيلسوف9 الفيلسوف9 غير متواجد حالياً
مــشـــــرف9
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
http://www.oman-tv.gov.om/tvara/images/animation.gif
  #5  
قديم 13/11/2004, 07:56 AM
صورة عضوية الفيلسوف9
الفيلسوف9 الفيلسوف9 غير متواجد حالياً
مــشـــــرف9
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
http://nttoman.com/images/oman/in3_oman_07.jpg

http://nttoman.com/images/1road.jpg
  #6  
قديم 13/11/2004, 02:53 PM
كاسر الصعاب/2002 كاسر الصعاب/2002 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2002
المشاركات: 329
شكرا أخي الفيلسوف
وجزاك الله خير
وكل عام وأنت بألف صحة وسلامة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:53 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.