سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/09/2006, 05:41 PM
moon14-kat moon14-kat غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2006
المشاركات: 44
Smile مسجاااااااااااااات ع المزاااااااج

السلااااااااااااااااااااا ااااام علييييييييييييييييييييييي ييكم
أشلونكم أشتقتلكم واااااااايد أتمنى أنكم أشتقتولي من بعد هالغيبه الطويله ،
هذي المره أخترت لكم 30 رساله ( قرأتها فأعجبتني ) أوجهها إلى قلوبكم عبر سبلة العرب



أكتب لك وأمسح وأعيد الرساله
وأحس شعري ما يوفي لك الشوق
فديت عمرك ياللي السعد فاله
كلك وفا واحساس يا حبي وذوق

-------------------------------------------

تدري أنا من ضيقتي ويش سويت
حولت أنا خطي لخطك على طول
كذا نذاله! بس من شان لا جيت
تبغي تكلمني تلاقيه مشغول

--------------------------------------------

اشتاق لك وادق دقه واسكر
وأقول هو بيدق لا شاف رقمي
والظاهر جهازك لحبي تنكر
لا حافظ رقمي ولا خزن إسمي!

--------------------------------------------

أعوذ بالله من فراق المحبين
لا عاد لك رجعه ولا فيك عاضه
بعض الغلا يشبه قضية فلسطين
يبدأ أحتلال وينتهي بأنتفاضه!

--------------------------------------------

بابيع هالجوال واجيب غيره
دايم إذا كلمتك يعكر الجو
كلما أنسجمنا كنه يحس بغيره
بالإنجلش يكتب لي ( الباتري لو)

--------------------------------------------

هذي مجرد رسالة ، حظي المايل
اللي جعلنا بعيد أجبرني ارسلها
ولا أنت أغلى من رساله بموبايل
تسوى ثلاثين فلس أو ما يعادلها !!

--------------------------------------------

خارج نطاق التغطيه مو بمعقول
هالوضع ذابحني ولازم تحله
العصر مغلق..وأخر الليل مشغول
وإذا اتصلت الصبح ما حد يشيله!!

--------------------------------------------

انت راسلي من البارح رساله
ما درى بك شر والله ما دريت
توي أقراها وأقول بكل حاله
يكفي الغالي كتب وآنا قريت

--------------------------------------------

لا القصيد ولا الكلام ولا الرسايل
تقدر تعبرلك أنا أشكثر احبك
والمصيبه انت ماعندك موبايل
أحسن ارسلها بقلبي يم قلبك

--------------------------------------------

هالكثر عتبان لاني ما أتصلت
أنت أكبر من كلامي وأتصالي
دنيتي والله تزعل ولا زعلت
وش هي الدنيا بدون أنسان غالي

--------------------------------------------

أنت ما تستاهل أكتب لك رساله
ولا أكلف خاطري لك باتصال
أنت مثلك يزار ويعتني له
وأبسط حقوقك علي حق الوصل

--------------------------------------------

إنتظرتك ما سألت
وعذب الخاطر سؤاله
يوم شفتك ما اتصلت
قلت أذكرك برساله

--------------------------------------------

إنته على بالي ولاني على البال
وعندي على ما قلت بعض الدلايل
راجعت جوالي تفاجأت بالحال
شهرين ما جتني سوى أربع رسايل

--------------------------------------------

يا من سكنتوا داخل القلب والعين
وأغلى عليه من نواظر عيوني
برسل لكم من صادق الشوق بيتين
إذا قريتوا ما كتبت أذكروني

--------------------------------------------

هيه ياللي حبكم بالقلب ساكن
ما سمعنا فيكم اللي يعذلونا
أتصلنا ما لقيناكم ولكن
رقمنا موجود ردوا كلمونا!

--------------------------------------------

هذي صفاتك مثل ما آنا آشوفك
بيط ونونح ، لسع ، بوبح وعيار
وإذا بغيت تعرف وش هي وصوفك
قلب حروف صفاتك يمين ويسار

--------------------------------------------

في ذمتك يا معذب القلب.. مو عيب؟!
حكم ضميرك وآنا احكم ضميري
أرسل ورود وقلوب ودباديب
وأنته على الجاهز تحول لغيري!

--------------------------------------------

إذا المسا وصلت:حبيبي مسا الخير
وإذا الصباح :أحلى صباح وأغاني
يا ليتني هالنقطه اللي على السطر
وأكون أنا آخر شي حبيبي قراني.

