سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/11/2004, 09:37 PM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
Post ايهما افضل...مجان ام مزون؟؟ ارجوالرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….


لدي صديقة تود الدخول الى احدى الجامعات الخاصة وهي لا تدري اي من الجامعات
افضل من حيث التعليم ….فهي محتارة بين جامعتي مجان ومزون؟؟؟
هنا لدي سؤال…. ما رايكم بكلية الزهراء؟؟؟؟
فأرجو منكم ان تخبروني اي الجامعات افضل ان كانت لكم خبراه سابقة او احد من معارفة

دخل احد منها ورأى الدراسة جيدة فيها؟؟ وايضا هل تم توضيف من تخرج منها؟؟؟

وايهما افضل مجال تعتقدون اللغة الانجليزية او نظم معلمات؟؟؟

اتمنى ان اجد الرد منكم؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/11/2004, 12:09 AM
Desert_Rose Desert_Rose غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2004
الإقامة: في العالم الجريح
المشاركات: 126
السلام عليكم
الاخت الى متى؟؟
انا من الطلبه الي يدرسون بكليه مجان (مكمل) بكالوريوس
نظام الكليه هو بريطانيا..يعتمد على البحوث اكثر من الامتحانات..
شهادة الدبلوم العالي عندهم سهلة..مب شرات البكالوريوس
عندهم دبلوم عالي ( بمعدل سنتين ونص) .. وعندهم بكالوريوس مع مرتبه الشرف(بمعدل سنه ونص بعد الدبلوم)..

من ناحيه الدراسه يقولون انهم احسن المدرسين ما انكر
ان هناك الكثير من المدرسين الكفؤين .. بس لازم يكون الي ......
اما عن بقيه الكليتين ماعندي اي خبره..
حابه تعرفي عن الرسوم ؟؟؟؟
=======================
بالنسبه للتخصص باثنينتهم حلوين .. اذا كانت ميلوج للكمبيوتر
فا نظم المعلومات احسن .. اذا كان العكس فاللغه الانجليزيه احسن
وترا لها مستقبل..
والحين في هاي السنه فتحوا تخصص ACCA ( محاسب قانوني)
دراسه صعبه بس مستقبلها باهر..اذا عجبك التخصص الاخير
قولي اساس ازودج بالمعلومات..
============================
اما بالنسبه للوظايف..فهذا بايد الخالق عز وجل..
وترا بعد التوفيق من الله .. والواسطه بعد ..
--------------------------------------
المهم ها رقم تليفون كليه مجان..
24751573
ومحول رقم لاداره القبول التسجيل 112
او موقعهم بالانترنت
www.majancollege.edu.om
وانا حابه اي استفسار عن الكليه قولي واحنا بالخدمه

آخر تحرير بواسطة Desert_Rose : 07/11/2004 الساعة 12:17 AM
  #3  
قديم 07/11/2004, 12:12 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
بصراحه اختي بالنسبه لجامعتي مزون ومجان ما عندي ادني فكره عنهم بس الى عرفه عن كلية الزهراء وحده من الاهل دخلت الكليه وخلصت من سنه تقريبا وما حصلت وضيفه عاد تراه كل واحد وحضه
  #4  
قديم 07/11/2004, 01:14 AM
صورة عضوية المتخبط
المتخبط المتخبط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2004
المشاركات: 117
ان لا اعرف مجان ولا مزون بس انصح الابتعاد عن اي كلية خاصة مختلطه ، واعتقد كلية الزهراء الانسب
  #5  
قديم 07/11/2004, 06:57 PM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتخبط
ان لا اعرف مجان ولا مزون بس انصح الابتعاد عن اي كلية خاصة مختلطه ، واعتقد كلية الزهراء الانسب
نعم اخي اشاطرك الرأي في الابتعاد عن الدراسة المختلطه ولكن لا توجد بعض المجال في كلية الزهراء وتوجد في كلية اخرى...
  #6  
قديم 07/11/2004, 06:58 PM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
كنت اتمنى ان ارى بعض الردود....
  #7  
قديم 07/11/2004, 07:40 PM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
للرفع
  #8  
قديم 07/11/2004, 08:14 PM
الفارسي نت الفارسي نت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2004
المشاركات: 187
خصص ACCA ( محاسب قانوني)
دراسه صعبه بس مستقبلها باهر..

