![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مسا الورد..
.. كلام صاه. . يعني تخاريف من اصل الخُرافة وبعض الاقاويل. بعثرة. .منثورة.. ممزوجة..بشوقٍ الى الروح.. ضجيــــــــــــج عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر عِنادٌ يجتاح أناملي وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين ضجيــــــــــــج يعتلي قامة الاهازيج سمفونية عذبة تترنـــــــــحُ ذات الشمال وذات اليمين حائرة.. أأعود الى حيرتــــــــي؟؟ أم أكتفي بِعُزْلة الضوءِ والعواميــــــــــــــد ضجيــــــــــــج.. يُقْتَلْ.. وضجيجٌ آخر يُولَد.. وآخر يهوي بنا الى حيثُ الاصنام والتماثيل.. ضجيجٌ آخر لا هدوءَ بعده عصفُ المشاعر والاحاسيس مجروحة الخُطى.. محرومة التفاريح |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
مرور أول
ومصافحة للجمال إن كانت الحيرة تنتج كل هذا فلا ضير أن تعودي لحيرتك محبتي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تمنيتها لو كانت أطول ..
لكي أستمتع بها أكثر .. تسلم أناملك .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الحيرة هنا تأخذ اشكال الضجيج
وتبقى ام مريم هذا الضجيج الذي يسافر في الروح هنا مشاعر تضج ودرر تنثر كل حين دمت بخير |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مـا أقسـى لغـة الضجيـج هنـا
خالتـي دومـا متألقـة |
|
#6
|
||||
|
||||
|
كلمات حائره حتما سوف تجدين مرسي الاحزان وينجلي الضجيج العارم
حيرانتي كلماتك ملغزة بصدق احاسسيك الطيبه بداخل نفسك تحياتي لك علي تواصلك وترانيمك بسبلة الشعر |
|
#7
|
||||
|
||||
|
حيرانة...
ان كانت هذه آثار الضجيج فلا بأس ان يستمر... اسلوبك في الكتابة ممتع.. دمت بخير... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اول مرة اقراء لك,
فأسجل هنا اعجابي بكلماتك. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
شكرا ياحيرانة..ولقلمك المبدع أقول :
هذا هو الإبداع جاء معبرا...يفضي بأفصح منطق ولسان قلم تألق في جمال بيانه..لله ما أحلاه من تبيان أختاه فكرك مبدع متميز..يسمو إلى العلياء دون تواني فيض الخاطر-2 |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر عِنادٌ يجتاح أناملي وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين ضجيج وجنون لايصدر الا من حيرانة وأي حيرانة هي من نزف قلمها في الروح جميل ضجيجك ياام مريم متابعة لحرفك مودتي عبير |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هنا صدقتي يا خالتي
ما اقسى هذا الضجيج لا تبتعدي عنا كثيرا فلطلتكِ هنا عبق من نوع اخر بارك الله فيكِ و اسعدكِ تحياتي |
|
#12
|
||||
|
||||
|
تؤام الحـرف ..
اطربتنا بهذا الضجيج كنتِ .. والازلتِ .. وستضلين رائعـة دمتِ بنقاء |
|
#13
|
||||
|
||||
|
أم مريم كل يوم بلباس جديد وابداع جديد تسلم اناملك
راقت لي كلماتك دمت بود اختاه لك خالص ودي .. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
غاليتي حيرانه
ضجيج صاخب تخلله حزن وغياب الفرح غاليتي افتقدت مثل هذا الضجيج اشتقت لهمساتكِ دائما تتميزين باطروحاتكِ لذا كلما اجد موضوع لكِ اتمنى التواجد فيه تقبلي كل الود اختكِ حزن القوافي |
|
#15
|
|||
|
|||
|
تأثر ببلاغة
وجمال حقيقي وتعابير رائعة روعة وتألق |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نزااااااااااااااااار
مسا الورد.. لا اراني الله الحيرة مجدداً اشكر مرورك الجميل |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نبراااااااااااس..مسا الورد..
هي طويلة في ثنايا الذكرى.. اشكرك على مرورك |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الغاوي.
مسا الورد..كلمات عذبة كثيراً.. اشكرك.. مرورك اكسبني ثقة |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العنا..مساؤك ورد
قاسية هي لغة الضجيج ولكن حين نتذكر احداثها رغم قساوتها الا انها تحمل اموراً مفرحة |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الامير
مسا الورد..اعجبتني عبارة(ملغزة) اشكرك..واشكر تواصلك في الترويح |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نسمة..مسا الورد
اعجبني مرورك.. واسلوبي بسيط ويحتاج شوية تطوير بس مو اللحين |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اليحيائي..
مساؤك ورد..اتمنى ان لا تكون الاخيرة.. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فيض الخاطر..مسا الورد
سأقتبس نصك مع بقية النصوص التي احتفظ بها اشكرك |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عبير..مسا الورد..
اشكرك .. كلمات رائعة.. وكبيرة المعنى.. اشكرك عليها.. |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مميزة الترويح
مبارك عليكِ اللقب اشكرك وانا هنا.. ولا يمنع من زيارتكم لنا هناك |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
توأم الحرف..
اشكرك.. ومرورك اجمل |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سلطاااااااااااااااان..مساؤ ك ورد
دامت لنا متابعتك |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حزن القوافي..مساؤك عذب..
اشكرك.. اشكرك.. اغرقتني بعذب كلماتك خجلاً |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صعب المراس مساؤك جميل..كلماتك الاروع ومرورك الاجمل |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لغة لا يفـهما ألى مـن يكـتبها
أسعدنـي حـروفك محبتـي لك |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العثماني..مسا الورد
بالفعل الترويحيين متابعين احداث ام مريم فكانوا اكثر تفهماً لحروفي.. .. اشكرك ع المرور |
|
#32
|
||||
|
||||
ضجيــــــــــــــــج .. اشكر صاحب الاهداء.. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|