سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/03/2004, 10:09 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
سووق الجمعة

هوووووووووو من يبيع خط نقال رقم مميز...:شيطان:

هوووووووووو من يبيع بطاقة حياك مميز....:شيطان:


تراه أتكلم جد إلي عنده يطرش عالخااص و ‘إلي ما عنده يتفضل يخمس...لأني بصراحة رحت أطلع أرقام تلفونات حصلتهم كلهم أرقاام شاصي:شيطان: 8خانات....72xxxxxxx


يالله من يزيد...:شيطان:
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/03/2004, 10:36 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
Re: سووق الجمعة

اقتباس:
Originally posted by الدهماني
هوووووووووو من يبيع خط نقال رقم مميز...:شيطان:

هوووووووووو من يبيع بطاقة حياك مميز....:شيطان:


تراه أتكلم جد إلي عنده يطرش عالخااص و ‘إلي ما عنده يتفضل يخمس...لأني بصراحة رحت أطلع أرقام تلفونات حصلتهم كلهم أرقاام شاصي:شيطان: 8خانات....72xxxxxxx


يالله من يزيد...:شيطان:
رقمي حلو ما ابيعه
  #3  
قديم 13/03/2004, 10:37 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
طق على اي رقم انت عاجبنك ,,, زمن يرد عليك قوله تبيع الرقم ...


وخلصت السالفة ,,,

:شيطان: :شيطان:
  #4  
قديم 13/03/2004, 10:38 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
Originally posted by * عابر سبيل *
طق على اي رقم انت عاجبنك ,,, زمن يرد عليك قوله تبيع الرقم ...


وخلصت السالفة ,,,

:شيطان: :شيطان:
فكرة حلوة
  #5  
قديم 13/03/2004, 10:39 PM
صورة عضوية السواحلي
السواحلي السواحلي غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 20,486
....دورلي معاك هوكييييه...
  #6  
قديم 13/03/2004, 11:12 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
Re: Re: سووق الجمعة

اقتباس:
Originally posted by البركان الغاضب
رقمي حلو ما ابيعه
لازم تغااايضنااا...





  #7  
قديم 13/03/2004, 11:14 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by * عابر سبيل *
طق على اي رقم انت عاجبنك ,,, زمن يرد عليك قوله تبيع الرقم ...


وخلصت السالفة ,,,

:شيطان: :شيطان:
سويها أنت وبعطيك ريالين...:شيطان:



تعالج فيهم أذوونك لأنهم.....(تعرف التكملة)...:شيطان:
  #8  
قديم 13/03/2004, 11:34 PM
صورة عضوية feeling
feeling feeling غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
المشاركات: 11,201
عنـدي خــط نـقـال ورقــم فــوق المـمـيــز بـعــد وأرقـامـة سـتـه :شيطان:
  #9  
قديم 13/03/2004, 11:38 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
مو مستوي عندكم هنا ليلاااااااااااام مال ارقام واموووووووه
  #10  
قديم 13/03/2004, 11:54 PM
صورة عضوية feeling
feeling feeling غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
المشاركات: 11,201
اقتباس:
Originally posted by القرنفلة
مو مستوي عندكم هنا ليلاااااااااااام مال ارقام واموووووووه
واموووووووه
  #11  
قديم 13/03/2004, 11:58 PM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
اقتباس:
Originally posted by feeling
واموووووووه

تو انته حالمووووووووووه تضحك قلت نكته
  #12  
قديم 14/03/2004, 12:00 AM
صورة عضوية feeling
feeling feeling غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2003
المشاركات: 11,201
اقتباس:
Originally posted by القرنفلة
تو انته حالمووووووووووه تضحك قلت نكته
هـاعــة واموووووووووه :شيطان:
  #13  
قديم 14/03/2004, 12:20 AM
بدويه خقاقه بدويه خقاقه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: رمول بلادي
المشاركات: 5,565
واصل
ورقم منقع....
إتقول رقم لوحة شاحنه
  #14  
قديم 14/03/2004, 12:30 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
Re: Re: Re: سووق الجمعة

اقتباس:
Originally posted by الدهماني
لازم تغااايضنااا...





لا بس قلت اخبرك
  #15  
قديم 14/03/2004, 07:37 AM
طالب المجد طالب المجد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 13,194
Re: سووق الجمعة

اقتباس:
Originally posted by الدهماني
هوووووووووو من يبيع خط نقال رقم مميز...:شيطان:

هوووووووووو من يبيع بطاقة حياك مميز....:شيطان:


تراه أتكلم جد إلي عنده يطرش عالخااص و ‘إلي ما عنده يتفضل يخمس...لأني بصراحة رحت أطلع أرقام تلفونات حصلتهم كلهم أرقاام شاصي:شيطان: 8خانات....72xxxxxxx


يالله من يزيد...:شيطان:
==========

انا ابيع ورقم هاتفي متسلسل و3 ارقام متشابهه ومغلق بالتسعة ابيع بمائة ريال علشانك فقط333
  #16  
قديم 14/03/2004, 08:49 AM
صورة عضوية وين رايح
وين رايح وين رايح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2000
الإقامة: قلب الأم
المشاركات: 49,081
99889988

و الثاني

72888999

و الثالث

72777222

:شيطان:
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة
**** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا
هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها
****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا
  #17  
قديم 14/03/2004, 10:45 AM
بنت وائل بنت وائل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2003
المشاركات: 1,703
  #18  
قديم 14/03/2004, 10:48 AM
صورة عضوية خطاف
خطاف خطاف غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2003
الإقامة: الكامب نو
المشاركات: 14,671
9999999

