![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرسائل...في المشمش.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
لو سمحتو عندي مشكلة ضغيرة.. أمس إستقبلت رسالة وسائط.. الرسالة بصراحة كانت حلوة كثير... المهم بعد استقبالي للرسالة كل الرسائل الصادرة والمُستقبلة وحتى اللي في الحافظات العامة أو الخاصة التغن.. هل يوجد طريقة لاسترجاع هذه الرسائل... مع العلم اني مستخدم الممري كارد في ضبط الرسائل.. شاكرين لكم حسن تعاونكم..
|
|
مادة إعلانية
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|