![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج بصيغة SIS عن طريق البلوتوث
![]() ![]() InstantSis v1.0 [FULL]-SMPDA لـ ارسال البرامج المخزنة في الهاتف بصيغة SIS عن طريق البلوتوث بدون أن تتعب نفسك أدخل البرنامج و ستجد البرامج المخزنة بالجهاز جاهزة للإرسال بالبلوتوث أو الـ IR .. يعني ..: البرنامج يقوم بتجميع أجزاء البرامج المثبتة في الجوال ليرسلها و بصيغة sis (عيوبه ..: يرسل أغلب البرامج و ليس كلها ) دعواكم البرنامج ..: آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 12/11/2005 الساعة 04:07 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشكوور أخى العزيز سياسي خطير جدا على البرنامج . وقد قمت بتجربته وهو رائع ولكن كما ذكرت انه ليس جميع البرامج ولكن بعضها . أقول هل يوجد برنامج لارسال ال theme من جهاز الى اخر ؟ بالتوفيق |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شكرا لك ع هذا البرنامج الرائع
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من كثر البرامج مليت الهارد دسك الخارجي بشوفلك عزيزي ![]() (طالع الخاص) آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 13/11/2005 الساعة 02:45 PM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو يا توماسو .. إحنا في الخدمة ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكراً على البرنامج
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
تسلم أخي الكريم ....
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() |
|
#10
|
|||
|
|||
|
نسخة أخرى لمن لم تعمل معه الأولى (أغلب الهواتف التي تواجه مشكلة مع النسخة الأولى 6670 ) ..:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
شكرا يا سياسي..
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو عزيزي محمدي
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
- هل من الممكن شرح طريقه تنصيب هذا البرنامج على الهاتف ؟ تحياتي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سواء عن طريق البلوتوث أو ألـ ir و ستجده كرسالة في البريد الوارد .. قم بفتحه فقط .. و الباقي سيتكفل به الجهاز .. ![]() |
|
#15
|
|||
|
|||
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
الدعم الفني .. أشكر مرورك الكريم .. و تسلملي على التقدير
آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 18/01/2006 الساعة 12:45 AM |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بعدين ياتي المجلد في الهاتف الاخر على شكل رسائل مرسلة بالبلوتوث فأذهب مرة ثانية إلى برنامج السيليك وأعمل مجلد جديد على C أو على E c:\system\skins e:\system\skins بعدين أذهب إلى مجلد الرسائل على C أو E وأدخل على Mail C:\system\mail E:\system\mail وأنقل كل الرسائل اللي رسلتهن والخاصة بذلك الثيمس Thems وأحولهن إلى مجلد الثيمس الجديد اللي أنا عملته أحياناً يشتغل الثيمس وأحياناً ما يعمل أما بخصوص هل يوجد برنامج لإرسال Thems فإلى الحين ما نظن أنه موجود أعذرني أخي سياسي خطير جدا فقد شاركت معك في الرد
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا سعيد بمساهمتك
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
مشكور على البرنامج
حشا كم خنجر معطينك بيييييييل
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو ![]() بسوي تنزيلات إذا بتشري ![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
000000000000000000000000000000000
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
مشكور أخي على البرنامج ... بس عندي نقطه .. إذا عنك ملف sis ما يحتاج برنامج عشان ترسله بس روح مدير الملفات و غير صيغته إلى (sis1) أي بمعنى ثاني تزيد الرقم واحد (1) إلى الصيغة و بتقدر ترسله .... و شكرا
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
( كلام سليم ) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|