![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
خبر يفرح ماتشلا : الدوري القطري يتوقف مرتين بسبب الدوحة 2006 وخليجي 18
طبعا الخبر يفرح الجماهير العمانية بالدرجة الأولى .. ولا عذر لماتشلا بعد ذلك .. وينبغي هو أيضا أن يفرح ، ويقوم بتعديل روزنامته وبرنامجه الخاص للإعداد .
اعلن الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات القسم الثاني لدوري المحترفين 2006-2007 والذي سينطلق مباشرة الأسبوع القادم حيث يقام الاسبوعين العاشر والحادي عشر ، قبل ان يتوقف مرتين الاولي لمدة 17 يوما في الفترة من 19 نوفمبر الجاري وحتي 7ديسمبر بسبب انطلاق دورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي تبدأ مباريات دورها الاول 18 الجاري بين المنتخبات التي تتنافس علي بطاقتي التأهل للعب في الدورة والتي تبدأ مبارياتها الرسمية 28 الجاري و يستأنف القسم الثاني 7 ديسمبر بالأسبوع الثاني عشر ، والمرة الثانية لمدة 20 يوما بسبب مشاركة العنابي في خليجي 18 بالامارات اعتبارا من 17 يناير 2007. وسيشهد القسم الثاني بعض التغييرات سواء في مواعيد المباريات او في ملاعبها ، حيث ستقام عدة مباريات ولاول مرة منذ عدة سنوات بناديي الخور والوكرة وذلك خلال الاسبوعين الثاني عشر والثالث عشر ،ثم تعود المباريات الي الملاعب التي كانت تقام فيها من قبل وهي الريان وقطر والعربي والغرافة. وستقام مباريات الأسبوع الحادي عشر يومي الجمعة والسبت 17 و18 نوفمبر بسبب عودة العنابي ونجومنا الدوليين من طشقند بعد انتهاء مباراتهم الاخيرة في تصفيات اسيا 2007 مع اوزبكستان ، وستقام مباريات هذا الأسبوع في العربي مع اقامة المباراة الخامسة في الوكرة ، ومن المعروف ان العنابي سيلتقي مع اوزباكستان 15 الجاري.وتقام مباريات الاسبوع الثاني عشر يومي الخميس والجمعة 7و8 ديسمبر حتي لا تتعارض مع مباريات دورة الالعاب الاسيوية التي تقام في نفس الفترة، ومباريات الأسبوع الثالث عشر يومي السبت والاحد 16 و17 بعد الانتهاء من حفل ختام الدورة الجمعة 15 ديسمبر. وتعود المباريات الي مواعيدها الاساسية وهي الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع اعتبارا من الأسبوع الرابع عشر وحتي الأسبوع السادس عشر ، حيث ستقام مباريات الأسبوع السابع عشر الذي ستقام مبارياته في يوم واحد هو الاربعاء 10 يناير نظرا لمشاركة العنابي في خليجي 18 بالامارات والذي ينطلق 17 يناير وتقام مباريات الأسبوع السابع عشر علي ملاعب الغرافة وقطر والعربي ، ويعود الدوري مرة اخري بمباريات الأسبوع الثامن عشر والاخير ايام 1و2و3 فبراير وذلك علي ملاعب ستاد احمد بن علي بنادي الريان. الخبر منقول من جريدة الراية القطرية : http://www.raya.com/site/topics/arti...1&parent_id=50 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صحيح ... فماتشالا يريد هذه التوقفات لعمل معسكرات ..
الله يوفق منتخبنا .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الحمد لله / نطمح بمقابلة نجوم العالم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
فرصة كبيرة لماتشالا لتدريب لاعبينا
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
وهــذا ما كان توقعنا وان شاء الله بالتوفيق للمنتخــب
. . . . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اريت يستفيد ماتشلامن هذه التوقفات ويعمل معسكر خارج السلطنة
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
كما نتمنى تفريغ ( الطوقي - فوزي بشير - محمد مبارك ) في الدوري الكويتي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
خبر حلو
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
جمييييييييل
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
عطوني الجدول مال المباريات منتخب العماني
انتظركم عاااااااااااااااااااااااد . |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|