طبعا ما رقمي

  #19  
قديم 14/03/2004, 08:04 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by السواحلي
....دورلي معاك هوكييييه...
تم وانت العم...:شيطان:
  #20  
قديم 14/03/2004, 08:07 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by feeling
عنـدي خــط نـقـال ورقــم فــوق المـمـيــز بـعــد وأرقـامـة سـتـه :شيطان:
رقم مال بيت واا مووه....:شيطان:



قال 6 أرقاام قال...:شيطان:

لا يكون مال شركة فودافون إلي بتفتح جديد...:شيطان:
  #21  
قديم 14/03/2004, 08:10 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by القرنفلة
مو مستوي عندكم هنا ليلاااااااااااام مال ارقام واموووووووه
ليلاام مال عمانين...:شيطان:
  #22  
قديم 14/03/2004, 08:13 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by بدويه خقاقه
واصل
ورقم منقع....
إتقول رقم لوحة شاحنه
رقم شاحنة أشوى من رقم شاااصي.......:شيطان:

تراه في شاحنات أرقامها مميزة...
  #23  
قديم 14/03/2004, 08:14 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
Re: Re: Re: Re: سووق الجمعة

اقتباس:
Originally posted by البركان الغاضب
لا بس قلت اخبرك
زين ما قصرت الشيبة...
  #24  
قديم 14/03/2004, 08:15 PM
صورة عضوية السواحلي
السواحلي السواحلي غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 20,486
اقتباس:
Originally posted by الدهماني
تم وانت العم...:شيطان:




...مو حقلتلي رقم وا موووه...
  #25  
قديم 14/03/2004, 08:16 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
Re: Re: سووق الجمعة

اقتباس:
Originally posted by طالب المجد
==========

انا ابيع ورقم هاتفي متسلسل و3 ارقام متشابهه ومغلق بالتسعة ابيع بمائة ريال علشانك فقط333
من الإتصالات يبيعووه بـ80 ريال...:شيطان:

ما قصدك 9xxxyy9

:شيطان:
  #26  
قديم 14/03/2004, 08:19 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by وين رايح
99889988

و الثاني

72888999

و الثالث

72777222

:شيطان:
ما أرقام عاد...:شيطان: لكن الرقم االأول مرفووض لأنه ما يصير......:شيطان:

لكن ما حطيت الأسعار...:شيطان:

لو صج بتبيعهم طرش الاسعار عالخااص...
  #27  
قديم 14/03/2004, 08:19 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by السواحلي
...مو حقلتلي رقم وا موووه...
محصللك رقم شاصي مو قلت؟:شيطان:
  #28  
قديم 14/03/2004, 08:22 PM
صورة عضوية السواحلي
السواحلي السواحلي غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 20,486
اقتباس:
Originally posted by الدهماني
محصللك رقم شاصي مو قلت؟:شيطان:




...ما ابغى رقمي الحياك احسن...
  #29  
قديم 14/03/2004, 08:28 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by السواحلي
...ما ابغى رقمي الحياك احسن...
آآه بو رنة...
أقول تو يقولوا يتفتح فودافون...خلاص سوي كيك لعمانتل,,, :شيطان:
  #30  
قديم 14/03/2004, 08:41 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by الدمع المنسكب
9999999

طبعا ما رقمي

رقم المطاافي...:شيطان:
  #31  
قديم 14/03/2004, 09:23 PM
BMW BMW غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2002
المشاركات: 3,937
يوم تحصل حياك للبيع خبرني.. :شيطان:
  #32  
قديم 15/03/2004, 12:07 AM
بدويه خقاقه بدويه خقاقه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: رمول بلادي
المشاركات: 5,565
اقتباس:
Originally posted by الدهماني
رقم شاحنة أشوى من رقم شاااصي.......:شيطان:

تراه في شاحنات أرقامها مميزة...
تره جيه قصدي
رقم شاصي
  #33  
قديم 15/03/2004, 12:58 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by BMW
يوم تحصل حياك للبيع خبرني.. :شيطان:
سمع أنته:شيطان:
  #34  
قديم 15/03/2004, 01:05 PM
صورة عضوية ابن الزمان
ابن الزمان ابن الزمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2003
الإقامة: المريخ
المشاركات: 4,168
حد عنده تفر التيس


تراه هذي نبته تصلب العظمان شويه


ولا ما تبيعوا
  #35  
قديم 15/03/2004, 02:12 PM
صورة عضوية الامير قطز
الامير قطز الامير قطز غير متواجد حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 28,894
اقتباس:
Originally posted by ابن الزمان
حد عنده تفر التيس


تراه هذي نبته تصلب العظمان شويه


ولا ما تبيعوا

  #36  
قديم 16/03/2004, 07:15 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by بدويه خقاقه
تره جيه قصدي
رقم شاصي


يمدحوها أرقاام الشاصي هالايام,,يقولوا كبار الشخصيات قاموا يستخدموهن علشان الناس ما ياذوهم بالإتصالات:شيطان:
  #37  
قديم 16/03/2004, 11:12 PM
بدويه خقاقه بدويه خقاقه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: رمول بلادي
المشاركات: 5,565
اقتباس:
Originally posted by الدهماني
يمدحوها أرقاام الشاصي هالايام,,يقولوا كبار الشخصيات قاموا يستخدموهن علشان الناس ما ياذوهم بالإتصالات:شيطان:
يعني عرفت ليش رقمي منقع :شيطان:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:55 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.