![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ماذا أصاب الوهابية؟!!
المتأمل في حال السلفية أو الوهابية أو الحشوية (كما يحلو للبعض )
يجد العجب العجاب فبعد تكفير الأشاعرة والماتريدية والصوفية والشيعة والإباضية أصبحوا الآن ينقمون على بعضهم البعض فهذا جامي وهذا قطبي وهذا ألباني وهذا حزبي وهذا سروري وهذا خارجي وهذا مدخلي.... وبعد البراءة من سفر الحوالي والعودة والعمر والطريري العواجي والفهد والخضير والخالدي والحربي.... أعلنت البراءة على عائض القرني وغيره فماذا حل بالقوم يا ترى!! هل هي نكسة جديدة أم أنها ساعة الإحتضار؟؟؟!! |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ههههههههههه
اضحك الله سنك إنها سكرات الزوال .. بلغني انهم حالياً يقودون حملة للبحث عن اصولي من ناحية أولاد العمومة ![]() اللهم عجل بزوال آل سعود و الوهابية يا رب العالمين. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
لعل دعوة من أحد أولياء الله الصالحين أصابتهم.
بعد أن لم يبقوا أحدا إلا وكفروه وبدعوه. اللهم أجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بلغني من مصدر موثوق به ان مشرفة احد منتديات الوهابية الشهيرة قد غادرت المنتدى متهمة مشرفيه بأنهم مرجئة.
اللهم ارهم الحق حقاً و ارزقهم اتباعه يا رب العالمين. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تاكله
|
|
|