![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
طلــــب لـــــو تســــــــــمح؟؟!!
السلام عليكم
في البداية كل عام وأنتم بخير بمناسبتي العيد الوطني المجيد ومناسبة عيد الفطر المبارك لدينا حفل بمناسبة العيد الوطني وحاليا أعد في تجهيز برنامج باوربوينت عن منجزات النهضة وأريد صورعن((التعليم...الإقتصاد...ا لصحة...الإعلام...الدفاع والجيش ...النقل والمواصلات))فلا تبخل علي أخي القارئ بما عندك من صور حتى يكتمل العمل بصورة تشرف هذا اليوم الغالي على قلوب كل عماني وفقكم الله وعساكم من عواده |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
http://www.rop.gov.om/gallery_arabic...taskforce2.jpg
http://www.rop.gov.om/gallery_arabic...taskforce3.jpg http://www.rop.gov.om/gallery_arabic...taskforce4.jpg http://www.rop.gov.om/gallery_arabic...eAviation2.jpg http://www.rop.gov.om/gallery_arabic...eAviation5.jpg |
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
شكرا أخي الفيلسوف
وجزاك الله خير وكل عام وأنت بألف صحة وسلامة |
|
|