--------------------------------------------

شفت رقمك بس ما عندي رصيد
رح على ( الدكان) واشترلي بطاقه
وبكره جب لي رقم فاتوره جديده
جاز لك .. وإلا نبطلها علاقه

--------------------------------------------

خط بيتك.. شقتك..سيارتك
مكتبك..موبايلك..كل الخطوط
أنت ياخي ما تقول أش قصتك
كلما دقيت يعطي : (طوط..طوط)

--------------------------------------------

نعرف انك شاعر وقلبك ربابه
مرهف احساسك وكلماتك جميله
بس جوالك ترى طول حسابه
واصبحت فاتورة حسابك ثقيله

--------------------------------------------

تشوف رقمي ولا تجاوب
ألين أكمل مية رنه
وتسوي نايم و(تتثاوب)
والصوت عندك موطنه !

--------------------------------------------

يا معمر قلبي ودمرت جيبي
لاجل أتصالي بك مفلس على طول
والحين أنا لا أشتقت لك يا حبيبي
بابعث مسج ولا باسوي مسد كول!!

--------------------------------------------

دقيت موبايلك مغلق
مو بعادتك ما تعلمني
أكيد باتضايق وباقلق
..إذا تفيقت كلمني

--------------------------------------------

كفاك تلعب بتفكيري
أعرفك لا جيت تتملص
ودك تكلم أحد غيري
وتقول لي (الباتري)خلص!!

--------------------------------------------

عذرا عجزت أقرا المسج يا عزيزي
أستح على دمك وبطل رسايل
موبايلي كله حروف انجليزي
اش رايك انك تشتري لي موبايل؟!

--------------------------------------------

ما دام عندك وقت تقرا الرسايل
بلاش ثقل ودق ..هي ثمانية أرقام!!

--------------------------------------------

بيني وبينك يلعن أم الصراحه
إن قلتها أتعب وإن سكت أتعبتني

--------------------------------------------

ما أحبك ومليت منك وما أبغاك
واللي مضى بيني وبينك نسيته
هذاالكلام اللي لو آموت ما جاك..
مني..ولو ماتوا قهر ما حكيته!

--------------------------------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------

ودمتم في رعاية الله وحفظه

-----------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------------

مع خالص تحياتي لكم:
أختكم:moon14-kat
للمراسله والتعارف
[email protected][/RIGHT]
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/09/2006, 06:50 PM
بريد الولايه بريد الولايه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2006
المشاركات: 403
مشكور على هذي المسجات الحلوة
  #3  
قديم 17/09/2006, 07:11 PM
عطراللـــيل عطراللـــيل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2006
المشاركات: 93
مشكورة على مجهودك المفيد ورسايلك كلها حلوة ؛؛
  #4  
قديم 17/09/2006, 07:32 PM
ولد الظاهره ولد الظاهره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2005
الإقامة: مـــســقــط
المشاركات: 347
مسجاااات روووووووعه صراحه تسلم ياحلو
  #5  
قديم 17/09/2006, 07:35 PM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
تسلم اخوي على المسجات
  #6  
قديم 17/09/2006, 09:18 PM
ابو ماجده ابو ماجده غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2005
المشاركات: 51
مشكور ومسجات جميله ونتمنى استمرارك وتزويدنا بما هو جديد
  #7  
قديم 17/09/2006, 09:47 PM
الصـقــري الصـقــري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 326
مشكوور مسجات رووووعة
  #8  
قديم 17/09/2006, 10:17 PM
صورة عضوية همس القلوووب
همس القلوووب همس القلوووب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
الإقامة: >>> نبض القلوووب <<<
المشاركات: 213
مسجات حلوووووووووووووووووة
مشكورة
  #9  
قديم 17/09/2006, 10:24 PM
upset upset غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2006
الإقامة: مسقطــيشن
المشاركات: 63
رووووووووووووووعه
مشكوره اختي/اخي ع المسجات..........
  #10  
قديم 17/09/2006, 11:01 PM
صورة عضوية سادحة الفيل
سادحة الفيل سادحة الفيل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2003
الإقامة: (ما أخبر)أبوي بينازعني
المشاركات: 4,825
مسجات استايل

شكرا ..................ننتظر المزيد
  #11  
قديم 18/09/2006, 03:29 PM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
أهلا اختي وينك كل هذه الغيبة...



لكن مع ذلك رجعت إلينا كما كنت بموضوعاتك المميزة ...



شكراً و صراحه المسجات تسكت....
  #12  
قديم 18/09/2006, 07:29 PM
صورة عضوية !!علامة تعجب!!
!!علامة تعجب!! !!علامة تعجب!! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2006
الإقامة: شرية محيسن
المشاركات: 112
بصراحه ..... المسجات رقم واحد (نمبر ون)
  #13  
قديم 19/09/2006, 10:28 AM
moon14-kat moon14-kat غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2006
المشاركات: 44
مشكوووووووووووورين على مروركم الرائع
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:43 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.