تخصص جميل
  #9  
قديم 08/11/2004, 02:02 AM
صورة عضوية murdas
murdas murdas غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 208
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتخبط
ان لا اعرف مجان ولا مزون بس انصح الابتعاد عن اي كلية خاصة مختلطه ، واعتقد كلية الزهراء الانسب
متفق معك بتميز كلية الزهراء بعدم الإختلاط.

ملاحظة: من ترك شيئاً لله عوضه بخير منه.
  #10  
قديم 08/11/2004, 02:17 AM
ريحانة الشمال ريحانة الشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2001
المشاركات: 2,960
كلية مزون غير مختلطه للفتره الصباحيه ونظام الدراسه بها امريكي

اجد ان تخصص نظم المعلومات أفضل من حيث الاستفاده وفرص العمل ويوجد بالكليه تخصص مشابه

الا انه مقتصر على الحاسوب بشكل كبير وهو تخصص علوم الحاسب الالي

الدراسه باللغه الانجليزيه

سنه ونصف السنه تأسيس يعتمد على الخبره باللغه الانجليزيه ..

وسنتان دبلوم عالي .. سنتان بكالوريس
  #11  
قديم 08/11/2004, 03:20 AM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
Post

شكرا لكم
هل من معلومات مزيدة....
  #12  
قديم 08/11/2004, 07:06 PM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
للرفع...
ارجوا انكم الرد ان كانت لديكم معرفة اكثر
  #13  
قديم 09/11/2004, 04:03 PM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
يعني ما شي معلومات اكثر؟
  #14  
قديم 09/11/2004, 06:10 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177
والله ما اعرف عنها ...........بس يمكن الشباب يفيدوك
  #15  
قديم 10/11/2004, 02:25 PM
ذئب الشيشان ذئب الشيشان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2004
المشاركات: 62
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتخبط
ان لا اعرف مجان ولا مزون بس انصح الابتعاد عن اي كلية خاصة مختلطه ، واعتقد كلية الزهراء الانسب
صحييييييييييييييييييح
  #16  
قديم 10/11/2004, 05:22 PM
مخطط مخطط غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2004
المشاركات: 62
أنا أدرس في كلية مجان بش أفضل لك كأخت إنك تروحي كلية الزهراء لأنه ما فيها إختلاط ، الدراسة في مجان مش معقده بس ما أعتقد راح تستفيدي مثل ما إنتي متوقعه ، أعرف شباب كثار تخرجوا من هذي الكلية وللأسف لغتهم الإنجليزية متدنية لآخر درجه مع إنه الدراسه باللغة الإنجليزية والنقطة الثانية إنه النجاح والدرجات تعتمد على علاقة الطالب مع المدرس وهذا الشي شفته عن واقع أكيد .
  #17  
قديم 11/11/2004, 07:01 PM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
مشكور اخوي مخطط...
  #18  
قديم 11/11/2004, 07:24 PM
PhaHaDdE PhaHaDdE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2004
المشاركات: 459
It depends on your priorities. Otherwise, I would reccommend Moden College of Business & Science for you, they have qualified teachers & english teaching is very strong, means you will improve your english language skills much better compared to other local colleges.
  #19  
قديم 12/11/2004, 04:55 AM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
اخي اي واحدة تقصد مجان ام مزون؟؟
وشكرا لك
  #20  
قديم 12/11/2004, 09:13 AM
PhaHaDdE PhaHaDdE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2004
المشاركات: 459
كلية مزون نسائية في الصباح ومختلطة في المساء، ونظامها أمريكي. أما كلية مجان فهي مختلطة ونظامها بريطاني. أنا شخصيا ُأُفضل الكلية الحديثة، نظامها أمريكي ومدرسيها أكفاء وهي أيضاً كلية مختلطة.

