![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
للاسف فان الاشراف هنا بلا حياد ولا عدل
تم اغلاق موضوع من اهم المواضيع الفاصلة
هذا عنوان رابطه http://om.s-oman.net/showthread.php?t=313752 والسبب كما صرح المشرف الذي اغلق الموضوع محب الصلاح يقول الموضوع لا فائدة منه واستغرب من طارح الموضوع أن يطلب دليلا من القرآن على قضية تاريخية تحتمل الخطأ .. يغلق .. يقول عن الموضوع قضية تاريخية ويغلق الموضوع ويتعدى على حرية الراي الموجودة في المنتدى يا هذا اي تارخية الت تتكلم عنها هذا الامر فيه حد فاصل بين الحق والباطل فيه تبيان وحقيقة وكفر العقيدةى الرافضية العقيدة الشيعية التي تقوم على اساس الولاية واهم اركانها الولاية وكما يدعون فالولاية اعطيت لعلي في بيعة الغدير ونحن نطلب الدليل لنقصم الظهور ونبين الفجور ونفضح المستور من كفر وشرك وتاتينا حضرتك وتقول قضية تاريخية اتعجب واتساؤل في نفس الوقت هل تفهم الموضوع ؟ هل انت رافضي؟ هل فجعت بالموضوع ورايت ان الرافضة لم ولن يستطيعوا الاجابة عليه حتى لو اجتمعوا كلهم وعليه اقفلته ؟ ام كنت سنيا ام اباضيا ام على ملة اخرى ولكنك لم تفهم الموضوع واعتربته تاريخيا هذا الموضوع تم نشره ف اكثر من خمسة وعشرين منتدى يهتم بهذه النقاشات ولم يتم الاجابة على السؤال منذ سنة ونصف ولم يتجرا احد ليقول قولتك هذه التي قلت تاريخية فتاتينا حضرتك وتفعل ما يتمناه الرافضة قبحه الله من فعل دنئ استغرب هذا الامر ولن يمضي على خير وللادارة التي وضعتك اقول عليكم السلام |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
متى ننتهي من هذه الحروب المذهبية؟؟؟؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وبتخفيف كمية الحقد الذي يحمله بعض الطائفيون
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أريدك تجاوب على هذا:
هل ورد ذكر عدد ركعات الصلاة في القرآن؟؟ و إذا تم ذكر بيعة الغدير لحدثت مشاكل كثيرة في العالم و أعتقد أن القرآن كان ليتحرف مثل السنة النبوية و هذا هو إعتقادي و السلام عليكم |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ايها الرافضي لماذا تهرب من السؤال
ولماذا يهرب كل ساداتكم منه ولا يجدون اجابة عليه انا اسالك عن امر من الله كما تزعمون عن اساس العقيدة لديكم فان بطل هذا الامر بطلت عقيدتكم واصبحتم من الكفرة الفجرة الذين لا دين ولا اساس لهم ولاية علي تزعمون انها صارت في بيعة الغدير فهل ذكرت البيعة في القران الكريم ولا تشبه هذا الامر بالصلاة فهذا السؤال سخف منك لانه كان عليك ان تعرف ان القران ذكر السلاة وترك شرحها لاحاديث الرسول سبحان الله في الجهل فهل رايت يوما يقول لقد ذكر الله اسم النبي محمد في القران فقط ولكن لم يذكر انه محمد بن عبد الله فهل هذا يعني انه النبي حقا ***** الله يا رافضة ما اجهلكم تناقشون في امور تافهة ولا تدافعون عن عقيدتكم التي لا اساس لها فهل لديكم اجابة وعموما لم اعد انتظر الاجابة على سؤال الموضوع لانني اعلم علم اليقين ان احد منكم لن يستطيع الاجابة ولا حتى صاداتك اصحاب العمائم وكونهم لم يستطيعوا الاجابة حتى كبيركم الذ اضلكم السيستاني تهرب من السؤال وحذفه من موقعه خوفا والما لما عرف من نتائج انا اريد معرفة راي ادارة الموقع بهذا الالمشرف الذي يتطاول على اساس الاسلام وعلى تاريخه وعلى قيمه بقوله وفعله القبيح حتى نعلم ماذا نرد وماذا نقول اما من يقول متى ننتهي من هذه الحروب المذهبية يبدوا انك نسيت امر الله تعالى بمحاربة اهل الشرك والضلال واهل البدع ولعلك نسيت ان هناك الاف الفتاوى من كبار علماء الدين الاسلامي اتلحنيف منذ ابي حنيفة النعمان والى يومنا هذا تقول بتكفير الرافضة اصحاب النبز كما سماهم