سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2006, 12:00 PM
za3eem bahla za3eem bahla غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
المشاركات: 27
اغاني العيد!!!!

اريد اغاني العيد والافضل تكون القديمه ( عيود عيود . بارك يا عيد مبارك مرحبا يا مرحبا ...........الخ ) ارجو المساعدة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/10/2006, 02:12 PM
aser alshoj aser alshoj غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
الإقامة: مسفط
المشاركات: 19
الله يعطيك العافية يالطيب سألك اختصر ع الطريق ,, كل سنة وانت طيب
  #3  
قديم 19/10/2006, 07:59 PM
mazoon-040 mazoon-040 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 120
هههههههههههههههههههههههه
  #4  
قديم 20/10/2006, 09:28 AM
almauly_83 almauly_83 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
الإقامة: Muscat
المشاركات: 152
Talking

عمي عمي و خالي خالي
  #5  
قديم 20/10/2006, 09:31 AM
دب نحيف دب نحيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2006
الإقامة: بالجسر الجديد
المشاركات: 184
عيود عيود عيود عيود مال هدى الخنبشي
  #6  
قديم 20/10/2006, 10:19 AM
صورة عضوية بابار
بابار بابار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 523
حتى انا اريد ليش محد حطهن...

عيود عيود عيود عيود
الدنيا عيد والكل سعيد
  #7  
قديم 20/10/2006, 10:20 AM
alazed alazed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: U.O.K
المشاركات: 936
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almauly_83
عمي عمي و خالي خالي
مرحبا مرحبا مرحبا بالعيد يامرحبا
من يوم صغير ماغيروهن


تحياتي
  #8  
قديم 20/10/2006, 12:29 PM
صورة عضوية MARHOOOON
MARHOOOON MARHOOOON غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
الإقامة: smile land
المشاركات: 321
يا طير بلغ سلاماتي .......... الى المحبوب في بندر عمان

هذي اغنية.....بس نوبه زينة حال العيد
  #9  
قديم 20/10/2006, 12:46 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
عيدكم مبارك وعيد سعيد
  #10  
قديم 20/10/2006, 06:02 PM
identity identity غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 269
وبلاااااااش نحمل الموتر.....................................
حد يكمل
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:02 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.