اليك هذه الروابط:
http://www.majancollege.com

http://www.mazooncollege.edu.om

http://www.mcbs.edu.om

تحياتي،،،
  #21  
قديم 12/11/2004, 06:07 PM
شاكي الهم شاكي الهم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2004
المشاركات: 324
Thumbs up

الافضل كلية كالدونيا الهندسية

لان الصياعة فيها...... فوق...... فوق

وإلا جامعة صحار لان المستقبل...... تحت...... تحت

روحي عجمان علشان تتفتحي على الدنيا وتشوفي الي يجنن
  #22  
قديم 13/11/2004, 01:34 AM
صورة عضوية إلى متى ؟
إلى متى ؟ إلى متى ؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
الإقامة: روي في القلب
المشاركات: 287
الأخت الى متى ؟ ... زين لو تتقبلي بصدر رحب تغيير الاسم الذي تشاركين به هنا ..

حتى لا يحدث لبس بينك وبيني ..
  #23  
قديم 13/11/2004, 03:42 AM
reemyuyu reemyuyu غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: في القلوب
المشاركات: 177
ارجو كل الرجاء الابتعاد عن كليه مزوووون تماما لانها بصراحه الدراسه فيها اخرطي مو دراسه الهدف الوحيد مادي بالدرجه الاولى هذا ما لمسته من خلال دراسه زميلاتي واخواتى واطلاعي الشخصي
  #24  
قديم 13/11/2004, 04:46 AM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة reemyuyu
ارجو كل الرجاء الابتعاد عن كليه مزوووون تماما لانها بصراحه الدراسه فيها اخرطي مو دراسه الهدف الوحيد مادي بالدرجه الاولى هذا ما لمسته من خلال دراسه زميلاتي واخواتى واطلاعي الشخصي
مشكورة اختي.... يعني مزون نخليها بعييييييييييييييد
  #25  
قديم 13/11/2004, 04:49 AM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاكي الهم
الافضل كلية كالدونيا الهندسية

لان الصياعة فيها...... فوق...... فوق

وإلا جامعة صحار لان المستقبل...... تحت...... تحت

روحي عجمان علشان تتفتحي على الدنيا وتشوفي الي يجنن
الله يهديك يا خوي شو هالكلام.... نبى ندرس ما نبى صياعة!!!
  #26  
قديم 13/11/2004, 04:52 AM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إلى متى ؟
الأخت الى متى ؟ ... زين لو تتقبلي بصدر رحب تغيير الاسم الذي تشاركين به هنا ..

حتى لا يحدث لبس بينك وبيني ..

تفاجئت عندما رأيت اسمك كنت اعتقد فقط ليس هناك من يشاركني بنفس الاسم....

ان شاء الله... اخي سأحاول ان اغيره
ارجو ان تتقبلني بصدر رحب
  #27  
قديم 13/11/2004, 04:53 AM
قيد قيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2004
المشاركات: 49
كيف الحين؟؟ لا مزون ولا مجان تنفع؟؟؟
  #28  
قديم 13/11/2004, 07:30 AM
nizwa one love nizwa one love غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2004
المشاركات: 199
ولله ودي ا فيدكم في هالموضوع بس اسف ما عندي ااي فكرة
  #29  
قديم 13/11/2004, 03:34 PM
صورة عضوية إلى متى ؟
إلى متى ؟ إلى متى ؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
الإقامة: روي في القلب
المشاركات: 287
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الى متى؟

تفاجئت عندما رأيت اسمك كنت اعتقد فقط ليس هناك من يشاركني بنفس الاسم....

ان شاء الله... اخي سأحاول ان اغيره
ارجو ان تتقبلني بصدر رحب

شاكراً تفهمك للأمر ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:53 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.