الرسول ولعلك غافل جاهل عما يدور حولك الا ان كنت سنيا يا هذا عبادة الله لا هوادة فيها ووالله انه سيعاقبكم على زلات لسانكم هذه التي فيها ضعف وخوفا وهرعا |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واعلم أن هذا المنتدى هدفه لم الشمل وليس الفرقة والسب والشتم وإلا لكان حاله حال المواقع التكفيرية (نتمنى أن لا يكون كذلك) |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بل الاشراف هنا عين الحيادية وموضوعك الطائفي هذا تم غلقه لعدم الجدوى منه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
و كما قال اخي alfaso
فإنه لا يجوز لاحد ان ينكر موقعة و يعتبرها نسج خيال و فد وردت في السنة النبويه.. . روى مسلم في صحيحه عن زيد بن أرقم، قال: { خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بغدير يدعى خماً بين مكة والمدينة، فقال: يا أيها الناس! إني تارك فيكم الثقلين: كتاب الله فيه الهدى، وعترتي أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، فقيل لزيد بن أرقم: من أهل بيته؟ فقال: أهل بيته من حرم الصدقة: آل العباس، وآل علي، وآل جعفر، وآل عقيل } و هو حديث روي عن النبي و الله اعلم.......... و لكن هذا الحديث لا يدل و لا يستدل على أحقية علي كرم الله و جه للإمامــــــــــــــــــه .. ولكن ما يستدل به هو مراعاة حقوق آل بيت نبينا صلى الله عليه وسلم، و توقير منزلتهم، فحبنا لرسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم يدفعنا لحب آله الأطهار، وقد طبق الصحابة قبلنا هذا المبدأ، ورحم الله تعالى أبا بكر الصديق رضي الله عنه حيث قال: [[والذي نفسي بيده لقرابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي]] رواه البخاري. . آخر تحرير بواسطة hanin98 : 14/10/2006 الساعة 08:05 PM |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بسمه تعالى الآيات التي تدل على حديث الغدير :- 1- «بلغ ما أنزل إليك من ربك » 2- «اليوم أكلت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي » و الروايات التي تقول بنزول الآيتين في علي "عليه السلام" فهي متواترة عندنا وعند أهل السنة ، وفي ذلك روى حديث ابن سلاّم في صحيح النسائي في تفسير قوله تعالى : (يا أيّها الرسول بلّغ ما أنزل إليك ... .) وفي كتاب المتفق أخرج الخطيب كذلك هذه الروايات . راجع المتفق الحديث 5991 . وفي كنز العمال الحديث 6137 ج 6 ص 405 وراجع ذلك في تفسير الثعلبي عند تفسيره هذه الآية إلى غير ذلك من المصادر . وهي تؤكد تواتر روايات النزول في تبليغ ولاية علي "عليه السلام" . و الله ولي التوفيق
آخر تحرير بواسطة شيعي كاظمي : 14/10/2006 الساعة 08:20 PM |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() :cool
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكور اخوي.... بس حبيت أوضح ان هاذي الايات لا تدل على غدير خم... هو صحيح ان ان هذي الخطبة تمت بعد انصراف النبي من خطبة الوداع... ونزول "اليوم أكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي " نزلت في خطبة الوداع..... و هذي الخطبة(غدير خم)يوصي فيها النبي بآل البيت_ يمكن تنبؤا للمصائب التي حلت عليهم رضي الله عنهم_ و لكنه لم يوصهم... يعني: ان النبي قد اوصى بهم...و عندمــــا يوصى بالشخص.. فإنه يوصى لشخص يكون أعلى منه مرتبه او اكثر نفوذا......... فالنــــبي لم يوصي أهل البيت..... و لو كان قصده توصية الخلافة لعلي بن ابي طالب.... لقالها النبي عليه الصلاة و السلام |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الاهم هو اننا نطالب الاخ الفسو ان يتفضل علينا بأدلة صريحة تسمي بيعتي العقبة الاولى والثانية صريحة في القران!
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العجب ليس في غلق الموضوع بل العجب في ابقاء اشتراكك قائما لحد الآن ألا تستحي من نفسك ما هذا التبجح ، وما هذا التعنت الاسلام ورسوله الكريم يهانون والسبب أنت ومن على شاكلتك تبثون الفتن بين المسلمين فتحملوا تبعات أعمالكم الى يوم القيامة ألا ساء ما سولت لكم أنفسكم اللهم صل على محمد وآل محمد وألعن أعداءهم |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بسمه تعالى اقتباس:
الآية الاولى و هي : «بلغ ما أنزل إليك من ربك » نزلت لكي تقول للنبي (ص) ان ينشر للناس افضلية الامام عليه السلام على جميع الصحابة .. و الآية الثانية و هي : «اليوم أكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي » نزلت لان النبي (ص) اخبر الناس بافضلية الامام علي (ع) و قد أكددت كتبنا و كتبكم بأن هاتين الآيتين نزلت في الامام علي عليه السلام .. و الله ولي التوفيق
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي لا تنس أنك ضيف والضيف أسير المعزب هذا أولا 2- الله تعالى قال لليهود (وقولوا للناس حُسْناً) 3- النبي عليه السلام قال ما نُزِع الرفق من شيء الا شانه ولا حل في شيء الا زانه 4- الشيعة الإمامية برغم حماقاتهم التي اضطروا الى حذفها من كتاب ابن الجوزي أخبار الحمقى والمغفلين حيث خصص فصلا كاملا بعنوان حماقات الشيعة ولكن المؤسسة الشيعية نشرت الكتاب في النجف وحذفت هذا الفصل. إلا أن قضية الإمامة والولاية وغيبة الإمام هي التي وفرت لمرجعياتهم أو المؤسسة الدينية الشيعية أن تعيش عيشة رغيدة بعزو نفسها الى أهل البيت والأكل في ذروة الحسين. حتى أنتج التراث الشيعي أمثالا من قبيل (مثل السيد ما يشبع) وعليه فأرجو أن تعتذر من أخيك المشرف على الخاص على قسوة عبارتك ونحن في شهر الصيام طبعا المذهب الشيعي هو مذهب الإيمان نعم الولاية ركن من اركان الدين ولكن ليس لميت مفترض بل لمن حمل الراية واستنفر الناس وآل البيت على العين والراس ولكن ليس كما اختلقهم هذا التراث الهرمسي لا تنس ان صدام قد صار خلف القضبان ولذلك اندلق لسان الرافضة بلعن سلف الأمة وهم اليوم في العراق لا يرقبون في مؤمن الا ولا ذمة الأمة تعيش في بداية الأزمة مع الرافضة وهي أزمة بركان سينفجر وسيأكل الأخضر مع اليابس والله المستعان |
|
#16
|
|||
|
|||
|
الهرمسي
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بعيدا" عن الألفاظ والتجريح ها قد أضعت حقك ( إن كان لك حق أصلا" في هذه المشكلة ) ، قد أضعته بنفسك لو قمت بطرح مشكلتك بإسلوب أطيب من هذا لكان خير ولكن أن يكون موضوعك بهذا الشكل الهجومي على المشرف والإدارة ،، فلا نقبل به والسلام عليكم
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|